نانسي عجرم هي على الأرجح النجمة التي تتمسّك الأكثر باللمسة الناعمة والبسيطة في معظم لوكاتها (لكن ذلك لا يمنعها من المخاطرة أحياناً) ونحن نحبّ أسلوبها وكيف تضيف لمسة مميّزة إلى إطلالاتها من حينٍ إلى آخر.

خلال حضورها عرض Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2017 في باريس برفقة زوجها، تألّقت نانسي بفستانٍ أسود من مجموعة إيلي صعب التحضيريّة لربيع 2017، تميّز بتصميمه المكشوف عند الأكتاف وبأكمامه التي تتسّع على شكل جرس عند المعصم. نسّقت هذا التصميم مع حذاءٍ شتويّ مخمليّ يتجاوز حدود الركبة واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجٍ ناعم. لكن أكثر ما أحببناه هو حقيبة اليد المرحة من Edie Parker التي كانت كفيلة بإضافة لمسة من التميّز إلى اللوك والكسر من حدّة اللون الأسود الذي طغى عليه. هذا التصميم جمع ما بين اللون الزهريّ المائل إلى البرتقاليّ، اللون الأسود وأيضاً اللون الفضيّ اللامع. 

في وقتٍ لاحق، أطلّت نانسي من جديد معتمدةً تصميم باللون الأسود أيضاً كان عبارة عن قميصٍ من الدانتيل، سروال ضيّق وسترة طويلة. هذه الإطلالة الثانية اتّسمت بالبساطة أيضاً لكنّها كانت مميّزة حتماً.

شاهدي أدناه صور نانسي عجرم خلال حضورها عرض Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2017 في باريس وفي الحفل الذي تلاه، واضغطي هنا لمشاهدة المجموعة كاملةً.