شهد عام 2017 على إطلالات سيئة لبعض النجمات العربيات في مناسبات مختلفة ومنها على السجادة الحمراء. من بينهنّ اخترنا أسوأ 5 لوكات، لتصوّت قارئتنا للنجمة العربية صاحبة أسوأ إطلالة. إضغطي هنا لمشاهدة أسوأ إطلالات النجمات العربيات والعالميات لهذا العام. تنافست كلّ من دنيا بطمة، منّة شلبي، كندة علّوش، ليلى علوي ووعد على هذا اللقب لتحصده بامتياز النجمة المغربية Dunia Batma. إليكِ نتيجة التصويت بالتفصيل:

 

 

1- دنيا بطمة 

النجمة العربيّة صاحبة أسوأ إطلالة لعام 2017 دنيا بطمةنالت دنيا بطمة أعلى نسبة تصويت وصلت إلى %56.5 لتكون النجمة العربية صاحبة أسوأ إطلالة للعام 2017. كانت النجمة قد أطلّت خلال حفلة غنائية لها في لوك كارثي معتمدة فستان أزرق لمّاع ذا طبقتين وتفاصيل كثيرة مبالغ بها.

 

 

2- منّة شلبي

النجمة العربيّة صاحبة أسوأ إطلالة لعام 2017 منة شلبياحتلّت منّة شلبي المرتبة الثانية كنتيجة للقب النجمة العربية صاحبة أسوأ إطلالة حيث نالت نسبة تصويت وصلت إلى 16.5%. اعتمدت فستان قديم الطراز وذي لون باهت خلال مهرجان دبي السينمائي.

 

 

3- كندة علّوش

النجمة العربيّة صاحبة أسوأ إطلالة لعام 2017 كندة علوشمن جهتها، حصلت كندة علّوش على نسبة تصويت وصلت إلى %14.6 فاحتلّت المركز الثالث. كانت هذه النجمة قد أطلّت في فستان أسود خلال حفل الموريكس دور لم يكن موفّق في قسمه السفلي ذي الرسومات المتضاربة وغير الواضحة.

 

 

4- ليلى علوي

النجمة العربيّة صاحبة أسوأ إطلالة لعام 2017 ليلى علويأمّا ليلى علوي فقد احتلّت المرتبة الرابعة بنسبة 8.1%. ارتدت النجمة فستاناً شفّافاً وذا بطانة ضيّقة: تصميم لم يمدح قوامها إطلاقاً خلال حفل توزيع جوائز بياف.

 

 

5- وعد 

النجمة العربيّة صاحبة أسوأ إطلالة لعام 2017 وعدنالت النجمة السعودية وعد أقلّ نسبة تصويت في هذا الحصاد لتكون في المرتبة الأخيرة مع نسبة 4.4%. كانت وعد قد ظهرت خلال برنامج "نجوم بلا حدود" في فستان كثير التفاصيل والألوان المتداخلة بشكل عشوائي. 

 

 

إقرئي أيضاً: نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياج