في العام 2017، أطلّت إعلاميّات عربيّات بلوكات عصرية كاجوال، فتميّزت كلّ واحدة منهنّ بستايلها الخاص. من بين الكثيرات اخترنا أكثر 5 إعلاميّات عربيّات صاحبة الأسلوب اليوميّ الأجمل، لتختار قارئتنا الأفضل من بينهنّ.

 

تنافست كلّ من لجين عمران، مهيرة عبدالعزيز، أنابيلا هلال، مريم سعيد وديالا مكّي على هذا اللقب لتحصده بامتياز الإعلامية المغربية Mariam Said، إليكِ نتيجة التصويت بالتفصيل: 

 

مريم سعيد:

فازت الإعلامية المغربية مريم سعيد بالمرتبة الأولى إذ حصلت على 56.1%. اختارت هذه الإعلامية اللجوء إلى اللوك الكاجوال العصري والمريح في الوقت عينه.

 

لجين عمران:

حصلت لجين عمران على نسبة 19.5% لتحتلّ المرتبة الثانية. لم تتخلّى هذه الإعلامية السعودية عن أسلوبها الكلاسيكي، فأطّلت بتصاميم راقية من دون المجاذفة.

 

أنابيلا هلال:

المرتبة الثالثة كانت من نصيب أنابيلا هلال التي حصلت على نسبة 10.8%. هذه الإعلامية اللبنانية اعتمدت في العام الماضي الستايل البسيط خلال إطلالاتها الكاجوال، إذ ارتدت في معظم لوكاتها الفساتين الناعمة والتصاميم البعيدة عن التنمّق.

 

مهيرة عبدالعزيز:

حصلت مهيرة عبدالعيز على نسبة 7.5%، لتحتلّ المرتبة الرابعة. في العام المنصرم اعتمدت هذه الإعلامية الإماراتية التصاميم التي تعكس أسلوبها الأنثوي، إذ لجأت في غالبية إطلالاتها الكاجوال إلى الفساتين التي تعكس هذا الستايل.

 

ديالا مكّي:

حصلت ديالا مكّي على أدنى نسبة تصويت إذ نالت 6.1% لتكون في المرتبة الأخيرة. تميّزت هذه الإعلامية اللبنانية المقيمة في دبي بأسلوبها المطعّم بنكهة من العصريّة ولجأت إلى تصاميم مواكبة للموضة.

 

إقرئي أيضاً: نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياج

نتيجة حصاد 2017: دنيا بطمة هي النجمة العربيّة صاحبة أسوأ إطلالة