هو الحدث المنتظر والمرتقب في أوّل اثنين من كل شهر مايو حيث تحظى النجمات بفرصة التعبير عن أسلوبهنّ ومخيّلتهنّ الواسعة في مجال الموضة. هو حفل Met Gala السنويّ الذي يقام لجمع التبرّعات لمتحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك والذي يطرح في كل مرّة موضوع جديد تلتزم النجمات باختيار ملابس تتناسب معه.

 

للعام 2018، الإطلالات انطوت بمعظمها تحت فكرة Heavenly Bodies: Fashion and the Catholic Imagination (إليكِ كلّ الصور هنا). خيارات مختلفة ومتنوّعة تمّ تصميم عدد كبير منها خصّيصاً لهذا الحفل، وأكسسوارات ملفتة كمّلت اللوكات مؤكّدة على مدى اعتناء النجمات بالتفاصيل من أصغرها إلى أكبرها. أوّلهنّ الممثّلة Blake Lively التي لم تفوّت الفرصة لسرقة الأضواء على السجّادة الحمراء بكل تفصيل في لوكها. إلى جانب فستانها الذي صمّمته لها دار Versace والذي تطلّب تنفيذه 600 ساعة عمل، اختارت بليك لايفلي أن يكون حذاءها فريد الشكل يتناسب مع فستانها، فصمّمه لها Christian Louboutin: "كنت أرغب في تصميم درع منمّق لقدميها من جلد التمساح والأحجار الكريستاليّة. محارب أنثوي مع شرابة ذهبيّة تتناسب مع روح الموضوع". الإهتمام بالتفاصيل انتقل أيضاً إلى يديّ بليك، فزيّنت أظافرها بحبيبات كريستاليّة ملوّنة.

 

كذلك، لفتتنا حقيبة Selena Gomez التي صمّمتها خصّيصاً لها دار Coach الأميركيّة. حقيبة مزيّنة بشعار دينيّ محبّب إلى قلب هذه المغنيّة الشابة كُتب عليها: المرأة التي تخشى الرب هي سيّدة يجب أن يُشاد بها. من جهة أخرى، وبالرغم من ابتعاد هذا الأكسسوار عن روح موضوع حفل Met Gala 2018، إلّا أنّ نظارات Kylie Jenner الشمسيّة من Alexander Wang لاقت كامل انتباهنا بفضل حبيباتها البرّاقة.

 

إليكِ أبرز الأكسسوارات التي استحوذت على انتباهنا في هذا الحفل.

 

إقرئي أيضاً: أجمل صور مكياج النجمات خلال حفل Met Gala 2018

ميت غالا 2018 كريستيان لوبوتان بليك لايفليBlake Lively منتعلة حذاء من Christian Louboutin

ميت غالا 2018 بليك لايفلي أظافر بليك لايفليأظافر Blake Lively

ميت غالا 2018Donatella Versace في حذاء من تصميمها

ميت غالا 2018 كايلي جينر نظّارات ألكسندر وانغ Kylie Jenner في نظّارات شمسيّة من Alexander Wang

ميت غالا 2018Lana Del Ray تحمل أكسسوار من Gucci وحذاء من الدار عينها

ميت غالا 2018 سيلينا غوميز كوتش حقيبة كوتشSelena Gomez تعتمد حقيبة من Coach