عطلة نهاية الأسبوع كانت حافلة بالمناسبات وإطلالات السجّادة الحمراء، والنجمة Angelina Jolie كان لها حضور ملفت في أكثر من حدث. إطلالاتان مختلفتان لا بل متضاربتا الأسلوب أثنيتا على جاذبيّة هذه الممثّلة وأكّدتا على عودة أنجلينا إلى الساحة الفنّية بثقة مطلقة خصوصاً من بعد مشاركتها في معظم حفلات السجّادة الحمراء التي انطلقت مع العام 2018 مثل الغولدن غلوب.

 

لإطلالتها الأولى، أو بالأحرى لتكريمها في حفل الـASC، اختارت Angelina Jolie فستان من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لخريف 2018. تصميم ذو قماش شفّاف باللون البيج مطرّز بالحبيبات البرّاقة، ذو أكمام واسعة متوسّطة الطول وحزام قماشيّ رفيع أسفل منطقة الخصر. أنجلينا ولهذه الإطلالة بالتحديد اكتفت باعتماد أقراط ماسيّة، وقد اكتمل اللوك بتسريحة شعر منسدلة ذات فرق جانبيّ ومكياج ارتكز على الآيلاينر الأسود العريض.

 

من حفل التكريم إلى حفل BAFTA، تمكّنت Angelina Jolie من منافسة النجمات على السجّادة الحمراء بفستان من Ralph & Russo، الدار التي تختار منها في كثيرٍ من الأحيان تماماً مثل لوكها لحفل الـCritics’ Choice Awards (شاهديه هنا). الفستان تميّز بقماشه المخمليّ الأسود، قصّته المكشوفة عند منطقة الصدر على شكل قلب، والشقّ الجانبيّ. اللوك اكتمل مع حذاء ستيلتو بالتدرّج الأسود نفسه، ووشاح من المخمل أبقته أنجلينا جولي ملفوفاً حول أكتافها في البداية تتخلّى عنه فيما بعد.

 

تماماً كاللوك الأول، الأقراط الماسيّة الكبيرة كانت خيار Angelina، لكنّها فضّلت ولهذا اللوك أن تتخلّى عن الشعر المسدول لصالع تسريحة مشدودة للخلف ومرفوعة عن الوجه.

 

شاهدي إطلالتيها أدناه ومن ثمّ إضغطي هنا لرؤية أجمل إطلالات حفل BAFTA لهذا العام.

 

إقرئي أيضاً: إطلالات كلّ من نانسي عجرم، أمل بوشوشة، نجوى كرم ونوال الزغبي في عطلة نهاية الأسبوع

انجلينا جولي إيلي صعبAngelina Jolie في فستان من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2018 خلال حفل الـASC Awards

انجلينا جولي إيلي صعب

انجلينا جولي إيلي صعب

انجلينا جولي رالف أند روسو بافتاAngelina Jolie في فستان من Ralph & Russo خلال BAFTA

انجلينا جولي رالف أند روسو بافتا

انجلينا جولي رالف أند روسو بافتا

انجلينا جولي رالف أند روسو بافتا