العمر بالنسبة لها ما هو سوى رقم عابر لم ولا يغيّر في إطلالاتها شيء، فلطالما تميّزت Jennifer Lopez بجرأتها وجاذبيّتها اللاتينيّة. بشرتها السمراء وجسمها المتناسق والمشدود يخوّلها اعتماد ما يحلو لها من تصاميمٍ ملفتة، لكنّها وفي حفل Billboard Latin Music Awards تخطّت ذلك لتترك لمخيّلتنا القليل القليل.

 

بفستانين من مجموعة Julien MacDonald لخريف 2017، أطلّت جينيفر لوبيز على السجّادة الحمراء ومسرح الحفل لتخطف الأضواء من دون استثناء. اختارت للوكّها الأوّل تصميماً أسود ذي قصّة منخفضة عند منطقة الصدر، تفريغات عند منطقة الخصر وشق عالي عند الوسط من الأمام. جاذبيّة الفستان لا تتوقّف عند هذا الحد، فهو شفّاف بالكامل لا تكسر من رقّته سوى قطع متشابكة هندسيّة الشكل من القماش الأسود اللامع. النجمة Jennifer Lopez اختارت تنسيق هذا الفستان مع حذاء من Jimmy Choo ومجوهرات من Lynn Ban.

 

الإطلالة هذه سرعان ما استُبدلت بلوك أكثر بريقاً ولمعيّة، فاعتمدت جينيفر لوبيز فستاناً معدنيّ اللون يجمع بين التدرّجين الفضّي والذهبيّ. شبيهاً بالتصميم الأوّل من حيث القصّة، تميّز هذا الفستان أيضاً بتفريغات عند منطقة الخصر، شق عالي من الأمام، وياقة على شكل عقد تشوكر تكشف أسفلها عن تفريغ مثلّث عند منطقة البطن والصدر.

 

اللوكان اكتملا مع تسريحة ذيل حصان طويلة للغاية مع فرق وسطيّ. أمّا مكياجها، فارتكز على الأيلاينر الأسود، ظلال العيون الترابيّة اللون، وملمّع الشفاه الحياديّ البرتقاليّ. أحببنا سحنتها البرونزيّة التي زادها رونقاً الهايلايتر اللامع والبرّاق.

 

أخيراً، لم يتبقّى لنا سوى أن نترككِ لمشاهدة الصور أدناه لتتأكّدي بنفسكِ من مدى جاذبيّة وجرأة هذه النجمة.

 

إقرئي أيضاً: Jennifer Lopez وAlex Rodriguez: الثنائي الهوليووديّ الجديد الأكثر أناقةً وجاذبيّة

عارضة الأزياء Ashley Graham في إطلالة جريئة ومثيرة

Jennifer Lopez في فستان من مجموعة Julien MacDonald لخريف 2017، حذاء من Jimmy Choo ومجوهرات من Lynn Ban


الفستان نفسه كما رأيناه على عارضة Julian MacDonald

في فستانها الثاني من مجموعة Julien MacDonald لخريف 2017

الفستان كما رصدناه على منصّة العرض