احتفلت عائلتا Jenner وKardashian بالأعياد في حفل نظّمته الوالدة Kris Jenner في منزلها في لوس أنجلوس. وجوه عدّة قد حضرت من أبرزها المغنيّة الأميركيّة Christina Aguilera، وكان لافتاً غياب Kylie Jenner التي تنتظر مولودها الأوّل. هذه الأخيرة لم تكن موجودة أيضاً مع أفراد عائلتها لتصوير بطاقة الأعياد. صرّحت مصادر أنّها لا تريد أن يتمّ تصويرها وتسعى للمزيد من الخصوصيّة، لكنّها متحمّسة جداً بشأن الطفل.


بالعودة إلى الاحتفال، كان لافتاً ارتداء Khloé Kardashian و Kendall Jenner تصاميم من توقيع مصمّمين عربيّين. في الإطلالة الرسميّة الأولى لها بعد إعلان حملها، أطلّت كلوي كارداشيان بجمبسوت لامع من المصمّم الكويتي Yousef Al Jasmi اتّسم بلونه الفضّي والشراشيب البرّاقة، وبدا واضحاً بطنها المنتفخ. يُذكر أنها كانت قد أعلنت عن خبر حملها منذ أيّام من خلال نشرها صورة لها على إنستقرام أظهرت فيها بطنها وكتبت أنّ أعظم حلم لها قد تحقّق.

أمّا بالنسبة إلى كيندال جينر فارتدت سروال مبتكر من مجموعة المصمّمين اللبنانيّين Azzi & Osta لربيع 2018 تميّز بوردة ثلاثيّة الأبعاد عند الخصر. نسّقت هذا الموديل مع قميص ذو ياقة عالية مرصّعة بالحبيبات البرّاقة.

أمّا Kim Kardashian فكان لافتاً الفستان الزهريّ الذي لجأت إليه، فهو يعود إلى مجموعة Dior لخريف 1997. 

 

اقرئي أيضاً: صور قصر Kendall Jenner الجديد الذي يبلغ سعره 8.55 مليون دولار

المستحضرات الجمالية المفضّلة لدى Kim Kardashian لبشرة خالية من الشوائب

 

كلوي كارداشيان كريس جينر كيندال جينرKhloé Kardashian وKris Jenner وKendall Jenner


كلوي كارداشيانKhloé Kardashian

كيندال جينرKendall Jenner


كيم كارداشيانKim Kardashian

كيم كارداشيانKim Kardashian وChristina Aguilera


كيم كارداشيانKim Kardashian