بالأزرق القويّ والداكن، غادرت البيت الأبيض في 3 نوفمبر لتنطلق في رحلةٍ إلى آسيا وتتنقّل في بلدانها المختلفة على مدار 12 يوم متتالي. كالعادة، الأناقة حليفة Melania Trump وإطلالاتها الأولى ارتكزت على المعاطف والفساتين بعيداً عن السراويل والبزّات التي تتقن هذه السيّدة الأولى اختيارها.

 

للإنطلاق في هذه الجولة، وقع خيار ميلانيا ترامب على معطف أزرق اللون من Emilio Pucci نسّقته مع حذاء من Christian Louboutin بالتدرّج نفسه. أرفقت اللوك بنظّارات شمسيّة سوداء زادته دفئاً.

 

فور وصولها إلى هاواي، وتماشياً مع تغيّر الأحوال الجويّة، إطلالات Melania Trump باتت أكثر خفّةً تليق بالأجواء الصيفيّة. لقد وقع اختيارها على فستان عاجيّ اللون من Dior برز خصرها بفضل الحزام الجلديّ الأسود وكشف عن ذراعيها بقصّته المكشوفة الأكمام. اللوك الكاجوال شيك اكتمل مع حذاء من Manolo Blahnik بنقشة جلد الثعبان.

 

الإطلالة الثالثة، وإثر مغادرتها هاواي، كانت أكثر عفويّةً وحيويّة، ففضّلت الأسلوب العمليّ والمريح، إذ نسّقت فستان Borgo De Nor الطويل والمطبّع بأوراق الأشجار مع باليرين مروّسة الرأس من Christian Louboutin باللون الحياديّ. تماماً كالإطلالتين الأولى والثانية، النظّارات الشمسيّة السوداء لم تفارق وجه ميلانيا ترامب أثناء تنقّلها من مكان إلى آخر.

 

بالإجمال، إطلالات السيّدة الأميركيّة الأولى كانت موفّقة حتّى الآن، وقد اعتمدت للوكها الرابع أثناء زيارتها لطوكيو، معطف من Fendi. تميّز هذا التصميم بمزيج ألوانه والأزهار الثلاثيّة الأبعاد التي زيّنت جيباه الكبيريّ الحجم.

 

خلال الأيام الثلاث الأولى، تسريحة الشعر المنسدلة لم تكن القاسم الوحيد المشترك بين هذه اللوكات الأربع، إذ فضّلت Melania Trump أن تكتفي بخاتم زواج فقط لا غير، واستغنت عن الحقيبة بشكلٍ تام. هذه الخطوة الأخيرة، غالباً ما نلاحظها في إطلالاتها، ومتى قرّرت اللجوء إلى هذا الأكسسوار، اختارت حقيبة يد بدلاً من شنطة كتف.

 

إطلالات ميلانيا ترامب في طوكيو مستمرّة والتغيير كان حليفها. اختارت للوكها الخامس فستان من مجموعة Dior لخريف 2017 تميّز بأكمامه المتوسّطة الطول والواسعة، وقد نسّقته مع حذاء مموّج التدرّج بين الكحليّ والفضيّ. أمّا للعشاء الرسميّ الذي أقامه رئيس وزراء اليابان، فاختارت Melania أن تطلّ بفستان أحمل طويل من Valentino لفتنا بقصّته الشبيهة بالكاب. الجدير بالذكر في هاتين الإطلالتين، أنّ السيّدة الأميركيّة الأولى تخلّت عن تسريحتها المنسدلة التي باتت بصمة خاصّة في كلّ لوكاتها لصالح شينيون منخفض ناسب قصّة فساتينها عند العنق وكشف عن ملامحها الجذّابة.

 

إقرئي أيضاً: Melania Trump في بزّة ذات طابع ذكوري خلال استقبال رئيس الوزراء الكندي في البيت الأبيض

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستا

ميلانيا ترامب طوكيو فالنتينوMelania Trump في فستان من Valentino وحذاء من Manolo Blahnik

ميلانيا ترامب طوكيو فالنتينو

ميلانيا ترامب طوكيو ديورفي فستان من مجموعة Dior لخريف 2017

ميلانيا ترامب طوكيو ديور

ميلانيا ترامب دونالد ترامبفي معطف من Fendi

ميلانيا ترامب فندي

ميلانيا ترامب كريستيان لوبوتانفي فستان من Borgo De Nor وحذاء من Christian Louboutin

ميلانيا ترامب دونالد ترامب

ميلانيا ترامب دونالد ترامبفي فستان من Dior وحذاء من Manolo Blahnik

ميلانيا ترامب ديور مانولو بلانيك

ميلانيا ترامب إميليو بوتشي كريستيان لوبوتانفي معطف من Emilio Pucci وحذاء من Christian Louboutin

ميلانيا ترامب دونالد ترامب