تنجح Rita Ora في أغلب الأحيان بجذب الأنظار إليها وذلك من خلال الملابس التي تختارها سواء في إطلالاتها اليوميّة أو في الحفلات والمناسبات الكبيرة. كيف لنا أن ننسى إطلالتها على السجادة الحمراء بثوب الاستحمام والمنشفة على الرأس؟! (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل) لوك مثير للجدل بامتياز... لكن مع بداية 2018، ابتعدت ريتا أورا عن المجازفة وقد لفتت أنظارنا في أكثر من مناسبة مثل حفل Grammys Awards 2018. في إطلالتها الأخيرة وتحديداً في حفل Brit Awards، لجأت ريتا أورا إلى فستان أبيض اللون جعلها تبدو كعروس في ليلة زفافها. 

لقد لجأت ريتا أورا في هذه المناسبة إلى فستان من مجموعة Ralph & Russo لخريف 2017، تميّز بالريش الذي كساه، وبحجمه الذي جعله يبدو أشبه بفساتين الزفاف وذلك من خلال قصّته الواسعة والذيل الذي اتّسم به. الريش برز بشكلٍ واضح ضمن مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2018 واستطاع أن يعطي الحيويّة إلى التصاميم (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). أمّا من ناحية المجوهرات، فاعتمدت Rita Ora أساور من Lorraine Schwartz وخواتم من Ofira، تصاميم غير فاخرة لم تلق بفستان ريتا أورا، فالمجوهرات التي لجأت إليها تميل أكثر إلى الستايل الكاجوال. إضافةً إلى ذلك، حملت ريتا أورا وردة بيضاء دعماً لحركة Time’s up ضدّ التحرّش الجنسيّ. أمّا من الناحية الجماليّة، اعتمدت ريتا أورا تسريحة شعر الكعكعة المرفوعة العفويّة، ومكياج بسيط وناعم وكسرت بهذه الخطوات من كلاسيكيّة الفستان.  

من جهةٍ أخرى، أطلّت Rita Ora بلوكٍ آخر خلال الحفل الذي تلى حفل توزيع جوائز بريت. لجأت إلى تنّورة مرصّعة بالحبيبات البرّاقة عند المنطقة العلويّة منها، نسّقتها مع حمّالة صدر مطابقة بزخرفات التصميم السفليّ، كذلك تزيّنت بالمجوهرات نفسها التي اعتمدتها في حفل Brit Awards 2018.

إليكِ أدناه صور Rita Ora خلال حفل Brit Awards 2018.

 

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أورا

ريتا أوراإطلالة Rita Ora في الحفل الذي تلى Brit Awards 2018