عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

كريم مرطب يدين، هو من بين المنتجات الجمالية المهمّة في روتين العناية بالبشرة! فهذا المستحضر يلعب دور مهمّ في ترطيب بشرة اليدين، معالجة جفافها والتشققات خصوصاً في فصل الخريف حيث تفقد البشرة تفقد معدّل الرطوبة اللازمة بسبب التعرّض للهواء البارد. في هذا المقال، سنقدّم لكِ منتجات من افضل كريم يدين، تزوّد بشرتكِ بكلّ النعومة اللازمة. تابعي القراءة، اكتشفيها واختاري الأنسب لكِ منها.

أفضل منتجات سيروم لليدين

منتجات من افضل كريم يدين

كريم يدين من شانيل CHANEL Le Lift La Crème Main

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينكريم يدين من شانيل يمنح بشرة اليدين نعومة لا مثيل لها، كما أنّه يساعد في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة من هذه المنطقة. كيف؟ يحتوي هذا الكريم على مستخلصات زهرة برسيم حجازي التي تحمل خصائص مشابهة للريتينول، إلى جانب مستخلصات نبتة السوس. هذه المكوّنات تساعد في ترطيب البشرة والتخلّص من الخطوط الرفيعة في الوقت عينه.  

تسوّقيه بسعر 85 دولار

كريم يدين من لا مير LA MER The Hand Treatment

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينكريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينكريم يدين لا مير يرطّب البشرة بطريقة فوريّة ليساعد في التخلّص من جفاف الجلد والمحافظة على الرطوبة الطبيعية. كما أنّه يبيّض بشرة اليدين ليمنحها الإشراقة.

تسوّقيه على موقع اوناس Ounass بسعر 157 دولار

كريم يدين من لوكسيتان ان بروفانس L'OCCITANE EN PROVENCE Shea Butter Hand Cream

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينكريم يدين لوكسيتان أن بروفانس يحتوي على نسبة 20% من زبدة الشيا، بالإضافة إلى العسل، مستخلصات اللوز وزيت جوز الهند. كل هذه المكوّنات ترطّب البشرة من العمق كما تساعد في التخلّص من جفاف الجلد.

تسوّقيه بسعر 11 دولار

Shop Now

كريم يدين من ايسوب AESOP Resurrection Aromatique Hand Balm

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينيتميّز كريم يدين ايسوب بتركيبته الخفيفة التي تتغلغل في البشرة بطريقة سريعة من دون ترك آثار دهنية على الجلد. بفضل احتوائه على مكوّنات طبيعية، يلعب هذا المستحضر دوراً مهمّاً في ترطيب البشرة.

تسوّقيه على موقع اوناس Ounass بسعر 91 دولار

كريم يدين من نيتروجينا NEUTROGENA Norwegian Formula Hand Cream

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينيعمل كريم نيتروجينا على تزويد الرطوبة اللازمة لبشرة اليدين، كونه يحتوي على الغليسيرين. لذلك، هذا المنتج يعمل كعلاج فعّال ضدّ جفاف وتشققات اليدين.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 5 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 6 دولار

كريم يدين من يوسيرين EUCERIN UreaRepair Plus 5% Urea Hand Cream

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينكريم يوسيرين لترطيب اليدين يرتكز على السيراميد، الجليسرين وغيرها من المكوّنات. لذا يعمل على محاربة جفاف بشرة اليدين بطريقة فورية وبعد الإستخدام الأوّل، بحسب ما ذكره موقع العلامة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 15 دولار

كريم يدين من افين AVÈNE Cold Cream Concentrated Hand Cream

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينكريم افين لترطيب اليدين يساعد في محاربة تشققات وجفاف البشرة في هذه المنطقة، من دون ترك أية آثار دهنية عليها. من ميزات هذا المستحضر، هو أنّه يقاوم المياه لذا يساهم في منح البشرة ملمس ناعم لمدّة طويلة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 20 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 36 دولار

كريم يدين من سيرافي CERAVE Therapeutic Hand Cream

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينيحتوي كريم اليدين من سيرافي على السيراميد وحمض الهيالورونيك، الأمر الذي يساهم في علاج جفاف بشرة اليدين. كما أنه يوفّر لها نعومة لا مثيل لها.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 75 دولار

كريم يدين من سيتافيل CETAPHIL Moisturizing Cream

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدين جفاف اليدين تشقق اليدين تشققات اليدينكريم سيتافيل يؤمّن ترطيب يدوم حتّى 24 ساعة، ليساعد في منح اليدين ملمس ناعم ومظهر صحّي في الوقت عينه! كما أنّه من الممكن تطبيقه على القدمين والجسم، الأمر الذي يساهم في الحصول على بشرة رطبة وصحية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 92 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 26 دولار

كريم يدين من افيدا AVEDA Hand Relief Moisturizing Creme

كريم يدين-افضل كريم يدين-افضل مرطب-افضل مرطب لليدين-مرطب يدينكريم يدين افيدا يعمل على ترطيب بشرة اليدين من العمق، ليساهم في علاج جفاف وتشققات الجلد. من هنا، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في تزويد اليدين بكلّ النعومة والترطيب.

تسوّقيه على موقع نمشي Namshi بسعر 11 دولار