عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

سكراب للوجه سكراب القهوة للوجه افضل سكراب للوجه صنفرة للوجه صنفرة الوجه صنفره مقشر للوجهصنفرة الوجه هي واحدة من أهمّ الخطوات التي عليكِ ألاّ تهمليها أبداً في روتين العناية بالبشرة. فهي تلعب دور مهمّ في ازالة الأوساخ المتراكمة، لتساعد بالتالي في تبييض البشرة وجعلها مشرقة ومتوهّجة. إضافة إلى ذلك، تقشير البشرة يجدّد الخلايا من الأعماق، يعمل على الحدّ من ظهور البقع الداكنة ويخفّف من الخطوط الدقيقة. في ما يلي، سنقدّم لكِ منتجات من افضل سكراب للوجه، تساهم في تبييض البشرة، إعادة النضارة إليها وجعلها ناعمة.

كلّ ما عليكِ معرفته عن تقشير الوجه

7 منتجات من افضل مقشر للوجه تساعد في تبييض البشرة 

سكراب للوجه ويشفول WISHFUL Yo Glow Facial Enzyme Scrub

سكراب للوجه سكراب القهوة للوجه افضل سكراب للوجه صنفرة للوجه صنفرة الوجه صنفره مقشر للوجهسكراب للوجه من ويشفول يتميّز بقدرته على صنفرة الوجه بكل لطف، فيلعب دور مهمّ في توحيد لون البشرة وجعلها صافية ومشرقة. كذلك، يحتوي هذا المنتج على احماض الفا هيدروكسي وبيتا هيدروكسي التي تساهم بشكلٍ أساسي في التخلّص من تصبغات الجلد السوداء وتبييض البشرة.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 26 دولار

سكراب للوجه نيتروجينا NEUTROGENA Bright Boost Resurfacing Micro Face Polish with Glycolic and Mandelic AHAs

سكراب للوجه سكراب القهوة للوجه افضل سكراب للوجه صنفرة للوجه صنفرة الوجه صنفره مقشر للوجهمقشر للوجه من نيتروجينا يضيء البشرة ويعيد الإشراقة إلى البشرة بفضل قدرته على إزالة الأوساخ المتراكمة، الزيوت، البكتيريا والجلد الميّت. كل فوائده تعود إلى احتوائه على حمض الجليكوليك وأحماض ألفا هيدروكسي.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 10 دولار

سكراب للوجه ديرمالوجيكا DERMALOGICA Daily Microfoliant Exfoliator

سكراب للوجه سكراب القهوة للوجه افضل سكراب للوجه صنفرة للوجه صنفرة الوجه صنفره مقشر للوجهيساعد سكراب للوجه من ديرمالوجيكا في صنفرة الوجه لتوحيد لون البشرة، إعادة الإشراقة والنعومة إليها. كما أنّه يلعب دور مهمّ في التخفيف من إحمرارات البشرة، ليساعد بالتالي في منح البشرة مظهر نضر.

تسوّقيه على موقع Basharacare بسعر 79 دولار

سكراب للوجه فريش FRESH Sugar Face Polish Exfoliator

سكراب للوجه سكراب القهوة للوجه افضل سكراب للوجه صنفرة للوجه صنفرة الوجه صنفره مقشر للوجهيحتوي منتج فريش على السكّر الأسمر الذي يعمل على تقشير البشرة بلطف لإعادة الإشراقة إليها، هذا إلى جانب الفراولة المدعّمة بالفيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة وزيت بذور العنب والخوخ لترطيب الوجه.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 69 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 63 دولار

سكراب للوجه اول هنريكسن OLEHENRIKSEN Transforming Walnut Scrub

سكراب للوجه سكراب القهوة للوجه افضل سكراب للوجه صنفرة للوجه صنفرة الوجه صنفره مقشر للوجهيحتوي مقشر للوجه من اون هنريكسن على بودرة الجوز لذا يساعد بشكلٍ أساسي في توحيد لون البشرة، إعادة النعومة إليها ومنحها كلّ الإشراقة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 42 دولار

سكراب للوجه افينو AVEENO Positively Radiant Skin Brightening Daily Face Scrub

سكراب للوجه سكراب القهوة للوجه افضل سكراب للوجه صنفرة للوجه صنفرة الوجه صنفره مقشر للوجهمقشر للوجه من افينو يساعد في تقشير البشرة وتنظيفها من كلّ الأوساخ، التخلّص من البقع الداكنة والتصبغات ليساهم بالتالي في تبييضها وتزويدها بكلّ الإشراقة والنعومة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 29 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولار

سكراب للوجه اكيور ACURE Brightening Facial Scrub

سكراب للوجه سكراب القهوة للوجه افضل سكراب للوجه صنفرة للوجه صنفرة الوجه صنفره مقشر للوجهسكراب اكيور ينظّف البشرة من العمق ويزيل كلّ الأوساخ المتراكمة، ليلعب دور مهمّ في إعادة الإشراقة والنعومة إلى البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 15 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 10 دولار