عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة – واقي شمس للبشرة الحساسة العناية بالبشرة الحساسة البشرة الحساسة بشرة حساسةإذا كنتِ صاحبة بشرة حساسة فانتبهي! هذا النوع من البشرة يتطلّب العناية الحذرة والمشددة. وضع واقي شمس مثلاً يُعدّ خطوة مهمّة جداً يجب تطبيقها لهذا النوع من البشرة، فهي بحاجة ماسّة إلى الحماية من الشمس الضارة. كذلك، اختيار المستحضر الصحيح أمر بغاية الأهمية، فتطبيق واقي شمس غير مناسب للبشرة الحساسة قد يوقعكِ في مشاكل أنتِ بغنى عنها. في ما يلي، جمعنا لكِ منتجات من افضل واقي شمس للبشرة الحساسة، هيّا اكتشفيها وتسوّقي الأنسب لكِ منها. 

روتين العناية بالبشرة الحساسة للحفاظ على جمالها وصحّتها

نصائح لاختيار واقي شمس للبشرة الحساسة

  • ابتعدي عن واقي الشمس الكيميائي الذي يمتصّ الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة UVA فقط، ويمنعها من اختراق البشرة. هذا النوع من المستحضرات يحتوي على مواد قد تضرّ البشرة وتهيّجها مثل Oxybenzone و Benzophenones و Salicylates و Helioplex.
  • طبّقي واقي الشمس الفيزيائي الذي يحتوي على عناصر معدنية كالتيتانيوم وأكسيد الزنك التي تعكس أشعّة الشمس الخطيرة وتشتّتها قبل أن تخترق الجلد. تحمي أيضاً البشرة من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية الطويلة والمتوسّطة UVA وUVB. بشرتكِ بحاجة إلى مادة أكسيد الزنك للتخلّص من البثور الملتهبة، لمحاربة التجاعيد ولترطيب البشرة.
  • احرصي على استخدام المستحضر الذي لا يحتوي على روائح تزيد من تهيّج البشرة واحمرارها.

منتجات من افضل واقي شمس للبشرة الحساسة

واقي شمس للبشرة الحساسة من كلينيك CLINIQUE Mineral Sunscreen Fluid For Face SPF 50

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة  واقي شمس للبشرة الحساسة العناية بالبشرة الحساسة البشرة الحساسة بشرة حساسةيتميّز كريم واقي شمس كلينيك بتركيبته الخفيفة التي تمتّصها البشرة بسرعة من دون ترك آثار دهنية عليها. إضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا المنتج على البشرة المحيطة بالعنين.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 54 دولار

واقي شمس للبشرة الحساسة من لا روش بوزيه LA ROCHE POSAY Anthelios 50 Mineral Ultra Light Sunscreen Fluid SPF 50

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة  واقي شمس للبشرة الحساسة العناية بالبشرة الحساسة البشرة الحساسة بشرة حساسةيرتكز واقي شمس لا روش بوزيه الطبي والملوّن على مواد معدنية 100%، ويناسب صاحبات البشرة الحساسة. إلى جانب حماية البشرة من الأشعة الضارة، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في منح البشرة ملمس مطفي وإشراقة طبيعية.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 56 دولار

واقي شمس للبشرة الحساسة من نيتروجينا NEUTROGENA Sensitive Skin Face Liquid Sunscreen Broad Spectrum SPF 50

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة  واقي شمس للبشرة الحساسة العناية بالبشرة الحساسة البشرة الحساسة بشرة حساسةواقي شمس طبي من نيتروجينا مناسب للبشرة الحساسة بشكل خاص، إذ لا يحتوي على الزيوت، العطور والمواد الكيميائية التي قد تضرّ بالجلد أو تجفّفها. إضافة إلى ذلك، واقي شمس نيتروجينا هو مضاد للمياه، كما أنه لا يغلق المسام أو يؤدي إلى ظهور حبوب الوجه. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 25 دولار

واقي شمس للبشرة الحساسة من افين AVÈNE Very High Protection Cream SPF50

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة  واقي شمس للبشرة الحساسة العناية بالبشرة الحساسة البشرة الحساسة بشرة حساسةواقي شمس افين الطبّي مناسب لصاحبات البشرة الحساسة كما أنّه يوفّر الحماية اللازمة للوجه ضدّ أشعّة الشمس ويمنع التصبّغات والبقع الداكنة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 54 دولار

واقي شمس للبشرة الحساسة من تاتشا +++TATCHA Silken Pore Perfecting Sunscreen Broad Spectrum SPF 35 PA

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة  واقي شمس للبشرة الحساسة العناية بالبشرة الحساسة البشرة الحساسة بشرة حساسةواقي شمس تاتشا يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة هذا إلى جانب توحيد لونها وإخفاء مسامات الوجه الواسعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 101 دولار

واقي شمس للبشرة الحساسة من التا ام دي ELTAMD UV Clear Facial Sunscreen Broad-Spectrum SPF 46

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة  واقي شمس للبشرة الحساسة العناية بالبشرة الحساسة البشرة الحساسة بشرة حساسةواقي شمس التا ام دي خالي من الزيوت لذا إنّه مناسب لصاحبات البشرة الحساسة المعرّضة لظهور البقع الداكنة والبثور. كذلك، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك إلى جانب تهدئتها بفضل غناه بالنياسيناميد.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 59 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 51 دولار

واقي شمس للبشرة الحساسة من درنك الفنت DRUNK ELEPHANT Umbra Sheer Physical Daily Defense Broad Spectrum Sunscreen SPF 30

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة  واقي شمس للبشرة الحساسة العناية بالبشرة الحساسة البشرة الحساسة بشرة حساسةيساعد واقي شمس درانك الفنت في حماية البشرة الحساسة من أشعة الشمس الضارة، هذا إلى جانب التخلّص من علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 45 دولار