ماء دافىء...
فقّاعات ورغوة ناعمة...
استرخاء ودلال...
انتعاش ونعومة...
هيّا رحّبي بمجموعة Bath & Body الجديدة من Wow by Wojooh.

 

36 مستحضر للإستحمام والعناية بالبشرة بـ6 روائح مختلفة تمّ الكشف عنها مع بداية شهر أبريل. 36 مستحضر يندرج ضمن 3 فئات تعد كلٍّ منها بتدليل بشرتكِ بالنعومة، الإنتعاش واللمعان. كلّ باقة ضمن هذه الفئات تحتوي على 6 مستحضرات مختلفة منها جل للإستحمام، لوشن مرطّب للجسم، رذاذ معطّر للبشرة، حبيبات لؤلؤيّة فقاعة للإستحمام... كل لون هو دليلكِ لمجموعة مغايرة من المستحضرات تحمل لكِ عنصر مفاجأة مختلف!
 


مجموعة تعزيز الانتعاش:
تضمّ هذه الفئة أو مجموعة المنتجات المنعشة باقتين مختلفتين من المستحضرات برائحتين مغايرتين:

  • Frosted Jasmine برائحة الياسمين.
  •  Snow Musk برائحة المسك.

هاتان الباقتان تحتويان على مكوّنات أخرى مثل القطن والألو فيرا. كما تتميّز كل منهما بـ6 مستحضرات أبرزها الشامبو الجاف الذي يحمل اسم Fresher than you برائحة الياسمين وIce Cold برائحة المسك. مستحضران لن تجدينهما في المجموعات الأخرى سيساعدانكِ على التخلّص من إفرازات الشعر الدهنيّة الزائدة.

 

 

 

مجموعة المنتجات الملطّفة:
تضمّ مجموعة التنعيم والترطيب باقتين برائحتين رائعتين:

  • Camellia Blush برائحة الكاميليا.
  • Tender Rose برائحة الورد.

كلاهما تحتويان على مكوّنات أخرى مثل اللوز الحلو والفيتامين E. أمّا عنصر المفاجأة في كل من هاتين الباقتين فهو زبدة الجسم الكثيفة التي تتغلغل إلى عمق البشرة لترطّبها وتلطّفها. ستجدينها برائحة الكاميليا تحت اسم Precious Me وبرائحة الورد تحت اسم Sweet Escape.

 

 

 

مجموعة المنتجات الغنية بالبريق:
تضمّ مجموعة البريق واللمعان باقتين برائحتين آسرتين:

  •  Amber Aura برائحة العنبر.
  •  Royal Oud برائحة العود.

أبرز مكوّنات مستحضرات هاتين الباقتين الهلام الملكي وزيت الأرغان. أمّا المفاجأة في كلاهما فهو الزيت الجاف السريع الإمتصاص الذي يرطّب ويزيد البشرة إشراقاً من دون أن يترك أي أثر دهنيّ. تجدينه برائحة العنبر تحت اسم Hello Halo أو برائحة العود تحت اسم Glow Goals.

 

 

مجموعة Bath & Body من Wow by Wojooh هي باختصار ما سيعيد المرح والمتعة إلى أوقات الإستحمام. 6 باقات بـ6 روائح مختلفة تنتظركِ في متاجر Wojooh، فلا تفوّتي فرصة تسوّق مماثلة أو ببساطة ومن على كنبتكِ المفضّلة زوري موقع العلامة التجاريّة الإلكتروني Wojooh.com واكتشفي المجموعة بكامل تفاصيلها.