عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

ضمادات صنفرة الوجه صنفره تقشير البشرة تقشير الوجه مقشر للوجهضمادات صنفرة الوجه دخلت إلى عالم الجمال من الباب العريض، لتسهّل على كلّ سيدة روتين العناية بالبشرة ولتزوّدها ببشرة نضرة، مشرقة وجميلة. هذه الضمادات هي عبارة عن قطع صغيرة مدوّرة من القطن، مشبّعة بمكوّنات مغذّية ومقشّرة مثل حمض الجليكوليك وغيره. تساعد في صنفره الوجه بكلّ لطف مع إزالة الأوساخ المتراكمة وتنظيف المسامات من العمق. من هنا، وإن لم تجرّبي بعد هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة الغنيّ بالفوائد، فعليكِ ذلك! تابعي القراءة واكتشفي أفضل المستحضرات من ضمادات تقشير البشرة، اختاري الأنسب لكِ منها وتسوّقيها مباشرةً عبر موقعنا.

افضل ضمادات تساعد في صنفرة الوجه

ضمادات صنفرة الوجه من لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Revitalift Bright Reveal Brightening Daily Peel Pads

ضمادات صنفرة الوجه صنفره تقشير البشرة تقشير الوجه لوريال باريس loreal paris مقشر للوجههذه الضمادات من لوريال باريس ترتكز بشكلٍ أساسي على حمض الجليكوليك لتعمل على تقشير البشرة وإعادة النعومة والنضارة إليها. فهذا المنتج يساعد في علاج شحوب الوجه إلى جانب التخلّص من التجاعيد والملمس الخشن.

تسوّقيها بسعر 20 دولار

ضمادات صنفرة الوجه من سيفورا SEPHORA COLLECTION Glow Peel Pads

ضمادات صنفرة الوجه صنفره تقشير البشرة تقشير الوجه سيفورا sephora مقشر للوجهغنيّة بالمكوّنات الطبيعية وحمض الجليكوليك الطبيعي، تساهم ضمادات سيفورا في صنفره الوجه لتساعد في التخلّص من الجلد الميّت وكلّ الأوساخ، وللتمتّع بالتالي بملمس ناعم وبشرة نضرة ونقيّة.

تسوّقيها بسعر 13 دولار

Shop Now

ضمادات صنفرة الوجه PETER THOMAS ROTH Un-Wrinkle Peel Pads

ضمادات صنفرة الوجه صنفره تقشير البشرة تقشير الوجه مقشر للوجهتحتوي ضمادات الوجه من بيتر توماس روث على أنواع مختلفة من الأحماض مثل الجليكوليك، الساليسيليك واللاكتيك. لذلك، هي تساعد في تقشير البشرة لتنظيفها من كلّ الأوساخ والتراكمات، إلى جانب تصغير مسامات الوجه الواسعة والتخفيف من التجاعيد والخطوط الرفيعة. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 152 دولار

ضمادات صنفرة الوجه من بيكسي PIXI Glow Peel Pads

ضمادات صنفرة الوجه صنفره تقشير البشرة تقشير الوجه مقشر للوجهغتيّة بنسبة 20% من حمض الجليكوليك والفيتامين E والألوفيرا، هذه الضمادات تقشّر البشرة بلطف وتغذّيها، لتساهم بالتالي في معالجة مسامات الوجه الواسعة، الحبوب والخطوط الرفيعة إلى جانب تزويدها بكلّ النضارة اللازمة.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 38 دولار

ضمادات صنفرة الوجه DR. DENNIS GROSS Skincare Alpha Beta Universal Daily Peel

ضمادات صنفرة الوجه صنفره تقشير البشرة تقشير الوجه مقشر للوجهتحتوي ضمادات تقشير الوجه من دكتور دينيس جروس على أحماض ألفا هيدروكسي AHA وبيتا هيدروكسي BHA وتحديداً على حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك وحمض اللاكتيك. من هنا، تساعد هذه الضمادات على معالجة شحوب الوجه، البقع الداكنة، التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيها على موقع نون بسعر 49 دولار

ضمادات صنفرة الوجه FIRST AID BEAUTY Facial Radiance Pads

ضمادات صنفرة الوجه صنفره تقشير البشرة تقشير الوجه مقشر للوجهضمادات فيرست إيد بيوتي تحتوي على أحماض الجليكوليك واللاكتيك لتقشير البشرة وتوحيد لونها، هذا إلى جانب منحها كلّ الإشراقة والنضارة.

تسوّقيها على موقع نون بسعر 62 دولار

ضمادات صنفرة الوجه NIP + FAB Glycolic Fix Cleansing Pads

ضمادات صنفرة الوجه صنفره تقشير البشرة تقشير الوجه مقشر للوجهضمادات نيب + فاب التي تساعد في تقشير الوجه، تعمل على إعادة الإشراقة والنضارة إلى البشرة هذا إلى جانب ترطيبها. كل هذه الفوائد تعود إلى احتوائها على حمض الجليكوليك، حمض الهيالورونيك وبندق الساحرة.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 11 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولار