العناية باليدين ترطيب اليدين قفازات قفازات يد ترطيب البشرة مرطب للبشرة الجافة ترطيب اليدين ماسك لليدين بالقفازتماماً كما تحتاج بشرة وجهكِ إلى العناية، كذلك هو الأمر في ما يتعلّق ببشرة يديكِ! هذه المنطقة من الجسم تتعرّض أيضاً لآثار خارجية تفقدها صحّتها ورطوبتها تماماً مثل أشعّة الشمس الضارّة، الهواء البارد وغيرها... لذا هي بحاجة إلى مستحضرات ترطّبها بشكلٍ فعّال وتغذّيها من العمق. إلى جانب الكريمات، تساعد الأقنعة المخصّصة لليدين والتي تأتي على شكل قفازات، في تغذية البشرة في هذه المنطقة ومعالجة الجفاف. في ما يلي، سنشرح لكِ ما هي قفازات ترطيب اليدين كما سنقدّم لكِ 6 منتجات منها تمنحكِ يدين ناعمتين.

قفازات ترطيب اليدين: أهميّتها و6 مستحضرات منها

ما هي قفازات ترطيب اليدين؟

مثلما يدلّ إسمها، تساعد قفازات ترطيب اليدين في تغذية البشرة في هذه المنطقة والتخلّص من الجفاف والتشققات التي قد تسودها نتيجة عوامل عدّة. كذلك، وبفضل قدرتها على ترطيب اليدين، تساهم منتجات قفازات يد في الحفاظ على مرونة الجلد، ما يمنع تكوّن التجاعيد في هذه المنطقة إلى جانب الحفاظ على نعومة البشرة.

مستحضرات ماسك لليدين بالقفاز تساعد في ترطيب البشرة إذ تحتوي بالإجمال على سيروم مكوّن من عناصر طبيعيّة مغذّية مثل الزيوت، زبدة الشيا وغيرها. تتغلغل هذه المكوّنات إلى عمق البشرة وذلك من خلال وضع القفازات لدقائق عدّة. كذلك، تتميّز بعض منتجات قفازات ترطيب اليدين بقدرتها على تغذية الأظافر والتخلّص بالتالي من الجلد الميّت. 

منتجات قفازات ترطيب اليدين

قفازات ترطيب اليدين SEPHORA COLLECTION Hand Mask

العناية باليدين ترطيب اليدين قفازات قفازات يد ترطيب البشرة مرطب للبشرة الجافة ترطيب اليدين ماسك لليدين بالقفازماسك لليدين بالقفاز من سيفورا يرتكز بشكلٍ أساسي على ماء الورد لذا يلعب دور مهمّ في ترطيب اليدين وتنعيمها، للتخلّص بشكلٍ نهائي من مشكلة البشرة الجافة بغضون 15 دقيقة فقط.

قفازات ترطيب اليدين NAILS INC Thirsty Hands Hand Mask

العناية باليدين ترطيب اليدين قفازات قفازات يد ترطيب البشرة مرطب للبشرة الجافة ترطيب اليدين ماسك لليدين بالقفازماسك لليدين بالقفاز من نيلز إنك يستهدف بشرة اليدين الجافة، ليعمل على ترطيبها من العمق بفضل احتوائه على زبدة الشيا والفيتامين E. كذلك ومن بين حسنات هذه القفازات، هي أنّه يمكنكِ استخدام الهاتف الجوّال مع وضعها في الوقت نفسه!

قفازات ترطيب اليدين AVEENO Repairing Cica Hand Mask

العناية باليدين ترطيب اليدين قفازات قفازات يد ترطيب البشرة مرطب للبشرة الجافة ترطيب اليدين ماسك لليدين بالقفازقفازات يد أفينو تساهم في ترطيب بشرة اليدين والتخلّص من مشكلة البشرة الجافة، وذلك بفضل احتوائها على زبدة الشيا والشوفان. يمكنكِ استخدام هذه القفازات على مرّتين مختلفتين ولمدّة 10 دقائق، للحصول على نتائج مرضية وبشرة ناعمة الملمس.

قفازات ترطيب اليدين DR.JART+ Dermask Hand Hydrating Mask

العناية باليدين ترطيب اليدين قفازات قفازات يد ترطيب البشرة مرطب للبشرة الجافة ترطيب اليدين ماسك لليدين بالقفازقفازات يد د. جارت تعمل على معالجة بشرة اليدين الجافة إلى جانب تقوية الأظافر والتخلّص من اللحم الميّت. عند وضع هذه القفازات قد تشعرين ببعض الوخزات، لا تقلقي، فهذا بسبب العلاج الحراري الذي ترتكز عليه هذه القفازات.

قفازات ترطيب اليدين HOLIKA HOLIKA Baby Silk Hand Mask Sheet

العناية باليدين ترطيب اليدين قفازات قفازات يد ترطيب البشرة مرطب للبشرة الجافة ترطيب اليدين ماسك لليدين بالقفازماسك لليدين بالقفاز من هوليكا هوليكا يعمل على ترطيب اليدين بفضل احتوائه على زيوت طبيعية مثل زيت الأفوكادو وغيره. تعمل مكوّنات هذه القفازات على التغلغل في عمق بشرة اليدين، لتغذيتها ولتساعد بالتالي في التخلّص من الجفاف.

قفازات ترطيب اليدين KOCOSTAR Hand Moisture Pack

العناية باليدين ترطيب اليدين قفازات قفازات يد ترطيب البشرة مرطب للبشرة الجافة ترطيب اليدين ماسك لليدين بالقفازقفازات يد كوكوستار تساعد في ترطيب اليدين وتهدئة البشرة في هذه المنطقة بفضل احتوائها على مكوّنات مغذّية. كذلك، تتميّز هذه القفازات بالقدرة على تعديل المقاس على المعصم ما يجعلها مفيدة أكثر فأكثر.

للمزيد عن المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد عن المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور