تصاميم جذّابة وعصريّة، مكياج ناعم لا تشوبه شائبة وتسريحة شعر ملفتة... هذه العناصر وإن كانت أساسيّة غير أنّها لا تكفي للتمتّع بإطلالةٍ شابّة في سهراتكِ، خصوصاً الرمضانيّة. تبقى العناية بالبشرة خطوة هامّة جدّاً، خصوصاً اتّباع روتين جماليّ يخلّصكِ من علامات الشيخوخة ويزوّدكِ ببشرةٍ مشرقة ومشدودة.

إن كنتِ من محبّات استخدام الزيوت الطبيعيّة وتؤمنين حقّاً بفعاليّتها ومنافعها الكثيرة التي تعود على البشرة، أنتِ حتماً لن تتردّدي في استخدام زيت خشب الورد.

على الأرجح أنّك سمعتِ كثيراً من قبل عن فوائد ماء الورد الجماليّة، الذي يزيد من جمال بشرتكِ ويشدّها (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). لكن هل كنتِ تعلمين أنّ زيت خشب الورد يخلّصكِ من أكثر هاجس تخاف منه المرأة ألا وهو علامات الشيخوخة وخصوصاً تجاعيد العينين؟

زيت خشب الورد مستخرج من شجرة الجكراندا البرازيليّة، هو غنيّ بالفيتامينات والمواد المضداة للبكتيريا، كما يتمتّع بخصائصٍ تعمل على تجديد خلايا البشرة وإعادة الشباب إليها. للتباهي بنظراتٍ مشرقة وشابّة والحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة التي تشوّه جمال عينيكِ، ما عليكِ سوى تدليك يوميّاً محيط العينين بنعومة بهذا الزيت الأساسيّ. من جهةٍ أخرى، يمكنكِ إضافة قطراتٍ صغيرة منه على مستحضرات العناية بالبشرة الخاصّة بكِ وتطبيقه حول عينيكِ.

لا تتردّدي من إدخال هذا الزيت الخارق إلى روتينكِ الجماليّ، وستعتقد صديقاتكِ حتماً أنّك وجدتِ ينبوع الشباب.

 

اقرئي أيضاً: حاربي انتفاخ البطن في رمضان من خلال تناول بذور الكراوية بعد الإفطار