شاهدي مباريات كأس العالم 2018، شجّعي فريق الفوتبول المفضّل لديكِ واعتني بجمالكِ في الوقت عينه! لا تدعي حماسكِ لمشاهدة المونديال يسرق منكِ الوقت ويمنعكِ من الالتزام بروتينكِ الجمالي وبالتالي إهمال بشرتكِ، شعركِ، أظافركِ وحتّى رشاقتكِ. تابعي قراءة السطور التالية واكتشفي الخطوات الجمالية التي يمكنكِ القيام بها أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم 2018.

 

العناية بالبشرة:

  • طبّقي على وجهكِ الأقنعة الورقية الغنية بالفيتامنيات والعناصر المغذيّة لبشرتكِ خلال متابعة مباريات كأس العالم 2018 على التلفاز. اتركي القناع لمدّة 15 إلى 20 دقيقة، وتابعي استمتاعكِ بالمباراة وتشجيعكِ لفريق الفوتبول المفضّل لديكِ. بعد انقضاء المدّة، أزيلي القناع وستلاحظين أن هذه المستحضرات قد زوّدتكِ ببشرة رطبة، نضرة ومشرقة خصوصاً إذا طبّقتها بشكل يوميّ. (إضغطي هنا لاختيار نوع القناع الأنسب لبشرتكِ)

 

  • إلجئي إلى خلطة القهوة، زيت جوز الهند والفلفل الأسود للتخلّص من الهالات السوداء والانتفاخ. (إضغطي هنا وتعلّمي كيفية تحضير هذه الوصفة الطبيعية). طبّقي هذا القناع تحت عينيكِ واتركيه لمدّة 15 دقيقة أثناء متابعة المونديال، ثمّ اغسلي وجهكِ بالمياه الباردة. قومي بهذه الخطوة الجمالية مرّتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق!

 

العناية بالشعر:

  • طبّقي قناع خاصّ بالعناية بالشعر على خصلاتكِ لمدّة 20 دقيقة خلال مشاهدة كأس العالم 2018، لترمّمي شعركِ التالف. قناع الشعر سينعّم خصلاتكِ على الفور ويرطّبها من العمق، كما أنّه سيمنع تكسّرها وتقصّفها. بعد انقضاء الوقت، خذي استراحة صغيرة واغسلي شعركِ بالمياه ثمّ عودي لمتابعة مباراة الفوتبول وتشجيع فريقكِ. ننصحكِ بتطبيق القناع مرّة واحدة في الأسبوع إذا كان شعركِ جافاً، ومرّة كلّ أسبوعين لأنواع الشعر الأخرى. (إضغطي هنا واختاري قناع الشعر الذي يناسبكِ)  

 

  • انقعي شعركِ بالزيوت الطبيعية أثناء متابعة المونديال. هذه الزيوت تغذّي الخصلات وتساهم في إطالتها وتكثيفها، كما تمنع تلفها وتقصّفها مثل زيت الأفوكادو، زيت الأرغان، زيت شجرة الشاي وزيت المارولا. (إضغطي هنا واكتشفي أيّ زيت هو الأنسب لنوع شعركِ)

 

العناية باليدين والقدمين:

  • اعتمدي تقنية التقشير مرّة في الأسبوع أثناء مشاهدة مباراة الفوتبول لكأس العالم 2018، من خلال اللجوء إلى خلطة الليمون والملح كمقشّر طبيعي بهذه الطريقة: قطّعي حبّة الليمون الحامض إلى جزئين، إرمي حفنة من حبيبات الملح الخشن على يديك، وابدئي بفركها صعوداً ونزولاً. عند الانتهاء، إغسلي يديكِ بمياه فاترة وضعي الكريم المرطّب مع القليل من التدليك. هذه الطريقة ستزيل عن يديكِ الخلايا الميّتة والشوائب الصغيرة.

 

  • قلّمي أظافركِ أثناء مشاهدة فريقكِ المفضّل وهو يلعب في مباراة كأس العالم 2018، شرط أن تستخدمي المِبرد الخشبيّ لتقصيرها بدلاً من المقصّ لسهولة التحكّم به والمحافظة على الأظافر ومنعها من التكسّر أثناء قصّها.

 

  • انقعي قدميكِ بالمياه المالحة أو بخلّ التفاح لمدّة 20 دقيقة، ما يساعدكِ في التخلّص من الجلد الميّت والحصول على قدمين ناعمتين. هذه الطريقة ستساعدكِ أيضاً في الإسترخاء أكثر وأنتِ تشاهدين مباراة المونديال لعام 2018!

 

العناية بالرشاقة:

 

  • تناولي الوجبات الخفيفة الصحية ولا تضعفي أمام المكسّرات المقلية ورقائق البطاطس التي لا مفرّ من وجودها أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم. لتسهيل المهمّة عليكِ، إليكِ هذه اللائحة ببعض الوجبات الخفيفة الصحية واللذيذة والتي لا تتعدّى 50 وحدة حرارية كي تحافظي على رشاقتكِ أثناء مشاهدة المونديال: الطماطم الصغيرة، المخلّلات، الكرز، التفاح المجفف والفشار المصنوع من دون زبدة أو زيت أيّ المحمّص على الهواء.