العناية بالبشرة - فوائد زيت جوز الهند

يبدو أنّنا لسنا الوحيدات المهووسات بزيت جوز الهند، إذ أنّ نجمات هوليوود يقسمن بفعاليّته ويستخدمنه بشكلٍ دائم وبطرق مختلفة لزيادة جمالهنّ. نعم، هنّ لا يتخلّين عن هذا المكوّن الطبيعي الزهيد الثمن الذي عليكِ البدء باستخدامه فوراً إذا كنتِ لم تفعلي ذلك بعد. إكتشفي في ما يلي كيف تستخدم النجمات زيت جوز الهند في روتينهنّ الجماليّ، ونضمن لكِ أنّكِ إذا قمتِ بالمثل ستتمتّعين بجمالٍ خلّاب وشعر رائع.

كيف يستخدمن  11 نجمة زيت جوز الهند من أجل الناية بالبشرة والشعر

1- النجمة Khloé Kardashian

 تلجأ إلى هذا الزيت لإزالة المكياج بسهولة وبسرعة، ولترطيب بشرتها وزيادة إشراقتها.

2- النجمة Kourtney Kardashian

 تطبّق هذا المكوّن على شعرها كقناعٍ طبيعي، كما تستخدمه لترطيب بشرة جسمها وهي لا تتخلّى عنه نظراً إلى نتيجته المذهلة ومفعوله الرائع.

3- النجمة Blake Lively

 تطبّق زيت جوز الهند على أطراف شعرها عند غسله وذلك للمحافظة على ترطيبه وحمايته من الجفاف. خدعة تعلّمتها من والدتها عندما كانت صغيرة ولا تزال تطبّقها حتّى اليوم.

4- العارضة Miranda Kerr 

تطبّق هذا الزيت الطبيعي على بشرتها لترطيبها وشعرها لتقويته، كما تستخدمه كمزيل للمكياج. ميراندا أعلنت أيضاً أنّها تتناول 4 ملاعق صغيرة من هذا الزيت يوميّاً منذ أن كانت في الـ14 من عمرها، وتضيفه إلى مختلف الأطباق أو حتّى إلى الشاي الأخضر.

5- النجمة Priyanka Chopra 

تدلّك فروة رأسها به ثمّ تلفّ شعرها بمنشفةٍ ساخنة لحوالي الساعة قبل الاستحمام. هذه الخطوة مفيدة جدّاً إذ تغذّي فروة الرأس وتحفّز نموّ الشعر بطريقة صحيّة وسريعة.

6- النجمة Mandy Moore 

تستخدمه بمثابة مرطّب للوجه، إذ تمتصّه البشرة بسرعة وتفوح منه رائحة عطرة ومميّزة. هي تؤكّد أنّ هذه الخطوة هي السرّ وراء بشرتها المشرقة والمضيئة.

7- العارضة Suki Waterhouse 

تستخدم زيت جوز الهند للتخلّص من جفاف البشرة عندما لا تملك الوقت ومفعوله مدهش.

8- النجمة Emma Stone 

تستخدمه لإزالة المكياج بسهولة وسرعة.

9- النجمة Shay Mitchell 

تطبّقه على شعرها قبل النوم لعلاجه من العمق وتقويته. عند إمضائها يوم كامل على الشاطئ أو في الهواء الطلق تحت أشعّة الشمس، تطبّقه أيضاً على شعرها لحمايته.

10- العارضة Carolyn Murphy 

تطبّق زيت جوز الهند على بشرتها وشعرها خصوصاً عندما تسافر بكثرة، إذ يُبعد عنها شبح الجفاف ويحمي جمالها.

11- العارضة Poppy Delevingne 

تطبّقه على كامل جسمها قبل النوم لتتخلّص من الجفاف ولتكون بشرتها ناعمة في الصباح.