عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
تشعرين أنّكِ لستِ بخير وبشرتكِ متعبة وباهتة، ولديكِ سهرة أو مناسبة عليكِ حضورها، لكنكِ قد تقرّرين البقاء في المنزل والإعتذار عن تلبية الدعوة. حسناً، ما رأيكِ لو قلنا لكِ أنّه باستطاعتكِ الذهاب إلى الحفلة أو العشاء من دون أن يلاحظ أيّ شخص علامات التعب على وجهك؟ إلى جانب العديد من الخطوات التي تساعدكِ في إعادة الحيوية إلى البشرة، هناك مستحضرات تعرف بـFlash Facial والتي تمنحكِ وجه نضر، مشرق وغير باهت بـ10 دقائق أو حتى أقلّ. هذه المنتجات قد تكون على شكل كريم، ماسك، مقشر أو غسول للوجه، تساعدكِ في إخفاء علامات التعب، زيادة نضارة البشرة، التخلّص من اللون الباهت وترطيب الوجه بشكل فوري. الآن، بإمكانكِ تلبية أيّة دعوة في أيّ وقت كان من دون القلق حيال هذا الموضوع! من هنا، جمعنا لكِ مستحضرات Flash Facial، لتطبيق واحد منها قبل المناسبات الكبيرة.

أفضل مستحضرات Flash Facial لإعادة نضارة البشرة

1- جل جيرلان GUERLAIN Radiance In A Flash, Instant Radiance & Tightening

جل جيرلان GUERLAIN العناية بالبشرة نضارة البشرة منتج جيرلان يأتي على شكل جل، يساهم في منح البشرة إشراقة فورية كما أنّه يشدّها بطريقة سريعة فيعطيها مظهر شبابي ونضر في الوقت عينه.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 43 دولار
Shop Now

2- مقشر استي لودر ESTÉE LAUDER Revitalizing Supreme+ Flash Facial Exfoliator

مقشر استي لودر ESTÉE LAUDER العناية بالبشرة نضارة البشرة يقوم هذا المنتج من استي لودر على منح البشرة إشراقة بشكل فوري، من خلال إزالة الجلد الميّت بفضل احتوائه على جزيئات السكر.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 67 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- ماسك للوجه بوبي براون BOBBI BROWN Instant Detox Mask

ماسك للوجه بوبي براون BOBBI BROWN  العناية بالبشرة نضارة البشرة هذا القناع من بوبي براون يساعد في زيادة نضارة البشرة المتعبة بشكل فوري، تخليصها من الزيوت الزائدة وتنظيفها. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 117 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

4- مرطب كلارنس CLARINS Beauty Flash Balm

مرطب كلارنس CLARINS  العناية بالبشرة نضارة البشرة يساعد هذا المنتج من كلارنس على منح البشرة إشراقة فورية وإزالة علامات التعب بـ10 دقائق فقط. كما أنّه يحضّر البشرة قبل تطبيق المكياج لتحصلي على نتيجة مثالية. كما باستطاعتكِ استخدامه كماسك، وتركه لمدة 10 دقائق قبل إزالته بقطعة قطن مبلّلة بتونر. 

تسوّقيه بسعر 49 دولار
Shop Now

5- ماسك للوجه سيسلي SISLEY Hydra-Flash Intensive Hydrating Mask

ماسك للوجه سيسلي SISLEY  العناية بالبشرة نضارة البشرة يساعد هذا القناع من سيسلي على ترطيب البشرة بفضل احتوائه على مستخلصات نباتية طبيعية والزيوت، ما يساعد في إعادة النضارة إلى البشرة المتعبة.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 200 دولار
Shop Now

6- مرطب بيكسي PIXI Rose Flash Balm

مرطب بيكسي PIXI   العناية بالبشرة نضارة البشرة هذا المنتج من بيكسي يعزّز نضارة البشرة الباهتة، فهو يساعد في تخليصها من علامات التعب بلمح البصر. كما أنّه يعمل على ترطيب الوجه، ويمكن استخدامه كبرايمر قبل تطبيق المكياج.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 46 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

7- كريم صنداي ريلاي SUNDAY RILEY Flash Fix Good Genes Glycolic Acid Treatment

 كريم صنداي ريلاي SUNDAY RILEY t  العناية بالبشرة نضارة البشرة يعمل هذا الكريم من صانداي ريلاي على إعادة الحيوية إلى البشرة المتعبة، والحد من بهتانها، كونه يحتوي على حمض الجليكوليك. هذا المكوّن يساعد في تقشير البشرة والحصول على وجه مشرق بشكل فوري.

تسوّقيه على موقع سيفورا الامارات بسعر 110 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

8- ماسك للوجه تاتا هاربر TATA HARPER Resurfacing Mask For Instant Glow

 العناية بالبشرة نضارة البشرة قناع تاتا هاربر هو مثالي للنساء اللواتي يعانين من بشرة متعبة. يتكوّن من BHA الطبيعي، من الصفصاف الأبيض وإنزيمات الرمّان لذا يزيل الشوائب بلطف، ويمنح البشرة نضارة ورطوبة بشكلٍ فوري.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 60 دولار
Shop Now

9- ماسك للوجه DR BRANDT Oxygen Facial Flash Recovery Mask

 العناية بالبشرة نضارة البشرة يعمل هذا القناع على تحفيز الاوكسيجن في البشرة، ممّا يساعد في التخلّص من علامات التعب بشكل فوري فتبدو البشرة متوهّجة بدقائق عدة. كما أنه يساعد في شد البشرة وترطيبها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 55 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

10- مستحضر JUICE BEAUTY Prebiotix Instant Flash Facial

 العناية بالبشرة نضارة البشرة يقوم هذا المستحضر على زيادة نضارة البشرة الباهتة بشكل فوري. يمكن استخدام هذا المنتج كقناع مقشر أو منظف، وهو يحتوي على مركب Prebiotix الذي يساعد في المحافظة على توازن ميكروبيوم البشرة. 

تسوّقيه بسعر 56 دولار
Shop Now