كريم سيتافيل cetaphil العناية يالبشرة

هناك العديد من المستحضرات الجمالية التي تعتبر مفضّلة لدى النساء العربيات بفضل خصائصها المفيدة للبشرة. كريم سيتافيل Cetaphil المرطب هو واحد من هذه المستحضرات التي تتميّز بتركيبة كريمية سهلة التطبيق مما يجعل البشرة قادرة على امتصاصه والاستفادة منه بسهولة. كما يعمل كريم سيتافيل المرطب كحاجز طبيعي يحمي البشرة ويمنحها نعومة وترطيب فوري، وبالتالي التمتع ببشرة نضرة، ناعمة وصحية. من هنا، إليكِ أبرز استخدامات كريم سيتافيل Cetaphil من أجل العناية بالبشرة.

استخدامات كريم سيتافيل Cetaphil المرطب من أجل العناية بالبشرة 

1- كريم سيتافيل المرطب لعلاج تشققات الشفايف 

يستخدم كريم سيتافيل لعلاج جفاف وتشققات الشفاه والفم، ويمكن أن يستخدمه الرجال، والنساء، والأطفال، فهو فعال لعلاج تشققات الجلد، والتخلص من الجلد الميت، وترميم خلايا الشفاه، حيث يحتوي على زيت الخروع، الذي يعمل على تنظيف الشفاه، وإعطائها مظهر نضر.

2- كريم سيتافيل المرطب لتنعيم اليدين

 يمنح كريم سيتافيل اليدين نعومة فائقة، حيث يقضي على الجلد الميت، ويجدد خلايا البشرة، ويعطيها مظهر ناعم وصحي، ويزيد من مرونة الجسم.

3- كريم سيتافيل المرطب لعلاج البثور

يعمل هذا الكريم على القضاء والتخلص من الحبوب، والندبات، والتي قد تطرأ البشرة والتي قد تسبب الاسمرار والجفاف في كثير من الأحيان.

4- كريم سيتافيل المرطب لتجديد خلايا البشرة

يعمل كريم سيتافيل على تجديد خلايا البشرة، يقضي على الجلد الميت، ويعطي مظهر نضر للبشرة.

5- كريم سيتافيل المرطب لترطيب البشرة 

يحتوي كريم سيتافيل على تركيبة فريدة من مضادات الأكسدة والمواد المرطبة التي تساعد في ترطيب الجلد، وتغذيته وحمايته من الجفاف، كما يساهم في محاربة علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد. كذلك، يساعد في ترطيب المناطق الشديدة الجفاف، مما يمنحها النضارة والحيوية. 

6- كريم سيتافيل المرطب لتهدئة البشرة وتلطيفها

يتميّز كريم سيتافيل بفاعليته في تهدئة البشرة وتلطيفها لاحتوائه على مادة الكلانديولا ويساعد في ترطيب الجلد لاحتوائه على الفيتامينات المرطبة مثل فيتامين هـ وب 5. 

7- كريم سيتافيل المرطب لتقشير البشرة

امزجي القليل من كريم السيتافيل مع دقيق الشوفان والسكر، ثمّ طبّقي هذه الوصفة على وجهكِ ورقبتكِ. يساعد هذا القناع على تقشير البشرة، التخلّص من خلايا الجلد الميّتة ومنحها نعومة ونضارة.

8- كريم سيتافيل المرطب للتخفيف من الألم الناتج عن إزالة الشعر 

طبّقي القليل من كريم سيتافيل Cetaphil على ساقيكِ بعد إزالة شعركِ بواسطة الشمع، فهذا يساعدها على تهدئة البشرة من الإحمرار. 

9- كريم سيتافيل المرطب لتثبت شعيرات الحواجب

طبّقي كريم المرطب Cetaphil على حاجبيكِ لتسهيل عمليّة التمشيط، والمحافظة على شكلهما طيلة اليوم ولتثبيت شعيرات الحاجب.