عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة الزيوت الطبيعيّة هي واحدة من أهم وسائل العناية بالبشرة، إذ تزوّد الجلد بكلّ الفوائد من أهمّها الترطيب وعلاج جفاف البشرة. لذلك، باتت أبرز العلامات التجارية المتخصصة في عالم الجمال تقدّم منتجات تحتوي على الزيوت، لمنح البشرة كلّ الإشراقة اللازمة. من هنا، ولكي تستفيدي من منافع هذه المكوّنات، سنقدم لكِ في ما يلي 8 منتجات من افضل زيت للوجه لتختاري منها المستحضر الذي يناسبكِ.

منتجات افضل زيت للوجه

زيت للوجه من كلارنس CLARINS Blue Orchid Face Treatment Oil

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة كلارنس clarinsزيت كلارنس للوجه يعمل على علاج جفاف البشرة وترطيبها من العمق! يتميّز بتركيبته المصنوعة من مواد طبيعية 100% مثل زيت البندق وزيت زهرة السحلية الزرقاء وغيرهما. هذه المكوّنات تعمل على ترطيب البشرة، إعادة المرونة والنعومة إليها، ما يساعد في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 44 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

زيت للوجه من لا مير LA MER The Renewal Oil

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة la mer لا ميرزيت لا مير يساعد في علاج جفاف البشرة، بفضل احتوائه على مكوّنات ترطّب البشرة. كذلك، يساعد هذا المنتج في تعزيز انتاج الكولاجين في البشرة، ما يساهم في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 233 دولار
Shop Now

زيت للوجه من لوكسيتان ان بروفانس L'OCCITANE EN PROVENCE Immortelle Overnight Reset Oil-in-Serum

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة لوكسيتان l'occitaneمنتج لوكسيتان ان بروفانس يأتي بمثابة سيروم وزيت في الوقت عينه، وهو مناسب لكلّ أنواع البشرة. يعمل على ترطيب البشرة خلال ساعات الليل، كما أنّه يعيد تجديد الخلايا للتخفيف من ظهور التجاعيد. كل هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على زيت المردقوش، زيت الخلود وجل الأكميلا أوليراسيا. للاستفادة من منافعه، من المفضل تطبيقه قبل النوم، من بعد تنظيف البشرة. 

تسوّقيه بسعر 96 دولار
Shop Now

زيت للوجه من تارت TARTE Maracuja Oil 

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة تارت tarteيرتكز مستحضر تارت على زيت الماراكويا التي تمّ استخراجه من الفاكهة عن طريق الضغط البارد. هذا المنتج يساعد في ترطيب البشرة، تفتيحها وتغذيتها بفضل احتوائه على الفيتامين سي. زيت تارت سيمنحكِ كلّ الإشراقة والنضارة!

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 99 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

ما هي أهمّية المنتجات المصنوعة عن طريق الضغط البارد؟

زيت للوجه من فرسالي FARSÁLI Rose Gold Elixir – 24k Gold Infused Beauty Oil

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة فرسالي farsaliزيت للوجه من فارسالي غني بزيت الخروع، زيت دوار الشمس وجزيئات الذهب. من هنا، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة مع منحها اللمعان والنضارة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 83 دولار
Shop Now

زيت للوجه من درنك الفنت DRUNK ELEPHANT Virgin Marula Luxury  Face Oil

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة درنك الفنت drunk elephantيساهم زيت للوجه من درنك الفنت في علاج جفاف البشرة وترطيبها من العمق، بفضل احتوائه على مكوّنات غنيّة بالأوميغا 6 و9. من هنا، يعيد هذا المنتج الإشراقة إلى الوجه، كما أنّه يساعد في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 51 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

زيت للوجه من فريش FRESH Seaberry Moisturizing Face Oil

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة فريش freshزيت للوجه من فريش يحتوي على كمية عالية من الأوميغا 3 و6 و7 و9 إلى جانب الفيتامين E التي ترطّب البشرة من العمق، تعالج جفافها وتعيد النضارة إليها.

 تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 111 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

زيت للوجه من الميس ELEMIS Superfood Facial Oil

افضل زيت للوجه علاج جفاف البشرة العناية بالشرة الميس elmisزيت للوجه من الميس يحتوي على مكوّنات طبيعية 100% التي ترطّب البشرة من العمق وتعالج جفافها. كما أنّه يمنح البشرة كلّ الإشراقة والنضارة.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 62 دولار
Shop Now