عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020إذا كنتِ تكتفين بتطبيق الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة في الصباح وخلال النهار فقط، فأنتِ تقترفين خطأ بحق جمالكِ خصوصاً في موسم الأعياد! من الآن فصاعداً، احرصي على الاستفادة من ساعات الليل أيضاً والجئي إلى المستحضرات الليلية التي تعالج خلايا بشرتكِ من العمق وتحافظ على شبابها ونضارتها. إضافة إلى ذلك، التمتّع بوجه مضيء ومشرق، يلعب دور مهمّ في جذب الأنظار إليكِ خلال اعياد نهاية عام 2020. من هنا لا بد من استخدام مستحضرات ليلية من كريم الليل، ماسك، زيت وسيروم، إذا طبّقتها قبل النوم ستنعمين  ببشرة رطبة، ناعمة، مضيئة، نضرة وصحية في الصباح. 

منتجات ليلية للحفاظ على نضارة البشرة في الصباح خلال اعياد نهاية العام

1- سيروم شانيل الليلي CHANEL Hydra Beauty Micro Serum

 سيروم شانيل الليلي كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020في الصباح، ستستيقظين ببشرة نقية ونضرة، لأنّ مستخلص الكاميليا الموجود في هذا السيروم سيتغلغل في الأعماق ليمنحكِ نتائج سريعة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 132 دولار

2- سيروم ايف سان لوران الليلي YVES SAINT LAURENT Pure Shots Night Reboot Resurfacing Serum

سيروم ايف سان لوران الليلي  كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020يمنحكِ هذا السيروم بشرة نضرة ونقية في اليوم التالي. يعمل على تقشير الجلد وترطيبه، بفضل احتوائه على حمض الجليكوليك. كما أنه يخفي علامات التعب خلال ساعات الليل، لتستيقظي صباحاً ببشرة مشرقة.

تسوّقيه على موقع Nordstrom بسعر 23 دولار

3- سيروم كيلز الليلي KIEHL'S Midnight Recovery Concentrate

 سيروم كيلز الليلي  كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020إستخدمي هذا المستحضر عند المساء، لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة في الصباح التالي. يحتوي سيروم كيلز على الزيوت الأساسية التي ترطب الجلد من العمق خلال ساعات الليل.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 70 دولار

4- جل جيرلان الليلي GUERLAIN Radiance In A Flash, Instant Radiance & Tightening

جل جيرلان الليلي كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020منتج جيرلان يأتي على شكل جل، يساهم في منح البشرة إشراقة فورية في الصباح التالي، كما أنّه يشدّها بطريقة سريعة فيعطيها مظهر شبابي ونضر في الوقت عينه.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 42 دولار

5- ماسك استي لودر الليلي ESTÉE LAUDER Advanced Night Repair PowerFoil Mask

 ماسك استي لودر  كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020تتغلغل مكوّنات قناع الوجه من استي لودر بسرعة داخل الجلد، ما يساعد في المحافظة على الرطوبة. كما يعمل على تجديد خلايا البشرة وزيادة نضارتها خلال ساعات الليل.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 86 دولار

6- كريم شيسيدو الليلي SHISEIDO White Lucent Overnight Cream & Mask

كريم شيسيدو الليلي كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020يعمل كريم الليل من شيسيدو على تجديد خلايا البشرة خلال ساعات الليل وترطيبها من العمق. كما أنّه يساعد في إضاءة البشرة، التقليل من مظهر البقع الداكنة وينعّم الخطوط الرفيعة، لتستيقظي في الصباح بوجه مشرق.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 139 دولار

7- جل كلارنس الليلي CLARINS White Plus Pure Translucency Brightening Revive Gel

جل كلارنس الليلي  الليلي كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020يمكن استخدام هذا المنتج كماسك ليلي، يساعد في زيادة نضارة البشرة ولمعانها خلال ساعات الليل. كما يمكن الإستفادة منه واستخدامه ككريم ليلي عادي، لتستيقظي صباحاً بوجه مشرق ومنعش.

تسوّقيه بسعر 72 دولار

8- كريم اولاي الليلي OLAY Double Action Night Cream

كريم اولاي الليلي ركريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020يساعد كريم اولاي الليلي في تغذية البشرة وترطيبها من العمق خلال ساعات الليل، ليمنحكِ نتيجة رائعة في اليوم التالي: وجه نضر وناعم.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 7 دولار

9- ماسك لانكوم الليلي LANCÔME Absolue Precious Cells Night Ritual Mask

ماسك لانكوم الليلي  كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020يمنحكِ هذا الماسك نتيجة سريعة في الصباح التالي. يعمل على ترطيب البشرة من العمق، تجديد الخلايا وشد الجلد، كما أنّه يزيد من نضارة وجهكِ.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 141 دولار

10- ماسك سيسلي الليلي SISLEY PARIS Velvet Sleeping Mask 

 ماسك سيسلي الليلي كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020طبّقي هذا الماسك من سيسلي عند المساء، لحماية بشرتكِ من التلف وإعادة ترميمها من جديد، وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات فعّالة مثل العسل، الزعتر وزبدة الشيا. كما أن هذا المنتج يجعل البشرة نضرة وأكثر نعومة في اليوم التالي.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 124 دولار

Shop Now

11- كريم للعين سيرافي CERAVE Eye Repair Cream

 كريم للعين سيرافي كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020يحتوي كريم تحت العين سيرافي على حمض الهيالورونيك، السيراميدات والنياميسيد. هذه المغذيات تعمل على إعادة ترميم الخلايا التالفة في البشرة وتوسيع الأوعية الدموية، ممّا يحدّ من ظهور هالات سوداء. طبّقيه مرّة صباحاً أو مساءً.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 24 دولار

12- قناع للعيون سيفورا SEPHORA COLLECTION Cucumber Eye Masks

 كريم للعين سيفورا كريم الليل كريم ليلي اعياد نهاية عام 2020إن كنتِ تبحثين عن أفضل أقنعة ورقية للعيون، فبإمكانكِ استخدام ماسك من سيفورا الذي يخلّصكِ من انتفاخ العين بفضل احتوائه على الخيار.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 7 دولار