عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
الكثير والكثير من المكوّنات المغذية تدخل في تركيبة منتجات روتين العناية بالبشرة. هدفها المحافظة على نضارة الوجه، حمايته من البثور، محاربة علامات الشيخوخة وغيرها. من بين هذه المكوّنات التي لربما لا تعيرين اهتماماً كبيراً لها، هي الببتيدات. هذه الأخيرة هي سلسلة من الأحماض الأمينيّة، تأتي على شكل قاعدة تُبنى عليها البروتينات. تختلف فعاليتها بحسب نوعها، فبعضها يخفّف ظهور التجاعيد، بينما تعمل أخرى على شدّ البشرة وترطيبها. عند تطبيقها على الوجه، تتغلغل إلى العمق لتحفيز الخلايا الجلديّة على إنتاج الكولاجين والحدّ من علامات الشيخوخة. الوقت الذي يتطلّبه هذا المكوّن لإعادة إصلاح شكل البشرة متعلّق بنوعيّة بشرتكِ ومدى تضرّرها، لكن ستلاحظين الفرق بعض بضعة أشهر من التطبيق. من هنا ونظراً لأهمية مكوّن ببتيد في مستحضرات العناية بالبشرة، إليكِ منتجات تحتوي عليه لتستفيدي من منافعه.

أفضل 8 مستحضرات ترتكز على ببتيد 

1- كريم استي لودر ESTÉE LAUDER Resilience Multi-Effect Night Tri-Peptide Face and Neck Crème

كريم استي لودر ببتيد

يعمل كريم الليل استي لودر على ملء البشرة وجعلها مرنة ومشدودة أكثر، بفضل احتوائه على مركب ثلاثي ببتيد.
تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 177 دولارShop Now

2- كريم مرطب فيشي VICHY Liftactiv Peptide-C Anti-Aging Moisturizer

كريم مرطب فيشييعمل هذا المنتج من فيشي على محاربة التجاعيد وشد البشرة، إذ يحتوي على ببتيدات وفيتامين سي. يؤمّن هذا المنتج أيضاً الترطيب اللازم للجلد لمدّة 48 ساعة.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 49 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3-كريم عيون كلينيك CLINIQUE Pep-Start Eye Cream

-كريم عيون كلينيك ببتيديعمل كريم عيون كلينيك على ترطيب البشرة، إزالة انتفاخ العيوب بفضل احتوائه على ببتيدات. كما أنه خالي من الزيوت ولا يسبّب ظهور حب الشباب. 

تسوّقيه على موقع نون بسعر 44 دولار Shop Now

4- كريم الليل TATA HARPER Crème Riche Anti-Aging Peptide Night Cream

يعمل هذا المنتج على ترطيب البشرة والمحافظة على شبابها من التجاعيد والخطوط الدقيقة، بفضل احتوائه على ببتيدات وأحماض دهنية.
تسوّقيه بسعر 195 دولارShop Now

5- سيروم PETER THOMAS ROTH Peptide 21 Wrinkle Resist Serum

 ببتيديحتوي هذا المنتج على مركبات ببتيدات مضادة للشيخوخة، والتي تساعد في شد البشرة، التقليل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 94 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

6- كريم مرطب اولاي OLAY Regenerist Whip Facial Moisturizer

ببتيدمنتج واحد بفوائد مختلفة! مرطب وجه اولاي يعمل على ترطيب البشرة من العمق، هذا إلى جانب شدّها ومعالجة التجاعيد والخطوط الرفيعة مع منحها ملمس مطفي غير لامع، بفضل احتوائه على ببتيدات أمينية وحمض الهيالورونيك. كما أن هذا الكريم يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس بفضل احتوائه على مؤشر حماية 25.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 22 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

7- سيروم THE ORDINARY Matrixyl 10% + HA

 ببتيديحتوي هذا السيروم على تركيبة ببتيد، ما يساعد في التقليل من مظهر التجاعيد وشد البشرة.
تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 13 دولار Shop Now

8- كريم مرطب للوجه DRUNK ELEPHANT Protini™ Polypeptide Moisturizer

ببتيديعمل هذا المرطب على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، كما أنّه يخفّف من ظهور التجاعيد وعلامات أضرار أشعة الشمس، بفضل ارتكازه على بولي ببتيدات. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 84 دولار  Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية