close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 9 كريمات مرطبة تعيد النضارة إلى بشرتكِ وتحارب التجاعيد

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

من المهمّ جداً أن تطبّقي كريمات مرطبة على وجهكِ سواء عند الصباح أو المساء، إذ إن هذه المنتجات تزوّد بشرتكِ بالمكوّنات المغذية التي تحتاجها. طبعاً، جميعها تعمل بشكل أساسي على ترطيب الوجه، لكن ستجدين في المقابل كريم المرطب الذي يحتوي على عناصر تحارب التجاعيد وتحدّ من ظهورها. كما هناك أيضاً كريمات مرطبة تحمي وجهكِ من عوامل التلوّث والأهم من أشعة الشمس، وذلك بفضل احتوائها على مؤشر الحماية SPF. من هنا، نظراً لأهمية هذه المنتجات، جمعنا لكِ أجدد كريمات مرطبة لخريف وشتاء 2019-2020، لتختاري من بينها.

أجدد 9 كريمات مرطبة للبشرة

كريم المرطب GUERLAIN Abeille Royale Day Cream

كريم المرطب غيرلان كريم النهار من غيرلان يعمل على مكافحة علامات الشيخوخة، فيحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة، وذلك بفضل احتوائه على العسل. كما أنه يحمي البشرة من العوامل الخارجية.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 186 دولار

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 231 دولار

كريم المرطب CLARINS Plant Gold Nutri-Revitalizing Oil-Emulsion

أجدد 9 كريمات مرطبة تعيد النضارة إلى بشرتكِ وتحارب التجاعيديعمل كريم المرطب النهاري من كلارنس على تصحيح لون البشرة، ترطيبها وتغذيتها من العمق بفضل احتوائه على زيت الأوركيد. كما أنّه غني بالفيتامين ه وأوميغا 3، ما يساعد في تجديد خلايا البشرة وجعلها ناعمة. بعد غسل وجهكِ صباحاً، طبّقي القليل من هذا الكريم على بشرة وجهكِ وعنقكِ، واحرصي على عدم إيصال الكريم إلى محيط العيون.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 60 دولار

كريم المرطب L’OCCITANE EN PROVENCE Precious Cream

أجدد 9 كريمات مرطبة تعيد النضارة إلى بشرتكِ وتحارب التجاعيديعمل هذا الكريم من لوكسيتان على محاربة تجاعيد الوجه وترطيبه، كما يحمي البشرة من أضرار العوامل الخارجية، وذلك بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك. بإمكانكِ استخدام هذا المنتج صباحاً ومساءً.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 86 دولار

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 50 دولار

كريم المرطب TATCHA Dewy Skin Cream

أجدد 9 كريمات مرطبة تعيد النضارة إلى بشرتكِ وتحارب التجاعيديحتوي هذا كريم المرطب من تاتشا على السيراميد، الذي يضيء البشرة ويحارب التجاعيد. طبّقي هذا المنتج عند الصباح والمساء.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 205 دولار

كريم المرطب MURAD Oil and Pore Control Mattifier Broad Spectrum SPF 45

أجدد 9 كريمات مرطبة تعيد النضارة إلى بشرتكِ وتحارب التجاعيديحتوي كريم المرطب من مراد على مؤشر الحماية من الشمس SPF، ما يساعد في تقليص مسام الوجه بنسبة 54%، بحسب ما ورد في موقع العلامة التجارية. كما أنه خال من الزيوت، ما يمنح البشرة لمسة مطفية ويحد من إفراز الزيوت الزائدة. يمكنكِ استخدام هذا المنتج عند المساء والصباح.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 56 دولار

كريم مرطب FRESH Lotus Youth Preserve Dream Night Cream

أجدد 9 كريمات مرطبة تعيد النضارة إلى بشرتكِ وتحارب التجاعيديحتوي كريم الليل من فريش على مواد مضادة للأكسدة التي تعمل على حماية حاجز الجلد وترطيب البشرة. كما أنه غني بمستخلص نبات اللوتس الذي يتغلغل في عمق البشرة خلال ساعات الليل، ليمنحكِ في الصباح وجهاً مضيئاً. 92% من النساء اللواتي استخدمن هذا الكريم الليلي، حصلن على بشرة مشرقة يوماً بعد يوم، وذلك بحسب ما أشار إليه موقع العلامة التجارية.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 102 دولار

كريم المرطب LANCÔME Rénergie Lift Multi-Action Ultra Face Cream With SPF 30

كريم المرطب لانكوميعمل كريم النهار من لانكوم على حمض الهيدروكسي الذي يعمل على محاربة التجاعيد، زيادة مرونة البشرة وشدها. إضافة إلى ذلك يساعد هذا المنتج في التخلّص من البقع الداكنة، كما يحمي البشرة من أشعة الشمس كونه يحتوي على مؤشر حماية SPF 30. يوفّر أيضاً ترطيباً طيلة 24 ساعة.

كريم المرطب CLINIQUE Smart Clinical™ MD Multi-Dimensional Age Transformer Resculpt

كريم المرطب كلينيكيساعد هذا الكريم من كلينيك على ترطيب البشرة من العمق، تعزيز الكولاجين وشد الوجه، وذلك بفضل احتوائه الأحماض الأمينية.

كريم المرطب PHILOSOPHY Renewed Hope in a Jar Water Cream Hyaluranic Glow Moisturizer

كريم المرطب فيلوزوفييعمل كريم المرطب من فيلوزوفي على ترطيب البشرة من العمق بنسبة 86%، بحسب ما ذكر موقع العلامة التجارية. كما يساعد في إعادة النضارة إلى الوجه من جديد، وذلك بفصل احتوائه على حمض الهيالورونيك. استخدميه عند المساء والصباح.