close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد منتجات العناية بالبشرة ذات حجم صغيرلعام 2019، تناسب حقيبة سفركِ لرحلة صيفية مثالية

حان الوقت لتوضيب حقيبتكِ والانطلاق في رحلتكِ الصيفيّة، لكنّها كالعادة، لا تكاد تتّسع لأغراضكِ الأساسيّة! مستحضرات العناية بالبشرة مثلاً، قد تكون من بين الأغراض التي تجدين صعوبة في توضيبها نظراً لحجمها الكبير. من هنا، الدور الجماليّة تتفهّم تماماً معاناتكِ في السفر، لذا، تطلق كلّ موسم مستحضرات ذات حجم صغير، لا تأخذ مساحة كبيرة من أمتعتكِ. اخترنا لكِ في ما يلي، مجموعة من أجدد منتجات العناية بالبشرة مصغّرة، يمكنكِ توضيبها بكل سهولة داخل حقيبة سفركِ.

ESTÉE LAUDER Revitalizing Supreme Global Anti-Aging Crème Mini

منتجات عناية بالبشرة استي لودرمنتج استي لودير يعالج علامات الشيخوخة مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. كما يساعد في ترطيب البشرة ليخلّصها من مشكلة الجفاف. الجئي إليه في رحلات السفر للمحافظة على بشرتكِ الشابة والمتوهجة!

KIEHL'S SINCE 1851 Midnight Recovery Concentrate Mini

منتجات عناية بالبشرة كيلزمستحضر كيلز الليلي يرطّب البشرة ويعيد الصحّة إليها، محارباً البهتان ومجدداً خلايا البشرة. عند الصباح، ستستيقظين متمتعةً ببشرة رائعة لا تشوبها شائبة.

MARC JACOBS BEAUTY Youthquake Travel-Size Hydra-Full Retexturizing Gel Crème

منتجات عناية بالبشرة مارك جاكوبسمنتج مارك جاكوبس متعدد الخصائص ويعمل على معالجة مشاكلة مختلفة؛ يساعد في ترطيب البشرة وتجديد الخلايا. لا تسافري من دون توضيب هذا المستحضر داخل حقيبتكِ، فهو مهمّ جدّاً للمحافظة على جمال بشرتكِ خلال السفر.

TARTE Youth or Dare Multi-Acid & C-Serum Mini

منتجات عناية بالبشرة تارتمستحضر تارت يحتوي على الفيتامين C، حمض الجليكوليك، حمض الهيالورونيك ومستخلصات التفاح. كل هذه المكونات تساعد في تقشير البشرة، ترطيبها وتجديد الخلايا. استخدمي هذا المستحضر خلال رحلة سفركِ وتمتّعي ببشرة مشرقة لا مثيل لها!

SUMMER FRIDAYS Jet Lag Mask Mini

منتجات عناية بالبشرةقناع سامر جيت يوفّر ترطيب وإشراقة للبشرة لا مثيل لهما، وذلك بعد الإستخدام الأوّل فقط! اهتمّي ببشرتكِ أثناء السفر واحرصي على توضيبه داخل حقيبتكِ.

SEPHORA COLLECTION Mini Triple Action Cleansing Water - Cleanse Purify

منتجات عناية بالبشرة سيفورا

منتج سيفورا يعمل على تنظيف البشرة من العمق وذلك بفضل احتوائه على الزنك والألوفيرا. كما يهدف إلى التخلّص من الأوساخ المتراكمة على البشرة مثل الزيوت.