كريم واقي شمس هو المستحضر الأهمّ في حقيبتكِ صيفاً وشتاءً، وأنتِ تدركين حتماً أنّ عدم تطبيقه قد يؤدّي إلى أضرار كثيرة على البشرة وقد يفقدها نضارتها، صحّتها وشبابها. فهذا المستحضر يعمل على حماية البشرة من أشعّة الشمس الضارّة التي تساهم في ظهور التصبغات والتي تسرّع عملية الشيخوخة. قد تعتبرين أن تطبيق واقي شمس يرتكز فقط على الوجه، لكن وضعه على جسمكِ أمر ضروري أيضاَ.

نعم يا عزيزتي، فمن الضروري جداً تطبيق واقي شمس على كافّة مناطق البشرة وذلك للمحافظة على صحّتها. في هذا المقال، سنقدّم لكِ أجدد منتجات واقي شمس لتطبيقها على جسمكِ لكن قبل هذا سنكشف لكِ عن أبرز الأماكن التي يجب أن تطبّقي عليها كريم واقي شمس إلى جانب الوجه:

  • الأذن.
  • اليدين.
  • خلف الرقبة.
  • الكوع والركبة.
  • فروة الرأس.

اضغطي هنا لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

منتجات واقي شمس للجسم

NEUTROGENA Ultra Sheer Lightweight Sunscreen Spray SPF 100

واقي شمسواقي شمس نيتروجينا يؤمّن لكِ حماية مطلقة من أشعة الشمس الضارة إذ يحتوي على مؤشر حماية بدرجة 100! بما أن واقي شمس هذا يأتي على شكل رذاذ، فهذا الأمر يسهّل عليكِ عملية تطبيقه كما أنه يصل إلى كافّة مناطق الجسم التي من الصعب وضع المنتجات عليها بشكلٍ منفرد مثل الظهر وغيرها. 

CERAVE Hydrating Body Mineral Sunscreen Lotion SPF 50

واقي شمسيحتوي واقي شمس سيرافي على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة إضافةً إلى أنّه غني بمادّتي الـ Titanium Dioxideوالزنك اللتين تحميان البشرة من أشعة الشمس الضارة. من الجدير ذكره أن واقي شمس سيرافي مناسب لكلّ أنواع البشرة.

SOL DE JANEIRO Bum Bum Sol Oil SPF 30

واقي شمسيساعد منتج سول دي جينيرو في الوقاية من أشعة الشمس الضارة إذ يحتوي على مؤشر حماية بدرجة 30، لذا إنّه يعمل بمثابة واقي شمس ومرطّب في الوقت عينه. يحتوي منتج سول دي جينيرو على زبدة الكوبواسو، زيت جوز الهند وزيت نخل الآساي، التي ترطّب البشرة وتساهم في تعزيز مرونتها وليونتها. 

COOLA Mineral Body Sunscreen SPF 30

واقي شمسيحتوي واقي شمس كولا على مؤشر حماية بدرجة 30 لذا إنّه يعمل بشكلٍ فعّال لحماية البشرة من أشعّة الشمس الضارة. هذا ويساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة.

BANANA BOAT Dry Balance Sunscreen Spray SPF 50

واقي شمس جسميأتي هذا المنتج على شكل رذاذ لذا إنّه يسهّل عملية تطبيقه على كافة مناطق الجسم ليحميها من أشعة الشمس الضارة. يحتوي على مؤشر حماية بدرجة 50 لذا إنّه يؤمّن تغطية فعلية من الأشعة المضرة. يقاوم واقي شمس هذا المياه والتعرّق ويدوم طيلة 80 دقيقة.

اقرئي أيضاً: 8 كريمات واقي شمس جديدة الإصدار، لتحمي وجهكِ من مخاطر الأشعة القوية