close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 6 منتجات من السيروم للعام 2019، لتتمتّعي ببشرة شابة ونضرة

السيروم هو أحد منتجات العناية بالبشرة الأساسيّة، إذ يحمل الكثير من الفوائد الجمالية أهمّها:

  • يصلح السيروم البشرة ويغذّيها بفضل احتوائه على الفيتامينات، المواد المضادة للأكسدة والببتيدات.
  • يخترق السيروم الجلد بطريقة أسرع وأسهل من باقي الكريمات.
  • يغذّي السيروم البشرة من العمق من دون أن يمنحها الترطيب اللازم.
  • يعزّز السيروم دور البكتيريا الجيّدة.
  • يحارب السيروم التجاعيد.
  • يحدّ السيروم من الهالات السوداء تحت العيون.
  • يجعل السيروم البشرة نضرة وبيضاء، بفضل احتوائه على مكوّنات نشطة مثل الفيتامين سي.

كل سيروم يرتكز على فائدة معيّنة للبشرة ، كما يمكن أن يجمع أكثر من منفع، وهو يتميّز بتركيبته السائلة أو التي تأتي على شكل جل، ويكون عادة أقلّ سمكاً من الكريمات. إضافة إلى أن السيروم لديه قدرة عالية على اختراق الطبقات العميقة من الجلد وبطريقة سريعة، كما يزوّد البشرة بمكوّنات نشطة، وذلك بفضل احتوائه على جزيئات صغيرة. من جهة أخرى، لتستفيدي من منافع السيروم، احرصي على أن يكون مناسباً لنوع بشرتكِ سواء كانت جافة، دهنية، حساسة أو مختلطة:

  • إن كنتِ صاحبة بشرة جافة، فابحثي عن سيروم يعالج هذه المشكلة ويرطّب بشرتكِ! من هنا، السيروم المناسب لكِ هو الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid. هذا المكوّن يرطّب الجلد من العمق ويؤمّن كلّ المرونة والليونة لبشرتكِ.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة دهنيّة، فمن المفضّل اللجوء إلى مستحضرات سيروم ذات تركيبة مطفيّة أو Matte تمنحكِ سحنة جميلة. كما السيروم الذي يحتوي على حمض الجليكوليك هو مناسب للبشرة الدهنيّة إذ يحدّ من الإفرازات.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة حساسة، فمن المفضّل تطبيق سيروم يهدّئ البشرة. كما من المحبّذ الإبتعاد عن مستحضرات السيروم التي تحتوي على العطور الإصطناعيّة، المواد الكيميائيّة، والسولفات.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة مختلطة، فمن المفضّل اللجوء إلى مستحضرات سيروم خالية من الزيوت وذات تركيبة تحتوي على المياه بشكل أساسي.

في هذا الإطار، جمعنا لكِ أجدد 6 مستحضرات من السيروم تتميّز كل واحدة منها بخاصية أو اثنتين لتتمتّعي ببشرة شابة ونضرة.

أجدد 6 مستحضرات سيروم

سيروم الوجه CHANEL Le Lift Sérum Smooths

السيروم شانيليساعد سيروم شانيل في شد البشرة بفضل احتوائه على الريتنول. هذا الأخير يساعد في التخلّص من التجاعيد وتعزيز الكولاجين في البشرة.

سيروم الوجه ESTÉE LAUDER Re-Nutriv Ultimate Diamond Transformative Energy Dual Infusion

إستي لودر السيرومسيروم من إستي لودر يعمل على مقاومة علامات الشيخوخة في البشرة، إذ يحتوي على مستخلص الماس الأسود. هذا المنتج يعمل على تقوية الكولاجين الطبيعي في البشرة، ليعيد الشباب إليها.

سيروم الوجه L'OCCITANE Immortelle Precious Serum

أجدد 6  منتجات من السيروم للعام 2019، لتتمتّعي ببشرة شابة ونضرةيحتوي سيروم لوكسيتان على زيت زهرة الخلود الأساسي ومركّب حمض الهيالورونيك الديناميكي، لتعزيز التجدد الطبيعي للبشرة. كما يساعد هذا المنتج على محاربة النجاعيد والخطوط الرفيعة.

سيروم الوجه CLARINS V Shaping Facial Lift Serum

إستي لودر كلارنسيحتوي هذا السيروم من كلارنس على مستخلص الزنجبيل وحمض الهيالورونيك، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق. كما أنه يخفّف من انتفاخ العينين، ويحمي البشرة من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية.

سيروم الوجه ORIGINS Mega-Mushroom Relief & Resilience Advanced Face Serum

أجدد 6  منتجات من السيروم للعام 2019، لتتمتّعي ببشرة شابة ونضرةيساعد السيروم من أوريجينز على حماية حاجز البشرة ويرطبها من العمق، وذلك بفضل احتوائه على الفطر. إضافة إلى أن هذا المنتج يخفّف من احمرار البشرة ويعمل على تهدئتها.

سيروم الوجه SUMMER FRIDAYS CC Me Vitamin C Serum

سامير فرايديز السيروميحتوي هذا السيروم من سامر فراديز على الفيتامين سي الذي يبيّض البشرة ويحارب التصبّغات. إضافة إلى أنه غني بمادة السكوالان التي ترطّب الجلد من العمق، كما يساعد هذا المنتج على تعزيز مرونة البشرة وشدها بفضل احتوائه على الببتيدات.