ما تطبّقينه قبل النوم، سيظهر مفعوله في الصباح! فخلال ساعات النوم الطويلة، يمكنكِ الإعتناء ببشرتكِ من خلال اللجوء إلى منتجات تمّ تركيبها خصّيصاً لهذا الوقت لتتمتّعي ببشرة نضرة وجميلة عند الصباح. استفيدي من كلّ المركّبات الموجودة في المستحضرات المخصّصة لليل ودعيها تتغلغل بعمق داخل الخلايا لتغذيتها. من هنا، اخترنا لكِ أجدد 6 مستحضرات عناية بالبشرة ليلية تمنحكِ بشرة جميلة في الصباح، ستجدين أقنعة، سيروم، مرطّب وجه وآخر للشفاه. اكتشفيها! 

SHISEIDO WASO: Hydrating Gel Beauty Sleeping Mask

قناع ليلي مستحضرات عناية بالبشرة شيسيدوهذا القناع المرطّب من شيسيدو سيمنح البشرة إشراقة ونضارة لا مثيل لها في الصباح، وذلك بفضل احتوائه على حمض الـYuzu الياباني، نوع من خضار الليمون. هذه المادة غنيّة بالفيتامينات A وC وE التي ترطّب البشرة بشكلٍ فعّال. إضافةً إلى أنّه يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يخلّص البشرة من التجاعيد ويعيد الصحة إليها. 

FRESH Rose Deep Hydration Sleeping Mask

قناع ليلي مستحضرات عناية بالبشرة فريشيحتوي قناع وجه فريش على مستخلصات الوردة الدمشقية وحمض الهيالورونيك اللذين يرطّبان البشرة ويمنحانها نعومة لا مثيل له. بعد ليلة واحدة على استخدامه، ستلاحظين النتائج المرضية! يُذكر أنّ الترطيب الناتج عن هذا الماسك يدوم لمدّة 24 ساعة. 

L'OCCITANE EN PROVENCE Immortelle Reset Overnight Reset Oil-In Serum

قناع ليلي مستحضرات عناية بالبشرة لوكيستان

يحتوي سيروم لوكيستان على مكوّنات تنعّم البشرة، تحارب علامات الشيخوخة وتعيد الإشراقة إلى البشرة. هذا السيروم الليلي يساعد البشرة في محاربة كلّ الآثار السلبية التي تواجهها البشرة خلال النهار ليعيد الصحّة إليها في اليوم التالي.

ORIGINS Plantscription Retinol Night Moisturizer

قناع ليلي مستحضرات عناية بالبشرة

مرطب أوريجينز يغذّي البشرة طيلة الليل ليكافح مشاكل عدّة مثل التجاعيد، الهالات السوداء، البشرة الجافة وغير المشرقة. يحتوي هذا المستحضر الليلي على الريتينول الذي يخلّصكِ من التجاعيد، زهرة Swiss Alpine التي تعزز إنتاج الكولاجين في البشرة ونبتة الميشطة التي تعيد الشباب إلى البشرة.

SKINFIX Redness Recovery+ Antioxidant Redness Treatment Overnight Mask

قناع ليلي مستحضرات عناية بالبشرةبفضل احتوائه على العسل والشاي الأخصر، يعمل هذا الماسك الليلي على تهدئة البشرة المتهيّحة ويخلّصها من الإحمرارات. كما يساعد هذا قناع سكين فيكس في التخلّص من جفاف البشرة وترطيبها.  

LANEIGE Lip Glowy Balm

قناع ليلي مستحضرات عناية بالبشرة لانيج

مستحضر لانيج يؤمّن كل الترطيب اللازم لشفاهكِ بفضل احتوائه على زبدة الشيا وزبدة الـMurmuru. يمكن تطبيقه في الوقت الذي ترغبين به، ويُستخدم كقناع ليلي لشفتين ناعمتين في الصباح.