عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

عالم الجمال في تطوّر دائم، والأبحاث لا تتوقّف يوماً بهدف خلق وابتكار مستحضرات جديدة بمنافع وجودة عالية. من هنا، تطلق دور الجمال كلّ فترة مستحضرات عناية بالبشرة جديدة، بتركيبات وفوائد مختلفة لتختاري أنتِ من بينها ما يناسبكِ من كريم مرطب، سيروم، زيت، كريم عيون وغيرها الكثير. السيروم مثلاً، هو من بين المستحضرات التي لا يجب أن تستغني عنها في روتين العناية بالبشرة، إذ يحمل الكثير من الفوائد الجمالية. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ أجدد 7 مستحضرات سيروم لصيف 2021، تسوّقي منها ما يناسبكِ. 

7 أجدد مستحضرات سيروم لصيف 2021

1- سيروم DRUNK ELEPHANT Protini Resurf Serum

سيروم العناية بالبشرة نضارة البشرة بشرة نقية بشرة جميلة تسوقهذا السيروم يعيد النضارة والتوهّج إلى بشرتكِ ويمنحكِ وجه نقي، وذلك بفضل احتوائه على نسبة 10% من حمض اللاكتيك الذي يعمل كمقشّر ناعم كونه مشتق من الحليب. بالإضافة إلى ذلك، يمنع حدوث التهيّجات، الإحمرار، الإلتهابات والبثور. حمض اللاكتيك يعمل أيضاً على توحيد لون البشرة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 94 دولار 
Shop Now

2- سيروم نوكس NUXE Super Serum

سيروم العناية بالبشرة نضارة البشرة بشرة نقية بشرة جميلة تسوقهذا السيروم من نوكس مناسب لكلّ أنواع البشرة، لذا سواء كنت تتمتّعين ببشرة جافة، دهنية، مختلطة أو حساسة لا تتردّدي بتجربته. يحتوي على حمض الهيالورونيك والزيوت، لذا فهو يحارب التجاعيد وعلامات التقدّم بالسن كما أنه يحمي البشرة من الجفاف ويزيد من نعومتها. 

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 108 دولار
Shop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على 20% حسم 

3- سيروم WIHSFUL Thirst Trap Juice HA3 & Peptides Serum

سيروم العناية بالبشرة نضارة البشرة بشرة نقية بشرة جميلة تسوقهذا السيروم يحتوي على نسبة عالية من الببتيديات التي تتغلغل إلى العمق لتحفيز الخلايا الجلديّة على إنتاج الكولاجين والحدّ من علامات الشيخوخة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد في التخفيف من ظهور التجاعيد وشدّ الوجه، لذا مهما كان نوع بشرتكِ، جافة، دهنية، مختلطة أو حساسة، لا تتردّدي بتجربة هذا السيروم.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 24 دولار
Shop Now

4- سيروم GLOW RECIPE Avocado Ceramide Recovery Serum

سيروم العناية بالبشرة نضارة البشرة بشرة نقية بشرة جميلة تسوقهذا السيروم يرتكز بتركيبته على الافوكادو الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على إعادة ترطيب البشرة. كما أنه غني بالفيتامين C الذي هو جزء أساسي في عمليّة بناء الكولاجين وتكوينه في الجسم والبشرة. من هنا، يساعد هذا السيروم على ترطيب، تجديد وتحفيز عمل الخلايا في البشرة. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 61 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- سيروم ديرمالوجيكا DERMALOGICA PowerBright Dark Spot Serum

سيروم العناية بالبشرة نضارة البشرة بشرة نقية بشرة جميلة تسوقهذا السيروم يعمل على معالجة البقع الداكنة والتصبغات في الوجه لتحافظي على بشرة نضرة ونقية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مكوّنات مرطّبة ومبيّضة تساعد في تفتيح لون البشرة. هذا بالإضافة إلى الزيوت التي تعيد الرطوبة إلى الوجه وتناسب كلّ أنواع البشرة. 

تسوّقيه بسعر 95 دولار
Shop Now

6- سيروم لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Age Cell Renewal Perfect Midnight Serum

سيروم العناية بالبشرة نضارة البشرة بشرة نقية بشرة جميلة تسوقهذا السيروم الليلي من لوريال باريس يساعد على تجديد الخلايا خلال ساعات النوم لتستيقظي ببشرة أفضل يومياً. يحتوي على الكثير من المكوّنات المغذية مثل الفيتامين E الذي يرطّب البشرة من الأعماق، يحفّز عمل الخلايا، يحفّز إنتاج الكولاجين، يحارب التجاعيد وغيرها الكثير من الفوائد. 

تسوّقيه بسعر 44 دولار
Shop Now

7- سيروم سيفورا SEPHORA COLLECTION Pore Serum

أطلقت سيفورا سيروم جديد يعمل بشكل خاص على تسكير مسام الوجه الواسعة، لتتمتّعي ببشرة نضرة وصحيّة المظهر. يحتوي هذا المستحضر على نسبة 6% من أحماض ألفا هيدروكسي AHA وأحماض بيتا هيدروكسي BHA، وبالتالي يعمل دوراً مهمّاً في الحفاظ على صحّة البشرة، إعادة النضارة إليها، ترطيبها إلى جانب محاربة البثور، التجاعيد وغيرها من المشاكل.

تسوّقيه بسعر 32 دولار
Shop Now