بهدف ايقاف الوقت أمام شبح الشيخوخة والمحفاظة على شباب البشرة، أنتِ بحاجة للعناية الدائمة بوجهكِ وجسمكِ بشكل متواصل. من بين المناطق في الجسم التي تتطلّب الإهتمام هي الرقبة، فظهور التجاعيد عليها يشوّه جمالكِ من دون شكّ!  

التخلّص من هذه التجاعيد ومحاربتها لا يكلّف الكثير من المال كما تعتقدين، فأنتِ لستِ بحاجة دوماً إلى التجميل. الحلّ موجود أياضاً خلال كريمات تعنى بالعناية بمنطقة الرقبة تحديداً، لتعيد نضارة البشرة وحيويتها. لا تترددي وجرّبي واحد من بين الكريمات الـ8 الأجدد التي سنعرضها عليكِ أدناه!

SISLEY Neck Cream The Enriched Formula

كريم سيسلي للرقبة غنيّ بمستخلص بذور الشوفان، ألياف الصويا، الكافيين، الطحالب الحمراء ومستخلص الكستناء. يغذي البشرة عند منطقة الرقبة ويرطبها لمحاربة التجاعيد. لنتيجة فعّالة، طبّقي هذا المستحضر من خلال تدليكِ الرقبة مرتين في اليوم، لمدّة شهرين.

DR. BRANDT Neck Sculpting Cream

كريم دكتور براندت كفيل بمعالجة الخطوط التي تظهر على الرقبة بفضل تركيبته الغنيّة بالمرطبات والفيتامينات، فضلاً عن مستخلص البازلاء المغذي. يمكنكِ تطبيقه من خلال السباتولا، يومياً مرّة صباحاً ومرّة مساءً.

BY TERRY Cellularose Liftessence Neck Cream

مستحضر باي تيري هذا يعالج ترهّل البشرة عند منطقة الرقبة. تركيبته قريبة للجيل، تساعد على نحت الرقبة وشدّها. طبّقيه مرتينن يومياً في الصباح والمساء، ودلّكي به رقبتكِ بشكل تصاعدي. 

STRIVECTIN Tl Advanced Tightening Neck Cream Plus

بعد تطبيق كريم ستريفاكتين ستشعرين بتحسّن كبير بعد 8 أسابيع من ناحية التجاعيد ومرونة البشرة عند منطقة الرقبة. أما الفضل فيعود إلى مكوّناته التي تتمثل بالأسيد هيالورونيك، السيراميد والكثير من المشتقات النباتية.

CLARINS PARIS Extra-Firming Neck Anti Wrinkle Rejuvenating Cream

كريم كلارنس للعناية ببشرة الرقبة يمكنكِ تطبيقه مرّة واحدة يومياً من المفضل في الصباح. هو غنيّ بمستخلص الورود والأعشاب البحرية الخضراء، كما يحتوي على مضادات لمحاربة عوامل تلوّث البشرة.


ORIGINS Plantscription Powerful Lifting Neck & Décolleté Treatment

من بين المستحضرات الكفيلة بمنح الرقبة شاباباً ونضارة، كريم أورجينز. غنيّ ببذور القهوة والبامبو وبعض النباتات البرّية. من المستحسن تطبيقه مرّة في الصباح ومرّة في المساء من خلال تدليك الرقبة بطريقة ناعمة وبشكل دائري وتصاعدي.

DR. DENNIS GROSS Ferulic And Retinol Fortifying Neck Emulsion

اسم كريم دكتور دينيس غروس يدل على مكوّناته الأسياسية، هو غنيّ بالريتينول والفروليك. هذان المكوّنان كفيلان بتعزيز الكولاجين في البشرة وبالتالي الحدّ من الترهّل والتجاعيد. استخدميه مرتين في اليوم، ودلّكي به منطقة الذقن والرقبة. 

TARTE Maracuja Neck Treatment

كريم تارت لمحاربة تجاعيد الرقبة والمحافظة على شبابها غنيّ بالأحماض الدهنيّة، الفيتامينC، هيالورونات الصوديوم ومستخلص الطحالب. طبّقيه مرّة يومياً، بشكل تصاعدي من منطقة الصدر حتى الرقبة والذقن.



اقرئي أيضاً: 7 كريمات لمعالجة الهالات السوداء تحت العينين، من أجدد الإصدارات وأشهر الماركات!

كل ما عليكِ معرفته حول تقنية المياه الغازيّة... لن تتوقّعي فوائدها على البشرة!