عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
بعد الإستحمام وقبل الخلود إلى النوم، لا تنسي أن تطبّقي كريم مرطب للجسم! هذه الخطوة ضرورية للغاية من أجل ترطيب البشرة، تنعيمها ومنحها رائحة منعشة ترافقكِ طيلة اليوم. أيضاً يساعد لوشن الجسم على تجديد خلايا بشرتكِ وإزالة الجلد الميت العالق بها خصوصاً في منطقة كعب القدمين التي تصبح أكثر سُمكاً. كذلك في حال كنتِ صاحبة بشرة دهنية أو عادية، فهذا لا يمنع من أن يكون لديكِ مناطق خشنة في جسمكِ مثل حول المرفقين أو الركبتين والتي من الممكن جعلها ناعمة ونضرة، من خلال الاستخدام المنتظم للوشن الجسم. من هنا حتى تستفيدي من منافع هذا المنتج، جمعنا لكِ أجدد 8 مستحضرات من كريم الجسم لصيف 2021 لتتسوّقي واحد منها على الأقلّ.

أجدد 8 مستحضرات كريم مرطب للجسم لصيف 2021

1- كريم جسم من ديور DIOR Eden-Roc Body crème

كريم جسم من ديوريعمل كريم جسم ديور على تغذية البشرة وترطيبها من العمق، فيخلّصها من الجفاف والتشققات، كما أنّ هذا المنتج يمنحكِ رائحة البحر المنعش. كذلك طبّقي كريم جسم ديور على البشرة النظيفة والجافة بعد الإستحمام.

تسوّقيه على موقع العلامةShop Now 

2- كريم جسم من لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Lipikar Body Lotion 

 كريم جسم من لاروش بوزيهكريم جسم من لاورش بوزيه يحتوي على زبدة الشيا، الغليسيرين والنياسيناميد، ما يساعد في تنعيم البشرة، تجديد خلاياها، هذا إلى جانب توفير الترطيب طيلة اليوم. كما أنه يناسب صاحبات البشرة العادية والجافة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 52 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 42 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- كريم جسم من نيفيا NIVEA Repair & Care Body Lotion

 كريم جسم من نيفيايعمل كريم مرطب للجسم من نيفيا على تقوية حاجز البشرة، بهدف منع فقدان الرطوبة وتهدئة الأماكن الحساسة والمتهيّجة.  

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 5 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

4- كريم جسم من كلارنس CLARINS Moisture-Rich Body Lotion

كريم جسم من كلارنسهذا الكريم من كلارنس غني بزبدة الشيا التي تساعد في ترطيب جميع أنواع البشرة، وخصوصاً تلك الجافة. كما تعما مستخصلات ماء التوت وأحماض لب التمر الهندي وسكر الشوفان العضوي على تنعيم البشرة. 

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 62 دولارShop Now

5- كريم جسم من سيتافيل CETAPHIL Sheer Hydration Replenishing Body Lotion

 كريم جسم من سيتافيللوشن للجسم من سيتافيل يعمل على ترطيب البشرة لمدّة 48 ساعة، ويمتّصه الجلد بسرعة. كما أن هذا الكريم يحتوي على زهرة الأقحوان التي تهدىء البشرة وتحافظ على رطوبتها، كذلك فهو غني بحمض الهيالورونيك، زبت بذور عباد الشمس والفيتامينين ب5 وه، ما يساهم في تجديد البشرة الجافة.

تسوّقيه على موقع العلامةShop Now 

6- كريم جسم من باث اند بودي وركس BATH & BODY WORKS Midsummer Dream Ultimate Hydration Body Cream

كريم جسم من باث اند بودي وركسيحتوي كريم جسم من باث اند بودي وركس على حمض الهيالورونيك، الذي يعمل على ترطيب البشرة من العمق، كما أنّه يترك الجلد ناعماً للغاية.

تسوّقيه بسعر 15 دولارShop Now

7- كريم جسم SOL DE JANEIRO Bom Dia Bright™ Body Cream

 كريم جسميعمل كريم ترطيب للجسم على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، كونه يحتوي على الفيتامين سي. كذلك يساعد هذا المنتج على منح البشرة إشراقة لا مثيل لها.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 62 دولارShop Now

8- كريم جسم SUMMER FRIDAYS Summer Skin Nourishing Body Lotion

 كريم جسم يحتوي هذا المنتج على الزيوت المشتقة من النباتات، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق والمحافظة على رطوبتها طيلة اليوم. كما أن السيراميد يوفّر نعومة لبشرة الجسم.

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 26 دولارShop Now

بعد أن جمعنا لكِ أجدد كريم مرطب للجسم لصيف 2021، سنعرض لكِ أهمّ النصائح التي عليكِ اتباعها قبل أن تشتري واحد منه وتطبّقيه بالطريقة الصحيحة.

بعض النصائح الهامة قبل شراء وتطبيق لوشن الجسم 

  • من المهم تطبيق لوشن الجسم على المناطق الأكثر جفافاً وخشونة بواسطة حركات دائرية واسعة حتى تتأكدي من امتصاص بشرتكِ للمنتج.
  • من المستحسن تطبيق لوشن الجسم مرة واحدة في اليوم، ويفضّل بعد الاستحمام حيث يكون الجلد مبلل؛ فيصبح جاهزاً لإمتصاص جميع فوائد المستحضر.
  • عند شراء مرطب الجسم، التأكد من انه يحمل علامة تجارية معروفة والتحقق من مكوناته الكيميائية وتحديداً من انها تناسب نوع بشرتكِ حتى لا تصيبها بالتهيج فور تطبيق المنتج.
  • بعض مستحضرات لوشن الجسم تكون معطرة والبعض الآخر ليس كذلك. إذا ازعجتكِ رائحته، فلا داعي لشرائه لمجرد انه يحمل العلامة التجارية المفضلة لديكِ. ابحثي عن علامة اخرى! ينطبق الامر نفسه على اللوشن المرطب الملوّن الذي قد يحتوي على صبغات قد تصيبكِ بحساسية جلدية لدى تطبيقه. لذلك، اختبريه اولاً على كف يديكِ.
  • إذا كنتِ تحتفظين بزجاجة من لوشن الجسم منذ بضع سنوات وما زلتِ تستخدمينها، فمن الأفضل التخلص منها وشراء واحدة جديدة.