عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

مهما كان نوع بشرتكِ، يبقى تنظيف الوجه خطوة ضرورية وأساسية في الروتين الجمالي! سواء كنتِ تعانين من بشرة دهنية، حساسة، مختلطة، جافة أم عادية، لا تستهلّي نهاركِ ولا تُنهيه سوى بتنظيف وجهكِ، فالأوساخ المتراكمة عليه تؤدّي إلى شوائب عدّة مثل ظهور حب الشباب وغيرها. لتنظيف البشرة من الأعماق، وُجدت منتجات جمالية مثل غسول ومنظف الوجه، تلعب دور مهمّ في إزالة كل الأوساخ المتراكمة. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على منتجات منظف البشره، لنقدّم لكِ افضل 9 مستحضرات منها. لكن قبل ذلك، دعينا نشرح لكِ الفرق الأساسي بين غسول الوجه ومنظف البشره. اكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

الفرق بين منظف البشره وغسول الوجه

منظف البشرة يرتكز بالإجمال على تركيبة كريمية، زيتية، مائية أو كريمية غنيّة بالحليب، فلا ينتج عنه أية رغوة عند تطبيقه. كما يساعد هذا المنتج في تنظيف البشرة لكن بطريقة لطيفة مع المحافظة على ترطيبها. في المقابل، غسول الوجه يتميّز بتركيبته التي تنظّف المسامات من العمق، بحيث ينتج عنه رغوة عند تطبيقه.

افضل 9 مستحضرات منظف البشره

منظف البشره سيتافيل CETAPHIL Gentle Skin Cleanser

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة منظف سيتافيل يتناسب مع كل أنواع البشرة، ويساعد بشكلٍ أساسي في إزالة الأوساخ مع ترطيبها في آن واحد. يمكن استخدامه على بشرة الوجه، الجسم واليدين.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 16 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

منظف البشره لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Toleriane Dermo Milky Cleanser

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة منظف الوجه من لاروش بوزيه يتميّز بتركيبته الكريمية الشبيهة بالحليب، فيلعب دور أساسي في إزالة المكياج وكلّ الأوساخ المتراكمة من زيوت وغيرها، من دون التخلّص من معدّل رطوبة البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 43 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

منظف البشره تاتشا TATCHA Pure One Step Camellia Oil Cleanser

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة هذا المنظّف ينقّي البشرة من العمق ويعيد إليها التوازن لتعمل بشكل طبيعي وصحي. بالإضافة إلى ذلك يرتكز هذا المنتح على زيت الكاميليا الذي يساعد في ترطيب البشرة لاحتوائه على الأوميجا 9 وبعض الفيتامينات الضروريّة لتغذية البشرة مثل فيتامين E وفيتامينات أخرى مفيدة ومغذية. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 57 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

منظف البشره تاتا هاربر TATA HARPER Nourishing Oil Cleanser

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة بفضل كلّ المكوّنات المغذّية الموجودة في هذا المنتج، فهو يعمل على تنظيف البشرة من الأعماق كما تبييضها وإعادة النضارة إليها. بالإضافة إلى ذلك، يساعد في تنقية الوجه من كل الشوائب والتصبغات. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 75 دولار
Shop Now

منظف البشره افين AVÈNE Micellar Lotion Cleanser & Make-up Remover

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة منظف البشره من افين يتركز على ماء الميسيلار، يساهم في ازالة الأوساخ المتراكمة على البشرة، التخلّص من المكياج وجعل البشرة نضرة ومشرقة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 26 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

منظف البشره FRESH Soy Face Cleansing Milk

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة منظف الوجه من فريش يرتكز بشكلٍ اساسي على تركيبة الكريم الغنيّة بالحليب، ليساعد في تنظيف البشرة من الأعماق، التخلّص من المكياج وإعادة النضارة إلى البشرة، مع ترطيبها وتزويدها بالنعومة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 68 دولار
Shop Now

منظف البشره ديرمالوجيكا DERMALOGICA Ultracalming Cleanser

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة منظف الوجه من ديرمالوجيكا يتميّز بتركيبته اللطيفة التي تمزج ما بين الكريم والجيل، فيساعد في تنظيف الوجه وإزالة الأوساخ من دون تجريد الجلد من معدّل الزيت الطبيعي فيه.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 88 دولار   
Shop Now

منظف البشره SHU UEMURA Anti/Oxi+ Pollutant & Dullness Clarifying Cleansing Oil

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة يرتكز منظف الوجه هذا على الزيت الذي يساعد في إزالة الأوساخ الدقيقة، الملوّثات والمكياج في آن، كما يساهم في جعل البشرة مرطّبة وذلك بفضل احتوائه على الشاي الأخضر ومستخلصات البابايا.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 64 دولار
Shop Now

منظف البشره EVE LOM Cleanser

تنظيف البشرة منظف الوجه منظف البشره روتين العناية بالبشرة هذا المنظف يخلّص البشرة من الأوساخ بطريقة عميقة، من دون تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية أو التسبّب بجفافها. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 106 دولار
Shop Now