عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

اتّباع روتين العناية بالبشرة من دون تطبيق ماسك للوجه، خطوة ناقصة! من أجل الحصول على بشرة نضرة ونقية، عليكِ ألّا تنسي تطبيق الأقنعة الكريمية أو الورقية أو حتى التي تأتي على شكل جل، فهي تعمل على حماية بشرتكِ، تجديد خلاياها وترطيبها. كما تزوّد وجهكِ بكل العناصر الغذائية التي يحتاجه ليبقى مشرقاً وشاباً. ما رأيكِ الآن أن تجدّدي مستحضرات العناية بالبشرة وتشتري ماسك للوجه من الإصدارات الجديدة لصيف 2021؟ من هنا، جمعنا لكِ أجدد الأقنعة لتختاري ما تريدين منها.

أجدد كريم مرطب للوجه لصيف 2021

أجدد 9 ماسك للوجه

1- ماسك للوجه من شيسيدو SHISEIDO Purifying Peel Off Mask

 ماسك للوجه من شيسيدوقناع للوجه من شيسيدو يعمل على ترطيب البشرة، تنظيف المسام وإزالة الجلد الميّت، للحصول في نهاية المطاف على وجه نضر. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 33 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- ماسك للوجه من كيلز KIEHL’S Turmeric & Cranberry Seed Energizing Radiance Masque

ماسك للوجه من كيلز قناع للوجه من كيلز يعمل على تفتيح وتنشيط البشرة الباهتة واستعادة نضارتها، بفضل احتوائه على التوت البري والكركم. كما أنّه يساعد في تقشير البشرة لتصبح ناعمة أكثر.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 98 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- ماسك للوجه من كلينيك CLINIQUE All About Clean™ 2-in-1 Charcoal Mask + Scrub

ماسك للوجه من كلينيكقناع للوجه من كلينيك يساعد في إزالة الزيوت الزائدة وسموم البشرة، بفضل احتوائه على فحم البامبو والطين. كما يعمل كمقشّر يخلّص البشرة من خلايا الجلد الميّت.

تسوّقيه بسعر 30 دولارShop Now

4- ماسك للوجه TATA HARPER Radiance Mask

ماسك للوجه يعمل هذا القناع على تقشير البشرة بلطف وتجديد خلاياها، لبشرة ناعمة ومشرقة، بفضل احتوائه على حمض الألفا هيدروكسي. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 72 دولارShop Now

5- ماسك للوجه من سيفورا كوليكشن SEPHORA COLLECTION Vitamin Face Mask

ماسك للوجه قناع للوجه من سيفورا كوليكشن غنية بالمستخلصات النباتية والفيتامينات، ما يساعد في تعزيز نضارة البشرة وتزويدها بالرطوبة اللازمة. 

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 7 دولارShop Now

6- ماسك للوجه ORIGINS Mega-Mushroom Relief & Resilience Soothing Sheet Mask

ماسك للوجه يعمل هذا الماسك الورقي على ترطيب البشرة، تقليل من احمرارها وتعزيز مرونتها. كما أنّه مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها الحساسة.

تسوّقيه بسعر 59 دولارShop Now

7- ماسك للوجه PETER THOMAS ROTH Water Drench Hyaluronic Cloud Mask Hydrating Gel

ماسك للوجه يأتي هذا الماسك بتركيبة الجل، ما يساعد في ترطيب البشرة كونه يحتوي على حمض الهيالورونيك بنسبة 20%. كما أنّه غنيّ بالفيتامين e والصبار والكافيين، لتهدئة البشرة.

تسوّقيه بسعر 55 دولارShop Now

8- ماسك للوجه PIXI Vitamin-C Remedy Mask

ماسك للوجه يساعد هذا القناع في توحيد لون البشرة وتفتيحها، بفضل احتوائه على الحمضيات، الشاي الأخضر وحمض الفيروليك. 

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 38 دولارShop Now

9- ماسك للوجه DERMALOGICA Melting Moisture Masque

ماسك للوجه يعمل هذا القناع على تغذية البشرة وترطيبها من العمق، بفضل احتوائه على الطحالب الدقيقة التي تهدّىء البشرة وحمايتها من الجفاف الناتج عن التلوّث.

تسوّقيه بسعر 92 دولارShop Now