عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
مستحضرات العناية بالشعر مهمّة وضرورية في روتينكِ الجمالي، فهي تحافظ على جمال شعركِ وتزوّده برائحة طيّبة. في الواقع، إن أشعة الشمس، العوامل الخارجية أي البيئية، الحرارة الناتجة عن الإستخدام المكثّف للسيشوار والفير... كلّها عوامل تؤثّر سلباً على شعركِ ليصبح بالتالي تالفاً، متقصّفاً وفاقداً للماعيته. لذلك، لا تهملي روتين العناية بالشعر من خلال استخدام: الشامبو، كريم المرطب، الماسك، وحتى زيت الشعر. هذه المستحضرات تعمل على ترميم الخصلات وإعادة الحيوية إليها من جديد، كما أنها تمنح شعركِ أريجاً ولا أروع. بما أن العلامات التجارية تُطلق كل موسم مستحضرات جديدة، سنكشف لكِ في هذا المقال أحدد منتجات العناية بالشعر لصيف 2021، حتى تشتري ما تريدين منها.

افضل زيت للشعر يمنحكِ خصلات قوية وصحّية

أجدد 12 منتج عناية بالشعر 

1- شامبو سيسلي SISLEY Revitalizing Volumizing Shampoo with Camellia oil

شامبو سيسلييعمل هذا الشامبو من سيسلي على تنظيف الشعر من العمق بفضل احتوائه على زيت الكاميليا، وتوفير الفيتامينات والمعادن الضرورية لفروة الرأس، ممّا يجعل الشعر أكثر كثافة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 69 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- ماسك للشعر من كيراستاس KÉRASTASE Masque Intense Régénérant Hair Mask

ماسك كيراستاسيساعد هذا الماسك من كيراستاس على ترطيب الشعر، تنعيمه وزيادة لمعانه، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك والفيتامين e.

تسوّقيه بسعر 70 دولارShop Now

3- سيروم للشعر ايسوب AESOP Tame Hair Serum 

سيروم ايسوبيعمل هذا السيروم من ايسوب على تغذية الشعر وتنعيمه، كما أنّه يعالج الخصلات المتطايرة والمجعّدة، بفضل احتوائه عل قشر البرغموت والباتشولي.

تسوّقيه بسعر 32 دولارShop Now

4- سكراب لفروة الراس من لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Everpure Sulfate-Free Scalp Care+ Detox Scrub

يعمل هذا السكراب من لوريال باريس على تقشير فروة الراس، للتخلّص من السموم والزيوت الزائدة. إستخدمي هذا المنتج كخطوة أولية في روتين العناية بفروة الراس، ثمّ طبّقي الشامبو والبلسم.

تسوّقيه بسعر 13 دولارShop Now

5- ماسك للشعر MYRIAM K Power Mask- Anabolisant Capillare

يعمل هذا الماسك على منع تكسّر الشعر بفضل احتوائه على الفيتامينات والبروتينات النباتية. كما أن هذا المنتج كفيل في جعل الشعر لامعاً للغاية.

تسوّقيه بسعر 138 دولارShop Now

6- بلسم للشعر من ريدكين REDKEN Bonding Shampoo for Damaged Hair Repair

بلسم ريدكينيوفّر هذا البلسم من ريدكين ترطيباً مكثّفاً للشعر وحماية قصوى من بهتان لونه، كما أنّه خالٍ من الكبريتات وغنيّ بحمض الستريك.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- كريم للشعر ORIBE Imperial Blowout Transformative Styling Crème

يعمل هذا الكريم على تنعيم الشعر وزيادة لماعيته، كما أنّ تركيبته الغنية بالعناصر الغذائية تساعد في تعزيز صحّة فروة الرأس، وذلك بعد استخدام واحد فقط، بحسب ما ذكر موقع العلامة.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 94 دولارShop Now

8- ماسك للشعر OLAPLEX Nº.8 Bond Intense Moisture Mask

يعمل هذا الماسك على تنعيم الشعر، ممّا يوفّر ترطيباً عالياً لعلاج الشعر التالف. كما أنّه يمكن تطبيقه على الجسم للحصول على بشرة ناعمة.

تسوّقيه بسعر 28 دولارShop Now

9- كريم للشعر BUMBLE & BUMBLE Bb.Bond-Building Repair Treatment

يُستخدم هذا الكريم لعلاج الشعر مرّة في الأسبوع أثناء الإستحمام. يعمل على تقوية ألياف الشعر وحمايته من التلف. كما أنّه ينعّم الخصلات ويجعلها أقوى.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 35 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- غسول للشعر R+CO TEACUP Peacholine + Kombucha Detox Rinse

يعمل هذا الغسول على التخلّص من سموم فروة الراس، كما أنه يغذّي الخصلات الجافة، يرطّبها ويمنع تلاشي لون الشعر. بعد الشامبو والبلسم، ضعيه مباشرة على فروة الراس واتركيه لمدة دقيقة إلى 3 دقائق ثمّ اغلسيه بالمياه.

تسوّقيه بسعر 32 دولارShop Now

11- كونديشنر AMIKA The Kure Bond Repair Conditioner

يعمل هذا الكونديشنر على إصلاح الشعر التالف، كما أنّه يحميه من أضرار الحرارة والعلاجات الكيميائية. هذا إلى جانب توفير الرطوبة اللازمة له.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 23 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

12- ماسك للشعر SOL DE JANEIRO Triple Brazilian Butter ™ Hair Repair Treatment

يعمل هذا الماسك على ترطيب الشعر بعمق، وتخليصه من الأطراف المتقصّفة بنسبة 96%. كما أنّه يمنع تلف الخلصلات ويحارب التجعيدات على حدّ سواء.

تسوّقيه على موفع سيفورا السعودية بسعر 47 دولارShop Now