close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 10 منتجات لعام 2019 تحتوي على زيت جوز الهند تمدّ بشرتكِ وشعركِ بمنافع عدّة

زيت جوز الهندروتينكِ الجمالي للاعتناء بالبشرة والشعر يتطلّب دعم خاصّ من مستحضرات من شأنها أن تحسّن مظهركِ وتعتني بصحّة بشرتكِ وشعركِ. سمعتِ حتماً الكثير عن فوائد زيت جوز الهند وأهميته في إنتاج الكولاجين، ترطيب البشرة، تنعيم الشعر وجعله يبدو أكثر حيوية، وغيرها من المنافع الجمالية التي لا تعدّ ولا تحصى (اضغطي هنا وهنا للمزيد من التفاصيل). لذلك، اخترنا لكِ أجدد منتجات جمالية تحتوي على زيت جوز الهند كي تعتني ببشرتكِ وشعركِ.

منتجات عناية بالبشرة تحتوي على زيت جوز الهند

L'OCCITANE Hand Creams

زيت جوز الهند العناية بالبشرة لوكيستانمنتج لوكسيتان المخصّص لليدين يحتوي على مكوّنات ترطّب البشرة وتمنحها نعومة لا مثيل لها. زيت جوز الهند، العسل، زبدة الشيا وغيرها من المكوّنات تمتزج مع بعضها البعض لتشكّل كريم مرطّب فعّال ومفيد.

DR. JART Dermaclear Micro Foam

زيت جوز الهند العناية بالبشرةيساهم منتج دكتور جارت في إزالة المكياج، الأوساخ والزيوت المفرطة عن البشرة . بفضل احتوائه على زيت جوز الهند، يعمل هذا المنتج على ترطيب البشرة ومدّها بكلّ النعومة اللازمة.

HERBIVORE Crushed Amethyst Exfoliating Body Polish

زيت جوز الهند العناية بالبشرةمنتج هيربيفور يعمل على تقشير البشرة وترطيبها في الوقت عينه! يحتوي على زيت جوز الهند الذي يهدّئ البشرة ويرطّبها. لذلك، هذا المنتج مفيد جدّاً لصاحبات البشرة الجافة وغير الصحية.

SOL DE JANEIRO My Sol Stick SPF 50

زيت جوز الهند العناية بالبشرةواقي شمس سول دي جينيرو الذي يأتي على شكل إصبع يحتوي على زيت جوز الهند فيجعله يتغلغل إلى عمق البشرة لترطيبها، تليينها وتنعيمها. إضافة إلى زيت جوز الهند، هذا المنتج غني بزبدة الكوبواسو وزيت نخل الآساي، المفيدين جداً للبشرة.

WINKY LUX Matcha Lip Balm

زيت جوز الهند العناية بالبشرةمرطب شفاه وينكي لوكس يحتوي على زيت جوز الهند، زيت الأفوكادو، بودرة الشاي الأخضر والفانيلا لذا يعالج الشفاه الجافة بشكل فعال.

SKINFIX Barrier Lip Repair Balm

زيت جوز الهند العناية بالبشرةمنتج سكين فيكس يعالج الشفاه الجافة والمتشققة بفضل احتوائه على زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا.

منتجات عناية بالشعر تحتوي على زيت جوز الهند

KĒRASTASE Aura Botanica Lait de Soie Blow Dry Hair Milk

زيت جوز الهند العناية بالشعر كيراستاسيحتوي منتج كيراستاس على زيت جوز الهند وزيت الأركان اللذين ينعّمان الشعر.

BRIOGEO Farewell Frizz Smoothing Shampoo

زيت جوز الهند العناية بالشعر بريوجيو منتج بريوجيو ينعّم الشعر ويحارب الخصلات المتطايرة، إضافة إلى أنّه يساعد في إصلاح الشعر التالف. يحتوي هذا الشامبو على زيت جوز الهند الذي يحمي الشعر من التكسّر والعوامل البيئية.

DEVACURL High Shine Multi-Benefit Oil

زيت جوز الهند العناية بالشعربفضل احتوائه على زيت جوز الهند، يعمل رذاذ الشعر ديفاكورل على تنعيم الشعر المجعّد ومنحه لماعيّة لا مثيل لها.

MADAM C.J. WALKER BEAUTY CULTURE Thirsty Weightless Hydrating Styling Serum

زيت جوز الهند العناية بالشعريحتوي سيروم الشعر هذا على زيت جوز الهند، زيت السمسم وزيت جوز البقان التي تعمل على ترطيب الشعر.