عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراءكنت تقريباً في الـ11 من عمري عندما بدأت معاناتي مع مشكلة حب الشباب. أتذكر لأنه كان يوم عيد ميلادي عندما قرّرت أوّل حبة الظهور على وجهي وكأنها بقعة حمراء عملاقة تجلس فوق ذقني. شعرتُ بالفزع حينها والحرج نوعاً ما، فلم أرى إحدى رفيقاتي يعانين من هذه الحبوب من قبل. أتذكّر أيضاً بعد العودة من الحفل، كيف توسّلت لأمي لتجد لي طريقة للتخلّص من حب الشباب الذي أعاني منه. ظلّت مشكلتي ترافقني حوالي 14 سنة، جرّبتُ خلالها عشرات العلاجات المتعلّقة بحب الشباب، الرؤوس السوداء وذلك بسبب بشرتي الدهنية، إلى أن استشرتُ طبيب الجلد الذي وصف لي كريم افين Avène TriAcnéal EXPERT وأكّد لي أنه المستحضر الذي سيعالج مشكلتي وهذا ما حصل! كريم افين أعاد النضارة إلى وجهي وأنقذ بشرتي، والآن أصبح من غير الممكن أن أتخلّى عنه أبداً في روتين العناية بالبشرة.

افضل 10 غسول للوجه الدهني

الأسباب التي جعلتني لا أتخلّى عن كريم افين Avène TriAcnéal EXPERT

Avène TriAcnéal EXPERT هو كريم مسائي يعالج الشوائب التي خلّفتها الحبوب والرؤوس السوداء. إنه رائع لكل النساء اللواتي يبحثن عن بشرة أكثر نقاءً، وأنصح به كل مرأة تعاني من بشرة دهنية بعد أن جرّبته ووجدتُ الفرق في وجهي بعد 6 أسابيع تقريباً. لاحظتُ أن بشرتي تتقشّر ببطء وبشكل خفيف، الحبوب الملتهبة خفّت بشكل كبير، أمّا بالنسبة للندوب فاختفت نهائياً. إضافة إلى ذلك، ساعدني في القضاء على الحبوب السوداء، كما وساهم في تنعيم بشرتي وتوحيد لونها، هذا ولاحظت أيضاً أن الإفراز المفرط للزيوت في منطقة الـT- Zone قد أصبح متوازناً وبشرتي لم تعد لامعة كما قبل. بالتأكيد، ما زالت تظهر بعض الحبوب على وجهي من فترة إلى أخرى، فلست مثالية والحبوب أمر طبيعي يفرزه جسمنا، ولكن عندما يحدث ذلك، كريم افين يساعدني في السيطرة على الإلتهاب وعلى تجنّب أن تترك هذه البثور أثر كبير على وجهي. صحيح أن سعره يعتبر باهظ نوعاً ما نسبة لعبوته الصغيرة أي 37 دولار مقابل 30 Ml، لكن قطرة صغيرة منه تمتد بسهولة على كل الوجه، ما يجعله يدوم لفترة طويلة. كذلك، ينصح باستخدامه 3 أيام بالأسبوع فقط لتفادي جفاف البشرة. إليكِ أدناه صورتي قبل وبعد استعمال كريم Avene.

كريم افين avene كريم avene

الآن، بعد أن قرأتِ تجربتي مع هذا الكريم، قد حان دوركِ لتحصلي أنتِ أيضاً على هذا المستحضر! فماذا تنتظرين بعد لتسوّقه؟

كريم افين avene كريم aveneتسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 40 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 34 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

كريم افين Avène TriAcnéal EXPERT لمحاربة التجاعيد الأولى

نعم، بشرتي دهنية وأعاني من حب الشباب، لكن أفكّر دائماً أنني محظوظة، فبحسب الدراسات المرأة التي تعاني من حبّ الشباب لن تظهر على وجهها علامات الشيخوخة مبكراً. لكن كريم افين يساعدني في ضرب عصفورين بحجر واحد! رغم ذلك، استخدم كريم افين، فليس هنالك من خطأ في معالجتها لتفاديها وتأخير ظهورها قدر الإمكان: هذا المستحضر يحتوي على Retinaldehyde وهو مشتق من فيتامين A، يساعد على فتح المسام ومكافحة الشيخوخة. 

الآن، أنتِ ربما تتساءلين ما علاقة البثور بشباب البشرة؟ من الناحية العلمية، تحتوي نهاية الكروموسوم Chromosome عادةً على مادة التيلومير التي تعمل على حماية خلايا البشرة وتعزّز تجدّدها. أظهرت هذه الدراسة أنّ صاحبة البشرة الدهنيّة لديها تيلومير أطول من المرأة التي تتمتّع ببشرةٍ نقيّة. إذاً، كلّما كان التيلومير طويلاً، تأخّر ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة على بشرتكِ مهما تقدّمتِ في السنّ. فعلاً صدق قول: "لا تكرهي شيئاً لعلّه خيراً لكِ".