close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 أفضل جهاز بخار للوجه يمنحكِ بشرة نقية ويخلّصكِ من الرؤوس السوداء

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
البخار هو علاج فعال لبشرتكِ، فهو أشبه بديتوكس يجعل الوجه أكثر نضارة وجمالاً، وذلك من خلال تنظيف البشرة من الأوساخ، التخلّص من الخلايا الميّتة وغيرها من المنافع. في الحقيقة لستِ مضطرّة للذهاب إلى منتجع للحصول على هذا العلاج، إذ بإمكانكِ شراء جهاز بخار للوجه، يساعدكِ في الحصول على بشرة نقية ونضرة كما تريدين. طريقة استخدامه سهلة للغاية، كل ما عليكِ فعله هو غسل بشرتكِ جيداً وتنظيفها، ثمّ وضع البخار الدافىء أمام وجهكِ وانتظري 15 دقيقة كحدّ أقصى. إلجئي إلى جهاز بخار للوجه مرة إلى مرّتين في الأسبوع لا أكثر. إليكِ في ما يلي أفضل جهاز بخار للوجه، لتشتري واحد منه على الأقل وتستفيدي من فوائده على البشرة.

1- فوائد جهاز بخار الوجه

  • تنظيف البشرة من الأوساخ العالقة وآثار المكياج
  • فتح مسام الوجه والتخلّص من الروؤس السوداء
  • التخلّص من الخلايا الميتة
  • منح البشرة الحيوية والنضارة
  • مساعدة البشرة على امتصاص مكوّنات منتجات العناية أسرع

2- 10 أفضل جهاز بخار للوجه

جهاز بخار للوجه PURE DAILY Care NanoSteamer 3-in-1 Nano Ionic Facial Steamer

جهاز بخار للوجههذا الجهاز ينتج بخار نانو مع جزيئات أيونية، ما يساعد في اختراق الجلد من العمق. يأتي مع مجموعة من 5 أدوات لإزالة الرؤوس السوداء. كما أنّه يمكن استخدامه كمرطب عام للغرفة، كما أنّه يساعد في تدفئة المناشف.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 179 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

جهاز بخار للوجه SARAH CHAPMAN Pro Hydro Steamer

جهاز بخار للوجهيبعث هذا الجهاز جزيئات بخار أيونية بحجم النانو تخترق الجلد بعمق وتنظّف المسام بشكل فعّال. كما أنّها تزيل خلايا الجلد الميّت لتفتيح مسام البشرة، هذا إلى جانب ترطيب البشرة وتنعيمها، ممّا يساهم في التقليل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 165 دولارShop Now

جهاز بخار للوجه VANITY Planet Aira Facial Steamer

جهاز بخار للوجهجهاز بخار للوجه يعمل على إزالة سموم البشرة وتنظيف الوجه، مهما كان نوع بشرتكِ. كما أنّه يساعد في تنشيط الدورة الدموية، ترطيب البشرة، تنعيم سطح الجلد والتخلّص من خلايا الجلد الميّت. باستطاعتكِ إضافة أحد الزيوت العطرية المفضّلة لديك إلى الجهاز.
تسوّقيه بسعر 95 دولارShop Now

جهاز بخار للوجه باناسونيك PANASONIC Spa-Quality Facial Steamer

جهاز بخار للوجهيعل هذا الجهاز من باناسونيك على توليد جزيئات بخار بحجم النانو تتغلغل في البشرة، تنظّفها وتزيد من رطوبتها بشكل ملحوظ. كما أن هذا الجهاز يساعد في تهدئة البشرة وإنعاشها في 6 دقائق.
تسوّقيه بسعر 100 دولارShop Now

جهاز بخار للوجه OKACHI GLIYA Portable Sliding Nano Facial Steamer

جهاز بخار للوجهيعمل هذا الجهاز على ترطيب البشرة، تنظيفها بعمق وإزالة خلايا الجلد الميّت والرؤوس السوداء. كذلك يساعد في تفتيح البشرة، علاج التجاعيد وحب الشباب. أيضاً، باستطاعتكِ الإستفادة منه كمرطب منزلي من خلال إضافة زيت عطري مفضل لديكِ.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 54 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

جهاز بخار للوجه DR.DENNIS GROSS Skincare Pro Facial Steamer

جهاز بخار للوجهبخار للوجه يرطب البشرة وينقّيها، كما أنّه يعزّز فوائد أي روتين جمالي تتّبعينه، ويهيىء البشرة للتقشير وامتصاصها للمنتجات بشكل أسرع.
تسوّقيه على موقع Nordstrom بسعر 149 دولارShop Now

جهاز بخار للوجه LONOVE Facial Steamer

جهاز بخار للوجهيعمل هذا الجهاز الأيوني على تنظيف بشرتكِ 100% بحسب ما ذكر موقع العلامة، كما أنّه يساعد في فتح المسام وتحسين لون البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 81 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

جهاز بخار للوجه ARTIZAN ltrasonic Nano Spray Facial Steamer White

جهاز بخار للوجهجهاز بخار للوجه يرطب البشرة من العمق ويخفّف من علامات التعب، كما أنّه يزيل الأوساخ وإفرازات الزيوت الزائدة.
تسوّقيه على موقع نون بسعر 176 دولارShop Now

جهاز بخار للوجه BLUELANS Moisturizing Facial Steamer Purple

جهاز بخار للوجهيساعد هذا الجهاز على تقشير البشرة، تنظيفها من العمق وترطيبها، كما أن البخار الدافىء يخفّف من نزلات البرد والسعال.
تسوّقيه على موقع نون بسعر 11 دولارShop Now

جهاز بخار للوجه CONAIR True Glow Moisturizing Mist Facial Sauna System

جهاز بخار للوجهيأتي مع هذا الجهاز فرشاة لتقشير البشرة ورأس إسفنجة لتطبيق كريم مرطب. كما أنّه يساعد في فتح الجيوب الأنفية وتفادي نزلات البرد.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 103 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية