تميل الكثير من النساء إلى شراء غسول الجسم غاضيات النظر أحياناً ما إذا كان مناسب لنوع بشرتهن وكيف تتفاعل أجسامهن مع المواد المستخدمة لصنعه. من هنا، إذا كنت صاحبة بشرة جافة، فأنت بحاجة إلى غسول جسم مزوّد بالزيوت والمكوّنات المرطبة لتنعيم البشرة وترطيبها من الأعماق. لنسهّل عليك عمليّة البحث جمعنا لك أفضل 10 غسول جسم مرطب، لتحافظي على بشرة ناعمة ونظيفة. اختاري منها ما يناسبك. 

افضل غسول للجسم للبشرة الجافة

غسول جسم دوف DOVE Body Wash Deeply Nourishing 

غسول جسم دوف افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافةغسول جسم دوف هذا يحتوي على الكثير من المكوّنات التي ترطّب الجسم من الأعماق لفترات طويلة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 9 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 4 دولار

غسول جسم اولاي OLAY 2-In-1 Essential Oils Ribbons Sunflower Oil + Refreshing Nectarine Moisturizing Body Wash

غسول جسم اولاي افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمغسول جسم اولاي هذا يحتوي على زبدة الشيا الغنية بالفيتامينات A وE وF التي تساعد في شدّ البشرة كما ترطيبها. كما أنه يحتوي على العسل الغني بحمض الغلوكونيك الطبيعي وحمض ألفا هيدروكسيد الذي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز الدورة الدموية للحصول على بشرة أكثر إشراقةً وبريقاً. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار

غسول جسم جونسون JOHNSON’S Body Wash, Anti-Bacterial, Sea Salts 

غسول جسم جونسون افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمغسول جسم جونسون هذا هو من أفضل المنتجات التي تنظّف الجسم وتزوّدك ببشرة ناعمة، نقيّة ورطبة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 8 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 5 دولار

غسول جسم افينو AVEENO Skin Relief Fragrance-Free Moisturizing Body Wash 

 افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمغسول الجسم هذا مخصص للبشرة الحساسة والجافة. هذا المستحضر غني بالشوفان الذي يعمل بمثابة مرطب طبيعي ومزيل لخلايا الجلد الميتة. يحتوي أيضاً على بيتا جلوكان الذي يشدّ البشرة ويرطّبها وكذلك يعزز إلتئام الجروح ويحسّن ترسب الكولاجين وتنشيط الخلايا المناعيّة داخل الجلد.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار

غسول جسم سيتافيل CETAPHIL Ultra Gentle Body Wash 

 افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمهذا الغسول خالي من العطور، ما يجعله مناسباً جداّ للبشرة الحساسة كما الجافة، كونه لا يحتوي على مكوّنات قد تجرّد البشرة من الزيوت. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على الالوفيرا الذي يرطّب البشرة من الأعماق وينعّمها. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 39 دولار

غسول جسم لاكس LUX Perfumed Body Wash Soft Rose 

 افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمغسول جسم لاكس هذا يحتوي على زيت اللوز الذي يساعد على تنظيف البشرة من الأوساخ التي يمكن أن تعلق بها، كما أنه يرطّبها من الأعماق.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 5 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 6 دولار

غسول جسم SHEA MOISTURE Raw Shea Butter Body Wash 

 افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمهذا الغسول مثالي لصاحبات البشرة الحساسة والجافة، كونه يرتكز على زبدة الشيا التي تساعد في ترطيب البشرة وحمايتها من أضرار الشمس، التعب والتوتّر. كما أنها تحتوي على الفيتامينات A وE وF التي تساعد في شدّ البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 12 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولار

غسول جسم PURACY Natural Body Wash 

 افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمغسول الجسم هذا يخلّصك من الجفاف ويرطّب البشرة من الأعماق. بالإضافة إلى ذلك، يساعد في التخلّص من الجلد الميّت بسرعة بفضل المكوّنات الموجودة بداخله.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 16 دولار

غسول جسم AROMATHERAPY ASSOCIATES Renewing Rose Body Wash

 افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمهذا الغسول يجدّد خلايا البشرة ويرطّبها من الأعماق لتصبح ناعمة، شابة، مشدودة ونظيفة في الوقت عنه. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 41 دولار

غسول جسم بيريدو BYREDO La Tulipe Body Wash

 افضل غسول للجسم غسول جسم للبشرة الجافة غسول جسمغسول الجسم هذا من بيريدو مثالي لك إذا كنت صاحبة بشرة جافة، كونه سيعيد الرطوبة لبشرتك وسيزوّدها بملمس ناعم وحريري. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 52 دولار
Shop Now