close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل 9 شراب كولاجين، للمحافظة على جمال البشرة

افضل 9 شراب كولاجين، للمحافظة على جمال البشرة

الكولاجين هو بروتين مهم جداً للبشرة، يقوي الأنسجة والعظام، كما يساعد على تزويد البشرة بالمرونة ويجعلها ناعمة، شابة، مشرقة، مفعمة بالحيوية والنضارة. لذلك، كلما زادت مستويات الكولاجين، زادت إشراقة الوجه وبدوتِ أصغر في السن، خصوصاً وأن هذا البروتين يملأ خطوط التجاعيد في الوجه ويمنع ارتخاء الجلد، كما يزيل آثار الجروح والندوب الناتجة عن البثور وحب الشباب. لكن هل فكرتِ يوماً بشرب الكولاجين؟ جربي هذا الروتين الجمالي ولاحظي الفرق. تجدين هذا البروتين على شكل سائل والذي باستطاعتكِ تناوله مباشرةً، كما هناك بودرة الكولاجين التي عليكِ إضافة ملعقة إلى ملعقتين منها إلى المياه، الشاي، القهوة أو عصير الفاكهة. عندما تتناولين منها بشكل منتظم ويومي لمدة شهر إلى شهرين، ستحصلين على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد، كما ستتمتّعين ببشرة نضرة ومشرقة وسيتم تعزيز إنتاج الكولاجين. أيضاً شراب هذا البروتين لا يساعد بشرتكِ فقط على أن تبدو شابة، بل أيضاً يساهم في منح الحجم، الكثافة والقوّة لشعركِ ويعزّز صحّة أظافركِ. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ افضل 9 شراب كولاجين لتتسوّقي منها ما تريدين.

افضل 9 شراب كولاجين

1- شراب كولاجين COLD COLLAGEN Pure

شراب كولاجين يعمل سائل الكولاجين هذا على ترطيب البشرة، تقليل من مظهر الخطوط الدقيقة وذلك من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين. الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، فهو مناسب تماماً لتكثيف الشعر وتقوية الأظافر على حدّ سواء.

2- شراب الكولاجين MOON JUICE Beauty Shroom Vegan Collagen Protection

افضل 9 شراب كولاجين، للمحافظة على جمال البشرةيعمل هذا المنتج على حماية الكولاجين الطبيعي والإيلاستين للحصول على بشرة ناعمة، شابة ومشرقة. يحتوي على الفيتامين سي، البابايا، مستخلصات بذور العنب وغيرها من العناصر الطبيعية التي تشد البشرة.

3- شراب الكولاجين BIOGLAM Beauty Collagen Powder

افضل 9 شراب كولاجين، للمحافظة على جمال البشرةتحتوي بودرة الكولاجين هذه على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في الحفاظ على صحّة البشرة وتخلصيها من علامات الشيخوخة. كما أنّه يساهم في تقوية الشعر والأظافر. هذه البودرة يمكن وضعها في المياه أو أيّ مشروب آخر وتناولها كسائل.

4- شراب الكولاجين VITAL PROTEINS Collagen Water

افضل 9 شراب كولاجين، للمحافظة على جمال البشرةيحتوي ماء الكولاجين على 10 غرام من الكولاجين و1 غرام من السكر. كما تأتي بمجموعة من النكهات اللذيذة مثل الليمون. تناوليها للحصول على بشرة شابة ونضرة.

5- شراب الكولاجين AMANDEAN Wild-Caught Fish Marine Collagen

شراب بودرة الكولاجين  أضيفي بودرة الكولاجين إلى المياه أو أي مشروب آخر وتناوليها في الصباح، لتعزيز مرونة البشرة والحدّ من ظهور التجاعيد. كما أنّها هذا تساعد في الحصول على شعر صحي وأظافر قوية، بفضل احتوائه على الأحماض الأمينية.

6- شراب الكولاجين SHISEIDO The Collagen

افضل 9 شراب كولاجين، للمحافظة على جمال البشرةيحتوي شراب الكولاجين هذا على مستخلص بذور الفراولة ومستخلصات الحمضيات، هذا إلى جانب غناه بـ8 مكوّنات داعمة للجمال مثل الكولاجين، حمض الهيالورونيك، السيراميد والفيتامين سي.

7- شراب الكولاجين SPORT RESEARCH Marine Collagen Peptides

شراب بودرة الكولاجينهذه البودرة تحتوي على الببتيدات و18 حمض أميني، ما يساعد في تحسين صحة البشرة وتزويدها بالكولاجين الذي تحتاجه لتعزيز شبابها. أضيفيها إلى المياه مثلاً واشربيها يومياً في الصباح.

8- شراب الكولاجين NEOCELL Collagen C Pomegranate Liquid

شراب بودرة الكولاجين  يحتوي سائل الكولاجين على الفيتامين سي، والمواد المضادة للأكسدة مثل الرمان والشاي الأخضر، ما يساعد في دعم خلايا البشرة وتحسين من صحتها وشبابها. كما أنّه يعمل على تقوية الشعر والأظافر.

9- شراب الكولاجين SEAGARDEN Norwegian Marine Collagen Powder

شراب بودرة الكولاجينأضيفي بودرة الكولاجين هذه إلى المياه واستمتعي بنكهة الليمون. هذا الشراب يزوّد جسمكِ بالكولاجين والبروتين الذي يسهل هضمه، ما يساهم في تعزيز مرونة البشرة وتقوية الشعر والأظافر على حد سواء.