close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أقنعة الإبط: أجدد 5 ماسكات لتبييض البشرة وإزالة الرائحة الكريهة

إن كنتِ لا تعيرين بشرة الإبطين اهتماماً كثيراً، تماماً كما تفعلين لبشرة وجهكِ، فعليكِ ذلك! هذه المنطقة بالتحديد عليكِ ألاّ تهمليها، خصوصاً أنّها واحدة من أكثر الأماكن المعرّضة للرائحة الكريهة وللإسوداد جرّاء إزالة الشعر بطرق مختلفة وخصوصاً بالشفرة. طبعاً، الخلطات الطبيعية تساهم في تبييض البشرة وإزالة الرائحة السيئة من الإبطين، لكن يبقى للأقنعة دور فعّال في التخلّص من هذه المشكلة.

ما هي أقنعة الإبط؟

أقنعة الإبطين هي تماماً كأقعنة الوجه وغيرها، فهدفها الأوّل والأخير منحكِ بشرة جميلة خالية من الشوائب. تعمل على امتصاص كلّ المواد الكيميائية المتراكمة مثل الألمينيوم، البارابين و التريكلوسان من بشرة إبطيكِ. إضافة إلى ذلك فهي تنشّط الجهاز الليمفاوي الذي يساعد في إزالة السموم المضرّة من الجسم، وذلك بهدف إعادة توازن البشرة الطبيعيّ، تنقيتها وتخليصها من الإسوداد.

ما هما أكثر مكوّنين موجودين في أقنعة الإبطين؟

الفحم والطين! هما من أكثر المكوّنات التي تساعد في امتصاص العرق الزائد، تجديد أنسجة البشرة والعمل بالتالي كمضادة للإلتهابات. إضافة إلى ذلك، فهما يزوّدان بشرة الإبطين بمواد مغذية تمنع إصابتها بالجفاف فيرطّبانها من العمق. إضافة إلى ذلك، فالفحم والطين يتركان بشرة إبطيكِ ناعمة، بيضاء وأكثر نضارة.

أجدد 5 ماسكات للإبط

KIND-LY Armpit Detox

أقنعة الإبطين بشرة رائحة كريهة تبييضيحتوي هذا الماسك على الفحم المنشّط الذي يخلّص الإبطين من الرائحة الكريهة، كما يعمل على إزالة كلّ السموم والجلد الميّت لبشرة بيضاء على حدّ سواء. ضعي طبقة خفيفة من هذا القناع على الإبط كلّ يوم واتركيها لمدّة 15 دقيقة قبل الغسل.

KAIA NATURALS Daily Underarm Detox

أقنعة الإبطين بشرة رائحة كريهة تبييضيحتوي هذا القناع على الفحم المنشّط وخل التفاح، ما يساعد في قتل البكتيريا المسبّبة للرائحة الكريهة. يأتي هذا الماسك على شكل صابونة، فبلّليها وقومي بفركها على الإبطين بطريقة دائرية لخلق عجينة. اتركيها لمدّة 30 دقيقة قبل غسل البشرة، ثمّ استخدمي مزيل التعرّق.

PACIFICA Coconut & Charcoal Underarm Detox Scrub

أقنعة الإبطين بشرة رائحة كريهة تبييضهذا القناع هو نباتي مئة في المئة، يقشّر بشرة الإبطين بهدف تبييضها، كما يحدّ من المسامات المغلقة ويزيل الرائحة الكريهة. دلّكي منطقة الإبطين بهذا السكراب بحركات دائرية، واتركيه لمدّة 10 دقائق قبل الغسل.

NAKED BAR Armpit Detox Paste

أقنعة الإبطين بشرة رائحة كريهة تبييضيعمل هذا الماسك على سحب كلّ المواد الكيميائية الموجودة في الجلد جرّاء استخدام مزيل التعرّق، كما يعيد توازن البكتيريا الجيّدة في الإبطين لرائحة جميلة. ضعي طبقة من هذا القناع تحت الإبط ودلّكيه بحركات دائرية ثمّ اتركي المنتج لمدّة 10 دقائق قبل الغسل.

ZABANA ESSENTIALS Coconut, Charcoal & Clay Armpit Detox Bar

أقنعة الإبطين بشرة رائحة كريهة تبييضيحتوي هذا الماسك على جوز الهند والفحم اللذين يقتلان البكتيريا المسبّبة للرائحة الكريهة. إضافة إلى ذلك، هو غني بالطين الذي يعمل كمقشّر لبشرة الإبط لإزالة الجلد الميّت وتبييضها. بما أن هذا الماسك يأتي على شكل صابونة، افركي يديكِ بها لتتشكّل رغوة، ثم طبّقيها على الإبطين وافركيهما بحركة دائرية. ابقي الرغوة لمدّة 5 دقائق قبل غسل الإبطين.