التخلّص من التجاعيد والتمتّع ببشرة نضرة ومشدودة؟ الحلّ عنّا! الأقنعة الجماليّة ستعيد حتماً الشباب إلى بشرتكِ لتجعلها خالية من الشوائب ومن علامات الشيخوخة المزعجة. اكتشفي أدناه أبرز الأقنعة التي ستمنحكِ وجهاً مشرقاً تحسدكِ عليه صديقاتكِ، احصلي عليها من منزلكِ بكبسة زرّ!

CLARINS Hydraquench Cream-Mask

بـ5 دقائق فقط، سوف تحصلين على بشرة نضرة وشابّة! ماسك كلارنس سيرطّب بشرتكِ وسيخلّصكِ من الخطوط الرفيعة المزعجة. كما إنّه يحفّز الدورة الدمويّة ليمنحكِ بشرة متوهّجة وصحّية.

اضغطي هنا لشراء هذا القناع بسعر 229 ريال سعودي

GARNIER Skin Active Hydra Bomb Tissue Mask

ودّعي الخطوط الرفيعة بواسطة قناع غارنييه! بفضل غناه بمستخلص الرمّان وحمض الهيالورونيك، هذا الماسك يرطّب بشرتكِ ويخلّصكِ بالتالي من التجاعيد المزعجة!

اضغطي هنا لشراء هذا القناع بسعر 12 ريال سعودي

CROP NATURAL Set of 5 Antioxidant Sheet Masks

الجئي إلى هذا القناع الجمالي وحاربي علامات الشيخوخة! يحتوي هذا الماسك على إكليل الجبل، الجريب فروت والرجلة، مكوّنات تخلّصكِ من التجاعيد وتعزّز إنتاج الكولاجين في البشرة.

اضغطي هنا لشراء هذا القناع بسعر 85 ريال سعودي بدل من 95 ريال سعودي

DEAR KLAIRS Freshly Juiced Vitamin E Mask

محاربة التجاعيد التجاعيد خطوط رفيعةيحتوي هذا الماسك على الفيتامين E الذي يحارب التجاعيد يؤخّر ظهور علامات الشيخوخة. كما أنّ هذا الفيتامين يعزّز إنتاج الكولاجين الذي يضيف مرونة لبشرتكِ، والذي يمنع ظهور الخطوط الرفيعة.

اضغطي هنا لشراء هذا القناع بسعر 185 ريال سعودي

DR. ALTHEA Dr.Althea Squalane Silk Mask

يساعد هذا القناع الجماليّ في ترطيب البشرة والتخلّص من الخطوط الرفيعة وذلك بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك ومادّة السكوالين اللذين يعزّزان إنتاج الكولاجين في الجلد ويحاربان التجاعيد.

اضغطي هنا لشراء هذا القناع بسعر 30 ريال سعودي

MILKYDRESS Black Luster Mask

يعمل هذا القناع على ترطيب البشرة وإزالة الأوساخ التي تسدّ المسامات، الأمر الذي يؤدّي إلى مكافحة التجاعيد وتحسين مرونة الجلد.

اضغطي هنا لشراء هذا القناع بسعر 326 ريال سعودي

MIZON Enjoy Vital-Up Time Anti-Wrinkle Mask 

يحتوي هذا القناع الجماليّ على السائل اللازج الذي يفرزه الحلزون، والذي يجدّد خلايا البشرة وبالتالي يعزّز شبابها ويمنحها إشراقة ونضارة لا مثيل لهما. كما أنّ هذا السائل غنيّ بمادّتي الإلستين والكولاجين اللتين تحاربان التجاعيد والخطوط الرفيعة في البشرة.

اضغطي هنا لشراء هذا القناع بسعر 22 ريال سعودي بدل من 25 ريال سعودي