close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 أقنعة للثديين: حلّ إضافي لشدّ الصدر والتخلّص من الترهّلات

ترهّل الثديين: كلمتان كفيلتان بإثارة قلق كلّ إمرأة! للأسف، لا مفرّ من هذه المشكلة مع تقدّمكِ بالسنّ لكن هنالك العديد من الخطوات التي يمكنكِ القيام بها للحدّ من تفاقمها. من الضروريّ أن تلجئي أوّلاً إلى الكريمات، المستحضرات وحتّى الخلطات الطبيعيّة لإعادة المرونة إلى البشرة ومحاربة التجاعيد والترهّلات في منطقة الصدر، لكن إضافة إلى ذلك، ننصحكِ أيضاًَ بتطبيق قناع خاص بالثديين كحلّ إضافي! نعم، كما قرأتِ، هناك ماسك مخصّص لهذه المنطقة يساعد في إعادة الشباب إلى الثديين.

تحتوي هذه الأقنعة الخاصة بالثديين على مواد مضادة للأكسدة وعلى حمض الهيالورونيك، اللذين يعملان على تعزيز الكولاجين عند منطقة الصدر. كما يساهم قناع الثدي في ترطيب البشرة أيضاً.
من جهة أخرى، هناك بعض الأقنعة التي تحتوي على مواد كيميائية مثل الفثالات التي قد تؤذي صدركِ، لذلك من المستحسن أن تبتعدي عن هذا النوع من الماسكات.

إليكِ في ما يلي بعض الأقنعة التي يمكن تطبيقها على الثديين:

GINGI Breast Firming Masks

5 أقنعة للثديين: حلّ إضافي لشدّ الصدر والتخلّص من الترهّلاتيحتوي هذا الماسك على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في شدّ بشرة ثدييكِ، كما يعمل على ترطيبهما.

NANNETTE de GASPÉ Bust Mask

5 أقنعة للثديين: حلّ إضافي لشدّ الصدر والتخلّص من الترهّلاتيحتوي هذا القناع على مواد مضادة للأكسدة التي تعزّز الكولاجين في بشرة الصدر، ممّا يعمل على شدّها.

JAMELA Luxurious 24k Gold Dust Breast Mask

5 أقنعة للثديين: حلّ إضافي لشدّ الصدر والتخلّص من الترهّلاتلا يعمل هذا المساك على تعزيز مرونة بشرة الصدر، بل يساعد أيضاً في ترطيبها من العمق.

MASKINGDOM Pearl & Rose Sexy Charming Lace Breast Mask و MASKINGDOM Pearl & Rose Sexy Charming Bamboo Charcoal Breast

5 أقنعة للثديين: حلّ إضافي لشدّ الصدر والتخلّص من الترهّلاتهذان القناعان يعملان على شدّ بشرة الثديين، بفضل احتوائهما على مكوّنات طبيعية مثل فحم البامبو.

KOCOSTAR Breast Mask

5 أقنعة للثديين: حلّ إضافي لشدّ الصدر والتخلّص من الترهّلاتبعد الإستحمام، ضعي هذا الماسك على ثدييكِ واتركيه لمدّة 20 إلى 30 دقيقة. بعد إزالته لستِ بحاجة إلى غسل بشرة صدركِ.