عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهسكراب الجسم يُعتبر من بين الخطوات الأساسيّة في روتين العناية بالبشرة، إذ يعمل على التخلّص من الأوساخ والجلد الميّت، والتمتّع بالتالي ببشرة ناعمة، مشرقة ومرطّبة. من هنا، احرصي على القيام بهذه الخطوة أقلّه مرّة في الأسبوع، للحصول على بشرة صحّية. في هذا المقال، جمعنا لكِ ابرز وافضل منتجات سكراب للجسم، يمكنكِ اللجوء إلى أحدها للإعتناء ببشرة جسمكِ. هيّا اختاري الأنسب لكِ منها!

ابرز وافضل سكراب للجسم

سكراب للجسم CAUDALIE Crushed Cabernet Scrub، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهغنيّ ببذور العنب المهروسة و6 زيوت أساسية، يساعد سكراب للجسم من كودالي في ترك البشرة ناعمة، مغذَّية وصحّية. فمن خلال التخلّص من الجلد الميّت وترطيب البشرة، يؤمّن هذا المنتج كلّ هذه الفوائد.

سكراب للجسم SISLEY Energizing Foaming Body Exfoliator، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهسكراب للجسم من سيسلي يعمل على تقشير البشرة بكلّ لطف، وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل مستخلصات اكليل الجبل وغيرها، كما أنّه يعمل على ترطيب البشرة.

سكراب للجسم NEUTROGENA Body Clear Oil-Free Body Scrub With Salicylic Acid، موجود لدى موقع نون Noon

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهسكراب للجسم نيتروجينا يحارب بثور الجسم وحب الشباب وذلك بفضل احتوائه على حمض الساليسيليك. فهذا المنتج يعمل على تنظيف مسامات البشرة من العمق، ليخلّصها بالتالي من كلّ الرواسب والأوساخ التي تسدّها.

سكراب للجسم DOVE Exfoliating Body Polish Crushed Macadamia & Rice Milk، موجود لدى موقع امازون Amazon

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهيساعد سكراب جسم دوف في تقشير البشرة من دون التسبّب بجفافها، وذلك بفضل قدرته على إزالة الأوساخ مع ترطيب البشرة في الوقت عينه. كلّ هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على مستخلصات الماكاديميا وحليب الأرز.

سكراب للجسم ORIBE Côte d'Azur Polishing Body Scrub، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهسكراب للجسم من اوريبي يحتوي على مجموعة مكوّنات مغذّية، تعمل على تقشير البشرة، التخلّص من الأوساخ وترطيب الجلد في الوقت عينه. من أبرز العناصر التي يحتوي عليها هذا المنتج هي السكر، زيت جوز الهند، زيت دوار الشمس، زيت فول الصويا، زبدة الشيا وغيرها.

سكراب للجسم HERBIVORE Coco Rose Exfoliating Body Scrub، موجود لدى موقع امازون Amazon

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهسكراب للجسم من هيربيفور يعالج البشرة الجافّة وغير الصحّية من خلال ترطيبها وتنظيفها من كلّ الأوساخ المتراكمة. كلّ هذه المنافع تعود إلى احتوائه على زيت جوز الهند، الوردة المغربية، زبدة الشيا والطين الوردي.

سكراب للجسم AFRICAN BOTANICS Café Noir Body Exfoliant، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهيحتوي هذا المستحضر على مجموعة من المقشّرات الكيميائية والفيزيائية التي تساعد في إزالة الأوساخ المتراكمة وتجديد خلايا البشرة. كما أنّه وبفضل غناه بالقهوة، يساهم هذا السكراب للجسم في تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد، ما يعني التمتّع  ببشرة ناعمة ومشرقة.

فوائد القهوة للبشرة

سكراب للجسم LE LABO Coffee Body Scrub، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

سكراب-سكراب طبي-سكراب للجسم-سكراب للوجه-سكراب للشعر-سكراب القهوة-افضل سكراب للوجهسكراب القهوة من لو لابو يرتكز بشكلٍ أساسي على هذا المكوّن الذي يعمل على تقشير البشرة وتجديد خلاياها. كما أنّ هذا المنتج غنيّ بمستخلصات بذور دوار الشمس وزيت زهرة الجرجوم، اللذين يرطّبان البشرة ويغذّيانها.