close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إنه أسبوع الجمال على امازون الإمارات! تخفيضات على المستحضرات الجمالية تصل إلى 70% في خريف 2020

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هذا العرض لم يعد متوفّر

عالم الجمال يتسهويكِ؟ إذاً عرض امازون الإمارات Amazon.ae الأخير سيهمّكِ من دون شكّ! هذا الموقع يقدّم عرض أسبوع الجمال Beauty Week الذي يمتدّ من 18 حتّى 24 أكتوبر، والذي يضمّ تشكيلة واسعة من منتجات جمالية خضعت لخصومات وصلت إلى 70%. من مستحضرات العناية بالبشرة، الشعر، المكياج وغيرها، استفيدي من هذه الحسومات لشراء كلّ المستحضرات اللازمة!

عرض أسبوع الجمال من امازون الامارات... لا تفوّتيه!

1- خصومات على منتجات المكياج

إنه أسبوع الجمال على امازون الإمارات! تخفيضات على المستحضرات الجمالية تصل إلى 70% في خريف 2020تريدين تسوّق منتجات مكياج من علامات تجارية معروفة وبأسعار رخيصة؟ لا تفوّي إذاً عرض موقع امازون الامارات الأخير. يمكنكِ الإستفادة من تخفيضات تصل إلى 70% لشراء ماسكارا، فاونديشن، احمر شفاه، باليت ايشادو وغيرها من المنتجات.

لشراء منتجات مكياج ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Beauty Week Savings on Makeup

2- خصومات على منتجات العناية بالبشرة

امازون الامارات AMAZON حسومات تخفيضات عروضهيّا استفيدي من عرض امازون الامارات وقومي بشراء منتجات للعناية بالبشرة خضعت للخصومات! من سيروم للوجه، كريم مرطب للوجه، مروراً بمنتجات ماسك للوجه ووصولاً إلى مقشر الوجه وغيرها، يمكنكِ إيجاد كلّ ما تحتاجين إليه!

لشراء منتجات عناية بالبشرة ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Beauty Week Savings on Skin Care

3- خصومات على العطور

امازون الامارات AMAZON حسومات تخفيضات عروضسواء كنتِ تبحثين عن عطر لكِ، لزوجكِ، لأولادكِ أو لتقديمه كهدية لأحد المقرّبين منكِ، فأنتِ إذاً على الموقع الصحيح! استفيدي من الحسومات التي يقدّمها موقع امازون الامارات من 18 حتّى 24 أكتوبر، وقومي بشراء العطر الذي تريدينه.

لشراء عطور ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Beauty Week Savings on Perfumes

4- خصومات على الأجهزة والأدوات الجمالية

إنه أسبوع الجمال على امازون الإمارات! تخفيضات على المستحضرات الجمالية تصل إلى 70% في خريف 2020ضمن عرض أسبوع الجمال من امازون الامارات، تجدين أيضاً حسومات على الأجهزة والأدوات الجمالية مثل مجفف الشعر، مملس الشعر وغيرهما. لذا استفيدي من هذا العرض وقومي بشراء الأدوات التي أنتِ بحاجة إليها بأسعار مقبولة!

لشراء أجهزة وأدوات جمالية ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Beauty Week Savings on Personal Care Appliances

5- خصومات على منتجات العناية بالشعر

امازون الامارات AMAZON حسومات تخفيضات عروضمن منتجات شامبو للشعر، مروراً ببلسم الشعر ووصولاً إلى ماسك للشعر وغيرها، موقع امازون الامارات يقدّم ضمن عرض أسبوع الجمال حسومات على المستحضرات للعناية بالشعر.

لشراء منتجات عناية بالشعر ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Beauty Week Savings on Hair Care

6- خصومات على منتجات العناية ببشرة الجسم

امازون الامارات AMAZON حسومات تخفيضات عروضهل تريدين كريم مرطب للجسم، لوشن، مقشر أم غيرها من المنتجات؟ استفيدي من العرض الذي يقدّمه موقع امازون الامارات لشراء مستحضرات خاصّة للعناية ببشرة الجسم خضعت للخصومات.

لشراء منتجات عناية بالجسم ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Beauty Week Savings on Body Skin Care Products

7- خصومات على منتجات العناية بالأظافر

امازون الامارات AMAZON حسومات تخفيضات عروضقومي بشراء منتجات خاصّة للعناية بالأظافر لعمل مناكير وبداكير بنفسكِ وفي المنزل. موقع امازون الامارات يقدّم لكِ حسومات على هذه المستحضرات، فلا تفوّتي فرصة الإستفادة منها!

لشراء منتجات عناية بالأظافر ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Beauty Week Savings on Manicure and Pedicure Products

8- خصومات على المنتجات الجمالية من علامات فاخرة

امازون الامارات AMAZON حسومات تخفيضات عروضاختاري منتجات عناية بالبشرة، مكياج، عطور وغيرها من علامات فاخرة وقومي بشرائها خلال عرض Beauty Week على موقع امازون الامارات.

لشراء منتجات فاخرة ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Luxury Beauty Products Sale

9- خصومات على المنتجات التي تأتي على شكل مجموعات

امازون الامارات AMAZON حسومات تخفيضات عروضخلال عرض Beauty Week الذي يقدّمه موقع امازون الامارات، يمكنكِ شراء منتجات تأتي على شكل مجموعات مثل صابونة للجسم، مزيل عرق، شامبو جسم وغيرها.

لشراء منتجات على شكل مجموعات ضمن عرض Beauty Week، اضغطي على هذا الرابط: Bundle Offer