عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

بعد يوم طويل تعودين إلى المنزل متعبة وتبحثين عن الطريقة الأنسب والأسهل لإزالة المكياج. لا شكّ أن المناديل المبللة هي واحدة من أسهل الوسائل لتنظيف الوجه والتخلّص من رواسب منتجات المكياج، لكن طبعاً عليكِ إنتقاء أفضل مناديل لتحافظي على بشرة نضرة وصحيّة. في هذا المقال سنعرّفك على أفضل مناديل مزيل مكياج، ابتاعيها مباشرةً من موقعنا. 

مناديل ازالة مكياج نيتروجينا NETROGENA Makeup Remover, Face Wipes, Deep Clean 

مناديل ازالة مكياج مناديل مزيل مكياج العناية بالبشرة تسوق امازون نيتروجينا amazon neutrogena نيتروجيناهذه المناديل الخالية من الزيوت تزيل كل أنواع المكياج من دون زيادة إفراز الزيوت في البشرة، وهي مناسبة لكلّ أنواع البشرة حتّى الحساسة منها. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 7 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 5 دولار

مناديل ازالة مكياج جونسون JOHNSON’S Cleansing Face Wipes 

مناديل جونسون للمكياج مناديل ازالة مكياج مناديل مزيل مكياج العناية بالبشرة تسوق امازون amazon جونسونمناديل جونسون للمكياج تزيل كل الرواسب والأوساخ بسهولة، كما أنها مثالية لتنظيف العينين ومحيطهما من الماسكارا أو المستحضرات المقاومة للمياه من دون التسبب بتهيّج هذه المنطقة. تحتوي مناديل جونسون للمكياج هذه على الكثير من المغذيات المفيدة للبشرة. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 8 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 7 دولار

Shop Now

مناديل ازالة مكياج لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Make-Up Remover Wipes White 

مناديل ازالة مكياج مناديل مزيل مكياج العناية بالبشرة تسوق لوريالمناديل لوريال هذه المناسبة لكل أنواع البشرة وتحديداً الجافة منها والحساسة، ستخلّصك من المكياج والأوساخ المتراكمة من دون التسبب بتهيّج البشرة كونها مدعّمة بالمغذيات والمكوّنات المهدئة للبشرة. 

تسوّقيها من موقع نون Noon بسعر 9 دولار

مناديل ازالة مكياج سيتافيل CETAPHIL Skin Cleansing Cloths 

مناديل ازالة مكياج مناديل مزيل مكياج العناية بالبشرة تسوق امازون amazon cetaphil سيتافيلالمناديل سيتافيل هذه هي ناعمة جداً على البشرة وتزيل المكياج من دون تسبب احمرار الوجه، كما أنها ستزوّدك ببشرة ناعمة جداً بعد استخدامها بفضل مكوّناتها المغذية والمرطبة. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 24 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 6 دولار

مناديل ازالة مكياج نيفيا NIVEA Gentle 3-in-1 Cleansing Face Wipes

مناديل ازالة مكياج مناديل مزيل مكياج العناية بالبشرة تسوق امازون amazon nivea نيفياهذه المناديل من نيفيا هي مثالية لإزالة المكياج عن العينين، الوجه والشفاه من دون التسبب بتهيّج البشرة. تحتوي على زيت اللوز الذي يرطّب البشرة ويغذّيها من الأعماق. 

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 6 دولار

مناديل ازالة مكياج غارنييه GARNIER Cleansing Wipes

مناديل ازالة مكياج مناديل مزيل مكياج العناية بالبشرة تسوق امازون amazon garnier  غارنييهمناديل غارنييه هذه فعالة على المكياج المقاوم للمياه، لذا ستمكّنك من إزالة مكياج العيون وخصوصاً الماسكارا والايلاينر بسهولة ومن دون تهيج أو احمرار في هذه المنطقة. 

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 8 دولار

مناديل ازالة مكياج شيسيدو SHISEIDO Refreshing Cleansing Sheets 

مناديل ازالة مكياج مناديل مزيل مكياج العناية بالبشرة تسوق شيسيدو Shiseidoمناديل شيسيدو المصنوعة من القطن بنسبة 100% ستساعدك في الحفاظ على بشرة صحيّة، ناعمة خالية من الأوساخ والرواسب بسهولة. كما أنها خالية من المطهرات والزيوت، وبالتالي لن تسبب تهيّج البشرة أو إفراز زيوت إضافية. 

تسوّقيها من موقع سيفورا السعودية Sephora.sa بسعر 41 دولار


مناديل ازالة مكياج SEPHORA COLLECTION Exfoliating Wipes 

مناديل ازالة مكياج مناديل مزيل مكياج العناية بالبشرة تسوقهذه المناديل مثالية لإزالة مكياج العيون، الوجه والشفاه من دون التسبب بتهيّج البشرة. بفضل المكوّنات الموجودة فيها، تساعد على ترطيب البشرة من الأعماق أثناء تنظيفها. 

تسوّقيها من موقع سيفورا السعودية Sephora.sa بسعر 9 دولار