عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

 لكي تزيلي مكياجكِ، حتى ذلك المضاد للمياه، ولتتخلّصي من كلّ الأوساخ المتراكمة ببساطة، ما من طريقة أفضل من استخدام مزيل المكياج الزيتي، حتى لو كنتِ تتمتعين ببشرة دهنية! يؤمّن تنظيفاً من الأعماق، يزيل الأوساخ والرواسب العالقة على البشرة، كما يرطّب البشرة في حال جفّت جرّاء تطبيق المكياج. لذا، من المهمّ جداً أن تضيفي زيت منظف للوجه إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بك، لتتأكدي أن بشرتك نظيفة ومرطّبة من الأعماق. لا داعي للبحث عن هذا المنتج بنفسك، فنحن جمعنا لك أفضل 10 زيت منظف لتختاري ما يناسبك منها. 

افضل مستحضرات منظف البشره

افضل زيت منظف للوجه

1- زيت منظف الوجه شيسيدو SHISEIDO Perfect Cleansing Oil

منظف وجه منظف للوجه زيت منظف تنظيف البشرة تسوق هذا المنظف مناسب لكافة أنواع البشرة وحتى الدهنية والحساسة كونه لا يترك زيوت إضافية على البشرة بل ينظّفها من الأعماق ولا يسبب ظهور البثور.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 118 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 53 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- زيت منظف الوجه كلينيك CLINIQUE Take the Day Off Cleansing Oil 

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةهذا المنظف من كلينيك ينقّي البشرة ويخلّصها من المكياج، الأوساخ والرواسب العالقة. كما أنه يرطّب الوجه من الأعماق بفضل احتوائه على الجليسرين، الذي يعيد الرطوبة إلى البشرة من دون التسبب بإفراز الزيوت. 

تسّوقيه على موقع نون بسعر 48 دولار
Shop Now

3- زيت منظف الوجه كودالي CAUDALIE Make-Up Removing Cleansing Oil

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةهذا المنظّف من كودالي يحتوي على زيت اللوز الحلو الغني بالعديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية، حيث يعمل على معالجة المشاكل المختلفة التي يتعرّض لها الجلد، ويقوم بتغذيتها للحصول على بشرة مشرقة وناعمة وصحيّة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 34 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

4- زيت منظف الوجه ايسوب  AESOP Parsley Seed Facial Cleansing Oil 

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةيرتكز على المنظف على بذور البقدونس، التي تتميّز بسرعة الامتصاص وبخصائصها المضادة للأكسدة، كما أنها خفيفة ومناسبة لمختلف أنواع البشرة، العادية، الجافة، المختلطة وحتّى الدهنية والحساسة. ينقّي هذا المنتج البشرة من الأوساخ من دون التسبب بتهيّجها، احمرارها أو حتى إفراز الزيوت الإضافية. 

تسوّقيه بسعر 56 دولار
Shop Now

5- زيت منظف الوجه نيتروجينا NEUTROGENA Ultra-Light Cleansing Oil 

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةمنظف نيتروجينا هذا ينقّي ويطهّر البشرة من الأعماق، وعلى الرغم من أنه يحتوي على مجموعة من الزيوت إلّا أنه مناسب لكلّ أنواع البشرة، حتّى الدهنية والحساسة، كونه لا يترك زيوت إضافية ولا يساهم في إفرازها بكثرة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 17 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- زيت منظف الوجه تاتشا TATCHA Pure One Step Camellia Oil Cleanser 

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةهذا المنظّف ينقّي البشرة من العمق ويعيد إليها التوازن لتعمل بشكل طبيعي وصحي. بالإضافة إلى ذلك يرتكز هذا المنتح على زيت الكاميليا الذي يساعد على ترطيب البشرة لاحتوائه على الأوميجا 9 وبعض الفيتامينات الضروريّة لتغذية البشرة مثل فيتامين E وفيتامينات أخرى مفيدة ومغذية. 

تسّوقيه على موقع نون بسعر 86 دولار
Shop Now

7- زيت منظف الوجه تاتا هاربر  TATA HARPER Nourishing Oil Cleanser 

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةبفضل كلّ المكوّنات المغذّية الموجودة في هذا المنتج، فهو يعمل على تنظيف البشرة من الأعماق كما تبييضها وإعادة النضارة إليها. بالإضافة إلى ذلك، يساعد في تنقية الوجه من كل الشوائب والتصبغات. 

تسّوقيه على موقع نون بسعر 156 دولار
Shop Now

8- زيت منظف الوجه افين AVÈNE XeraCalm A.D Lipid-Replenishing Cleansing Oil 

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةإلى جانب أنه ينظّف البشرة من الأعماق، هذا المنتج خالي من العطور وبالتالي هو مناسب لكلّ أنواع البشرة وتحديداً الحساسة منها، كونه لا يسبب احمرارها أو تهيّجها. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

9- زيت منظف الوجه BOSCIA Makeup-Breakup Cool Cleansing Oil 

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةهذا المنتج يفكك المكياج بسهولة كونه يحتوي على مجموعة كبيرة من الزيوت، وبالتالي يزيل كلّ الأوساخ المتراكمة من دون التسبب بتهيّج البشرة أو احمرارها كونه لطيف جداً على الوجه. 

تسّوقيه على موقع نون بسعر 70 دولار
Shop Now

10- زيت منظف الوجه PALMER’S Skin Therapy Cleansing Oil 

منظف الوجه منظف للوجه تنظيف الوجه زيت منظف للوجه تسوق العناية بالبشرةمنظف الوجه هذا ينقّي البشرة من الأعماق ويغذّيها في الوقت عينه كونه يحتوي على زيت الجوجوبا والفيتامين C الذي يحافظ على شباب البشرة. زيت الجوجوبا بدوره يحارب التهابات البشرة، إذ إنه يحتوي على خصائص تمكّنه من محاربة البكتيريا وبالتالي التخلّص من الالتهابات، كما أنّه غنيّ بالفيتامينات والمعادن، مثل الفيتامين هـ، الزنك والسيلينيوم

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 20 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية