عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تشتهر المرأة الصينية بالإجمال ببشرتها النضرة والخالية من التجاعيد، شعرها الطويل الناعم ومكياجها الناعم. لتحافظ على هذه الميزات تلجأ إلى منتجات صينية تعنى بالجمال، أكان في عالم العناية بالبشرة، الشعر أو حتى المكياج، وتشتهر في العادة هذه المنتجات بفعاليتها العالية. في حال أردتِ البحث عن أفضل مستحضرات الجمال الصينية فقد تستغرق معكِ هذه الخطوة ساعات وساعات، من هنا، جمعنا لك أفضل 10 مستحضرات جمال صينية اختاري من بينها وجرّبيها. 

افضل 10 منتجات صينية للجمال 

ماسك للوجه HERBORIST Color Control Skintone Perfector Mask

منتجات صينية تسوقعلامة Herborist هي من افضل العلامات التجارية الصينية وتقدّم الكثير من منتجات العناية بالبشرة الفعالة، وهذا الماسك هو من بين الأكثر مبيعاً لديها. يساعد ماسك الوجه هذا على تصحيح لون البشرة، أي يعيد إليها الحياة، يخفي التصبغات والبقع الداكنة ويزوّدها بتوهّج مثالي. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 46 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

كريم للبشرة LING SKINCARE 8 Jewels De-aging Cream 

منتجات صينية تسوقهذا الكريم يحتوي على 8 مكوّنات سحريّة تعمل على محاربة التجاعيد، تحفيز إنتاج الكولاجين وتوحيد لون البشرة. من أبرز هذه المكوّنات هو حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة من العمق وتنعيمها كما الحفاظ على شبابها. Ling Skincare هي من افضل العلامات التجارية الصينية في عالم العناية بالبشرة وهذا المستحضر هو الأكثر مبيعاً لديها. 

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 120 دولار
Shop Now

 كريم الجسم YINA RECOVERY BODY TREATMENT

منتجات صينية تسوقYina هي علامة تجارية تقدّم مستحضرات جمالية للعناية بالبشرة وهي من أفضل العلامات الصينية في هذا المجال. من المستحضرات الأكثر مبيعاً لديها هو هذا الكريم للجسم، الذي يرطّب، يغذّي ويحافظ على شباب البشرة لتبقى نضرة. هذا المستحضر متعدد المهام، إذ يعمل على تزويد البشرة بكافة المغذيات ليحميها من مختلف المشاكل الجمالية كالجفاف والترهّل.

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 125 دولار
Shop Now 

منظف للوجه SU MAN Purifying Cleansing Gel Oil 

منتجات صينية تسوقهذا المنظّف حائز على الكثير من الجوائز لمدى فعاليته وقدرته على تغيير مظهر البشرة. ملمسه كالجل، إلّا أن تركيبته ترتكز على الزيوت والمياه، وهي مناسبة لكافة أنواع البشرة. ينظّف البشرة بعمق من دون أن يسبب جفافها، ينعّم الوجه ويزيل الجلد الميّت ويحفّز الخلايا على العمل.

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 52 دولار
Shop Now

 كريم للوجه WEI BEAUTY Royal Ming Empress Cream

منتجات صينية تسوقWei Beauty هي من أفضل وأشهر العلامات التجارية الصينية التي تقدّم مستحضرات عناية بالبشرة. من أكثر المنتجات مبيعاً لديها هو هذا الكريم الذي يرطّب البشرة من الأعماق ويعيد الحياة إليها من خلال تحفيز عمل الخلايا. يحتوي على الكثير من المكوّنات التي تساعد في الحفاظ على شباب البشرة ونضارتها.

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 110 دولار
Shop Now

ماسك للشعر SMALL PUKONG Dandelion Amino Acid Hair Essence

https://www.lingskincare.com/collections/best-sellers/products/8-jewels-de-aging-cream-advanced-8-anti-aging-complex هذا المستحضر سيغيّر شعركِ بالكامل. يعمل على تغذية الشعر من الأعماق، ترطيبه وتنعيمه. يحتوي على الكثر من المكوّنات المغذية والمفيدة جداً ومنها: زيت الكاميليا، زبدة الشيا، زيت الافوكادو، زيت جوز المكاديميا، زيت النخيل وزيت اللوز.

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 30 دولار
Shop Now

زيت شعر  WIS Orange You Sweet Oil

منتجات صينية تسوقهذا المستحضر يجمع بين أكثر من زيت مغذّي لفروة الرأس في عبوة واحد ليعالج مختلف المشاكل التي يتعرّض لها الشعر. هذا الزيت يخلّصك من قشرة الشعر، جفاف فروة الراس، تكسّر الشعر كما تلفه. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين E المفيد جداً لفروة الرأس.

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 12 دولار
Shop Now

باليت ايشادو IMAGIC PROFESSIONAL Baby Cute Eyeshadow Palette 

منتجات صينية تسوقتشتهر هذه العلامة التجارية الصينية التي تقدّم مستحضرات مكياج، بباليت الايشادو المختلفة والمتنوعة لديها ومن أبرزها هي تلك التي اخترناها لك في الأعلى. ألوانها جميلة جداً تناسب مختلف الإطلالات نهارية كانت أن مسائية، وتتميّز بتركيبتها الفريدة التي تبقي الايشادو ثابتاً لفترات طويلة. 

تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 16 دولار
Shop Now

 كونسيلر SACE LADY Full Coverag E Dark Circle Waterproof Liquid Concealer

منتجات صينية تسوقهذا الكونسيلر عالي التغطية ويخفي الهالات السوداء، الاحمرار وحتى الانتفاخ. نقاط قليلة منه كفيلة بإبراز منطقة العينين صحيّة وموحّدة اللون. 

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 25 دولار
Shop Now

 احمر شفاه FOCCALURE Best Matte Long Lasting Liquid Lipstick

منتجات صينية تسوقFoccalure هي من أفضل العلامات التجارية الصينية التي تقدّم مستحضرات مكياج، أما احمر الشفاه هذا فهو من بين المنتجات الأكثر مبيعاً لديها. ما يميّز هذا الروج عن غيره هو أنه مات لكن لا يسبب جفاف الشفاه ويدوم لفترات طويلة جداً. 

تسوّقيه على موقع العلامة بسعر 9 دولار
Shop Now

 باليت ايشادو BEAUTY GLAZED B11 Eyeshadow

منتجات صينية تسوقباليت الايشادو هذه هي واحد من افضل مستحضرات المكياج الصينية، وذلك بفضل ألوانها المناسبة لكافة اللوكات. 

تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 11 دولار
Shop Now