close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل 10 مستحضرات نياسيناميد لتحافظي على نضارة البشرة

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
مكوّن له قدرة على منح البشرة كلّ الإشراقة، إذ يعالج مشاكل جمالية مختلفة مثل حب الشباب، علاج التجاعيد، ترطب البشرة وغيرها... إنّه النياسيناميد Niacinamide. هذا الأخير هو شكل من أشكال فيتامين B3 يلعب دوراً مهمّاً في المحافظة على صحّة البشرة، ما يزيد من نضارتها وجمالها، الأمر الذي يجعله واحد من المكوّنات الأساسية في تركيبات بعض منتجات العناية بالبشرة. من هنا، إليكِ مستحضرات ترتكز على Niacinamide، والتي تأتي إمّا على شكل سيروم أو كريم، حتى تستفيدي من منافعه كافة وتمتّعي ببشرة نقية ومتوهّجة.

فوائد نياسيناميد على البشرة

افضل 10 منتجات ترتكز على نياسيناميد

1- سيروم النياسيناميد SKINCEUTICALS Discoloration Defense

سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرة يعمل هذا السيروم على التقليل من البقع الداكنة، كما أنّه يوحدّ لون البشرة ويعالج حب الشباب بفضل احتوائه على حمض النياسيناميد وحمض الكوجيك.
تسوّقيه على موقع نون بسعر 152 دولارShop Now

2- سيروم النياسيناميد THE ORDINARY Niacinamide 10% + Zinc 1%

سيروم النياسيناميد سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرة يعمل هذا السيروم على الحد من ظهور البقع الجلدية، كما أنّه يخفّف من إنتاج إفرازات الزهم، بفضل احتوائه على niacinamide.
تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 7 دولارShop Now

3- جل النياسيناميد PAULA’S CHOICE SKIN BALANCING Invisible Finish Gel Moisturizer

سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرة يحتوي هذا الجل على النياسيناميد وحمض الهيالورونيك، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق وخصوصاً البشرة الدهنية التي تعاني من حب الشباب.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 50 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

4- كريم النياسيناميد PETER THOMAS ROTH PRO Strength Niacinamide Discoloration Treatment

افضل 10 مستحضرات نياسيناميد لتحافظي على نضارة البشرةيعمل هذا الكريم على تفتيح لون البشرة، بفضل احتوائه على النياسيناميد. كما أنّه يقلّل من ظهور البقع الداكنة الناتجة عن أضرار أشعة الشمس.
تسوّقيه بسعر 88 دولارShop Now

5- كريم النياسيناميد CERAVE PM Face Moisturizer

سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرةيحتوي هذا المرطب من سيرافي على niacinamide ما يساعد في حماية حاجز البشرة وترطيبها، كما أنّه يعمل على تهدئة الجلد.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 29 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- سيروم النياسيناميد THE INKEY LIST Niacinamide Oil Control Serum

سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرة يحتوي هذا السيروم على niacinamide بنسبة 10%، ما يساعد في التخفيف من الزيوت الزائدة، البقع الداكنة والإحمرار. كما أنّه يرطب البشرة من العمق.
تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 10 دولارShop Now

7- كريم النياسيناميد DR. DENNIS GROSS B³Adaptive SuperFoods Stress Repair Face Cream

سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرةيحتوي هذا الكريم على niacinamide، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق، معالجة علامات التعب، الإحمرار والخطوط الدقيقة.
تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 91 دولارShop Now

8- سيروم النياسيناميد MURAD Revitalixir Recovery Serum

سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرةيعمل هذا السيروم على التقليل من الخطوط الدقيقة الناتجة عن التوتر، علاج انتفاخ العينين والهالات السوداء، بفضل احتوائه على niacinamide.
تسوّقيه بسعر 117 دولارShop Now

9- سيروم النياسيناميد SKIN INC. Vitamin B3 Serum

سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرةيحتوي هذا السيروم على الفيتامين B3 أي النياسيناميد، ما يعالج مشاكل البشرة، مثل التخلّص من ترهّل الجلد وحب الشباب. كما أنّه غنيّ بحمض الهيالورونيك والجليسيرين، ما يساهم في تقوية حاجز البشرة.
تسوّقيه بسعر 42 دولارShop Now

10- كريم النياسيناميد ELTA MD PM Therapy Facial Moisturizer

سيروم النياسيناميد نياسيناميد البشرةيعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة وتقوية حاجز رطوبة الجلد. كما أنّه يساعد في تحسين لون البشرة، هذا إلى جانب علاج التجاعيد كونه غني أيضاً ببتيدات بروتين الأرز.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية