عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
هل فكرتِ يوماً بشراء منتجات العناية بالشعر متعدّدة الإستخدامات؟ هذه المستحضرات هي عبارة عن منتج واحد يمكن الإستفادة منه في مختلف الطرق، أي بمعنى آخر يمكن مثلاً تطبيق مستحضر كماسك وبلسم ليف ان أو اللجوء إلى منتج كشامبو وكونديشنر في آن واحد وغيرها الكثير من الإستخدامات. هذه المنتجات بالتحديد تساعدكِ في تسهيل مهمة العناية بالشعر وتوفير الوقت، فأنتِ لستِ بحاجة إلى شراء العديد من المستحضرات بل باستطاعتكِ الإكتفاء بمنتج واحد فقط. إليكِ في ما يلي افضل 6 منتجات عناية بالشعر من هذا النوع، لتتمكني من الإستفادة منها.

افضل مستحضرات العناية بالشعر متعدّدة الإستخدامات 

مستحضر تريسمي TRESEMMÉ Clean & Replenish 3 in 1 Hydrating Shampoo and Conditioner

مستحضر تريسمي منتجات العناية بالشعرشامبو + بلسم: هل هناك أجمل من استخدام شامبو وكونديشنر بمنتج واحد؟ جرّبي هذا المستحضر من تريسمي الذي يعمل كشامبو منظّف وكبلسم لتنعيم الشعر بخطوة واحدة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 52 دولارShop Now

مستحضر لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Total Repair 5 Power Restore Multi use treatment

مستحضر لوريال باريس  منتجات العناية بالشعرقناع للشعر+ بلسم ليف ان: يعمل هذا المستحضر من لوريال باريس كبلسم ليف ان وكقناع يُطبّق لمدة دقيقة، ما يساعد في ترطيب البشرة وتقويته من العمق. هذا إلى جانب حماية الشعر من حرارة أدوات التصفيف.

تسوّقيه بسعر 12 دولار Shop Now 

زيت غارنييه GARNIER Triple Nutrition Marvelous Oil Hair Elixir 

زيت غارنييه  منتجات العناية بالشعركريم مرطب+ بلسم ليف ان: باستطاعتكِ استخدام زيت غارنييه قبل تصفيف شعركِ من أجل ترطيبه وتسهيل عملية تسريحه: طبّقيه على الشعر الرطب قبل أن تجفّفيه. أيضاً، استخدميه كبلسم ليف ان طيلة الليل، لتغذيته وتقويته خلال ساعات الليل.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 23 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

سبراي LIVING PROOF Style Lab Flex Hairspray

منتجات العناية بالشعرسبراي لحماية الشعر من حرارة السشوار+ سبراي لتثبيت التسريحة: أنثري هذا السبراي على الشعر الرطب أو الجاف، من أجل سهولة التصفيف باستخدام الفير أو السشوار وحماية الخصلات من الحرارة. كما يمكن استخدامه كلمسة نهائية من أجل تثبيت التسريحة والخصلات المتطايرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 13 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

مستحضر اميكا AMIKA The Kure Multi-Task Repair Treatment

منتجات العناية بالشعرقناع للشعر + ليف ان كونديشنر: باستطاعتكِ استخدام مستحضر اميكا كماسك لمدة دقيقة بعد الشامبو، أو كبلسم ليف ان يتمّ تطبيقه بعد الإنتهاء من الإستحمام. هذا المنتج يساعد في إصلاح الشعر وتقويته، كما يمنع تكسّر الخصلات. 

تسوّقيه على موقع نون بسعر 40 دولارShop Now

 زيت OUAI Rose Hair & Body Oil

زيت شعر مرطب+ معطّر: هذا الزيت يمكن استخدامه كمرطب للشعر بفضل احتوائه على مزيج من زيت الورد وزيت الشيا، كما يضيف لمعاناً إلى الخصلات. أيضاً يوفّر رائحة عَطرة لشعركِ، هذا إلى جانب استخدامه كعطر يمكن وضعه على رقبتكِ.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 36 دولارShop Now