عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
كلّنا نعلم أن السيروم هو أحد منتجات العناية بالبشرة الأساسيّة التي من المفضّل عدم التخلّي عنها. عادةً تجدين سيروم يستهدف ويعالج مشكلة واحدة تعاني منها البشرة، مثل علاج التجاعيد أو التخلّص من البقع الداكنة فقط وغيرها الكثير. لكن بعض العلامات التجارية، أطلقت وما زالت منتجات سيروم للوجه متعدّدة المهام، توفّر عليكِ الوقت وتحمي بشرتكِ من مشاكل عدّة في آنٍ واحد. بمعنى آخر، تجدين على سبيل المثال مصل لا يحارب التجاعيد فحسب، بل يرطّب البشرة ويعمل على تقشيرها وتفتيح لونها. من هنا، جمعنا لكِ افضل 7 مستحضرات سيروم للوجه متعدّد المهام، اشتريها بكبسة زر لزيادة جمال بشرتكِ بأقل مجهود ممكن.

افضل 7 سيروم للوجه متعدّد المهام

1- سيروم غوتشي GUCCI BEAUTY Sérum De Beauté Silk Priming Serum

سيروم غوتشييساعد سيروم للوجه من غوتشي في تحضير البشرة، كونه يعمل كبرايمر. طبّقيه بعد ترطيب بشرتكِ، ما يساعد في التقليل من ظهور الخطوط الرفيعة، والحدّ من المسامات المفتوحة في آن واحد. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 54 دولارShop Now

2- سيروم كلارنس CLARINS Double Serum

سيروم غوتشيتركيبة مبتكرة 2 في 1! تجمع تكنولوجيا كلارنس مستخلصات نباتية مضادة للشيخوخة على هيئة محلول مائي وزيتي قابل للذوبان وذلك لضمان انسجامه بشكل رائع مع بشرتكِ. كما تأتي التركيبة غنية ببودرة الكركم الذي يساعد في مكافحة آثار تقدم العمر ومعالجة الخطوط والتجاعيد بفعالية، هذا إلى جانب دوره في توحيد لون البشرة وتعزيز نضارتها وإشراقتها خلال 7 أيام، بحسب ما ذكر موقع العلامة. 

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 159 دولارShop Now 

3- سيروم JLO BEAUTY That Jlo Glow in a Multitasking Serum

 سيرومهذا السيروم متعدّد المهام، كونه يعمل على شد البشرة، ترطيبها وزيادة نضارتها بشكل فوري، إذ يحتوي على ساكي الأرز الياباني، الخميرة ومزيج من السكوالين وزيت الزيتون. 

تسوّقيه بسعر 67 دولارShop Now

4- سيروم لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Hyalu B5 Serum

 سيروم لاروش بوزيه يحتوي سيروم للوجه من لاروش بوزيه على نوعين من أحماض الهيالورونيك ألا وهما فيتامين ب5 ومايكساسايد، ما يساعد في ترطيب البشرة، إصلاح حاجز الواقي للبشرة، تجديد خلايا البشرة، علاج التجاعيد ومحاربة بهتان الوجه. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 60 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 35 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- سيروم تاتا هاربر TATA HARPER Resurfacing Serum

 سيروم تاتا هاربرسيروم للوجه من تاتا هاربر لا يقلّل من التجاعيد فحسب، بل يحوّل أيضاً البشرة الجافة والباهتة إلى وجه رطب ونضر، هذا إلى جانب دوره في إزالة الجلد الميّت كونه يحتوي على حمض الهيالورونيك. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 122 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- سيروم DRUNK ELEPHANT T.L.C. Framboos Glycolic Night Serum

 سيروم يعمل هذا السيروم على ترطيب البشرة، تغذيتها من الأعماق وإعادة الإشراقة والنضارة إليها. أيضاً يعمل هذا المنتج على شد البشرة، وبالتالي التخلّص من مسامات الوجه الواسعة، بفضل احتوائه على حمض الجليكوليك.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 154 دولارShop Now 

7- سيروم ALPHA-H Liquid Gold Midnight Reboot Serum

 سيروم يحتوي هذا السيروم على أحماض الألفا هيدروكسي، الريتينول وحمض الفيروليك، ما يساهم في علاج التجاعيد، التصبّغات والبهتان، هذا إلى جانب تعزيز مرونة البشرة. إن حلّ معظم مشاكل البشرة تجدينها في هذا المنتج، فما رأيكِ أن تجرّبيه؟

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 119 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية